الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : الخطر من الذين يحاربوننا داخل المساجد وليس الشيوعيين والبعثيين
حزب البشير : الخطر من الذين يحاربوننا داخل المساجد وليس الشيوعيين والبعثيين
حزب البشير : الخطر من الذين يحاربوننا داخل المساجد وليس الشيوعيين والبعثيين


إنما من بني جلدتنا الذين يحاربوننا
03-26-2016 11:29 AM
حذر الأمين السياسي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم د. علي نمر من خطر الجماعات الدينية في السودان وقال : إن الخطر علينا لا يأتي من الشيوعيين أو البعثيين وإنما من بني جلدتنا الذين يحاربوننا من داخل المساجد، و حسب ما ورد بالجريدة كشف د. علي نمر عن توجيه اتهامات للحكومة بالتورط في الصراع المسيحي بأفريقيا الوسطى.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4005

التعليقات
#1435288 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2016 03:35 PM
* إنها حكمة الله و مشيئته, أن "يجعل كيدكم فى نحركم"..إنه سبحانه سميع و مجيب الدعوات..و هو على كل شئ قدير!

[Rebel]

#1434719 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 03:18 PM
ليس خارج النص !!!
إعادة اقتباس !!
لن نسمح بوصول العلمانيين للسلطة حتى لا تنصب المشانق للإسلاميين !!
عدونا واحد وإلهنا واحد !!
استلامنا للسلطة كان ضرورة ولتأخر الوقت لم نستطع نضاعف أعداد المتدينين بالصورة المطلوبة في الخدمة المدنية !!
وهي - أي الحركة - تحرس بقيام الليل بجانب التهجد في المساجد !!
انتهى
اشكر بما يخشونه من حسن أدب التعامل مع الآخر وهذا لنا عودة إليه !! (قيادي) الحركة اللإسلامية والمؤتمر اللاوطني المهندس خالد حسن عباس وشتان بين حامل مسك ونافخ كير وهذه لا تحتاج إلى تفكير !! وإن كان فيها شئ من حتى !! نقرب بعيد التورية بمسمى يشير إلى حامل المسك وأخر يشير لنافخ الكير !! تقافزت الكلمات يدفع بعضها بعضا تهشها عصا الحق ألا بد من عودة لما سبق اقتباسه للنظر فيه وتشريحه من جانب أخر !! قلنا أن ما فعله القيادي المزعوم عين ما فعلته براقش بقومها وإن كنا نلتمس لها العذر لانتمائها لصنف لا يقع تحت طائلة قانون الحساب والعقاب لعدم الأهلية !! فإلى ماذا نعزو ما نلتمسه من عذر لقيادي الجماعة!! وهل يا ترى عدم الأهلية قاسم مشترك بين المعنيين بالأمر ؟؟
لن نسمح !! كأني بحرف النفي وما بعده يماثل صلف فرعون في قوله أنا ربكم الأعلي !! منتهى الاستكبار ومنتهى الضعف !! فكيف يجتمع النقيضان القوة المفرطة والضعف المقعد في آن واحد ؟؟ والضدان في اللحظة نفسها ؟؟ ولمعرفة سبب اجتماع النقيضين والضدين علينا أن نبحث في الأمر بعد أن عجزنا أن نجد بينهم القوي الأمين بميزان الشرع الذي يزعمون رفع لوائه !! حيث أننا لم نجد المسلم في المقام الأول بينهم ناهيك عن المؤمن والقوي الأمين والمهاجر !! وهذا على ميزان حديث من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه واله وصحبه وسلم في التعريف بشأن المسلم والمؤمن والمجاهد والمهاجر – قال رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم : في حجة الوداع (ألا أخبركم بالمؤمن من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب).
في شأن المسلم: هل سلم الناس من لسانهم ويدهم ؟
في شأن المؤمن: هل أمنهم الناس على أموالهم وأنفسهم؟
في شأن المجاهد: هل جاهدوا أنفسهم في طاعة الله؟
في شأن المهاجر: هل هجروا الخطايا والذنوب؟
في ما يرى من حقيقة ظاهر حالهم وفي شعاراتهم التي يرددونها ويتبعهم روابضهم بعلم وبغير علم ما يغني عن الإجابة !!
ما معنى الضدين والنقيضين ؟؟
النقيضان: لا يجتمعان، ولا يرتفعان معاً كالوجود، والعدم، والحركة، والسكون في الشيء الواحد في وقت واحد !!
الضدان: صفتان وجوديتان يتعاقبان في موضع واحد كالسواد والبياض!! كالليل والنهار !!
فكيف اجتمع فيهم النقيضان والضدان كليهما في أن واحد ؟؟
يقودني هذا إلى أساس تكوين هذه الجماعة الإرهابية المستعمرة الذي أقامت عليه هيكل قوقعتها الغير قابل للاختراق أو الاندماج أو التكيف إلا في حالة الضرورة القصوى !! وأساس تكوينهم كما يزعمون هو الدعوة إلى الله !! وهنا بضع أسئلة تطرح نفسها اولا : هل يملكون مقومات الدعوة لله ؟؟ ثانيا: هل يحق لجماعة ما أن تنصب نفسها بنفسها قيما وواليا على جماعة المسلمين الغالبة وتخصيص نفسها منفردة دون غيرها بحق الدعوة لله ؟؟ ثالثا: ألا يعد هذا الإنفراد بالتخصيص خروجا على ولي أمر المسلمين ؟؟ ثالثها : هل الدعوة لله تكون بين قوم مسلمون بالفطرة والميلاد ؟؟ رابعا: لماذا لم توجه الجماعة الإرهابية المستعمرة دعوتها لغير المسلمين إن كانت هي لله كما يزعمون !! إن تغاضينا عن ذلك رغم عالمية دعوتهم !! استنادا إلى إحدى مسميات مسيرتهم الفاسدة بمسمى تزكية المجتمع !! فهل تزكية المجتمع تنحصر في (تكويز) على وزن (تنصير) أحداثا لم يبلغوا الحلم بعد ؟؟ وبعضهم لم يجر عليه القلم !! هل هي دعوة لله أم إعداد مسبق ممنهج لسرقة السلطة ؟؟ لم نر مسجدا أبدا يحمل اسم احد قياداتهم الإسلامية !! بل بالمقابل رأينا مصانعا وجامعات ومستشفيات خاصة وقصورا وشركات وغير ذلك !! وقد يستدركون بعد قراءة هذا التعليق للتنادي لبناء مسجد يحمل اسم عرابهم الترابي بعد انتقاله للدار الآخرة !! وإن فعلوا ستكون متاجرة بالدين لا ريب فيها !!
الذي يؤكد اجتماع النقائض والأضداد يتمثل في العمود الذي ترتكتز عليه قوائم هيكلهم وهو الكذب !!!! وكما قال الشاعر:
لا يكذبُ المرءُ إِلا من مهانتِه أو عادةِ السوءِ أو من قلةِ الأدبِ
لَبعضُ جيفةِ كلبٍ خيرُ رائحةٍ من كذبةِ المرءِ في جدٍّ وفي لعبِ
وأسوق للقيادي المزعوم ما ياتي مثلا :
عندما أراد مسيلمة الكذاب لعنه الله أن يجاري القرآنَ جاء بكلام غث فج، مع أنه عربي قح، نحو قوله عندما سأل عمرو بن العاص قبل إسلامه وقد زاره: ماذا أنزل على صاحبكم؟
فقال له عمرو: سورة قصيرة وجيزة؛ يعني سورة العصر،
فقال: وأنا كذلك أنزل عليَّ؛
فقال له عمرو: ماذا أنزل عليك؟
فقال: الفيل، وما أدراك ما الفيل، له خرطوم طويل، وذنب قصير؛
فقال له عمرو: والله إنك تعلم أني أعلم أنك كاذب !!

عن عبد الله بن مسعود رضى الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم (عليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا وإياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وما يزال العبد يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا) وفي الباب عن أبي بكر الصديق وعمر وعبد الله بن الشخير وابن عمر قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح.
وهنا ندرك ما الذي جعل الضدان والنقيضان يجتمعان في آن واحد !! اجتمع الضدان والنقيضان في هذه الجماعة الإرهابية المستعمرة بتحريهم الممنهج للكذب حتى صاروا يكذبون كما يتنفسون شهيقا وزفيرا !! فاستوى عندهم الحق والباطل !! الحق الذي بزعمهم قد انحصر فيهم وفي روابضهم !! والباطل كل ما يعارض ما يرونه من الحق !! ويستميتون بل ويجاهدون في تنزيل أكاذيبهم لتكون واقعا معاشا !! وتكذب أفعالهم أقوالهم كمثل هي لله ولا لدنيا قد عملنا !! الأولى يكذبهم تكالبهم على السلطة بكل الوسائل الغير مشروعة كجريمة كالتمكين وأخواته من الرضاعة الأخرى !! والثانية تأبي الدراهم إلا أن تطل برأسها في الدور والقصور والفارهات والناطحات والشركات والمصانع وفي مثنى وثلاث ورباع وما ملكت أيمانهم !!
وفي قوله عدونا واحد وإلهنا واحد ما يغني عن الإطالة !! وفي قول الله سبحانه وتعالى الدلالة !! بسم الله الرحمن الرحيم ( إذا جاءك المنافقون قالوا نشهد إنك لرسول الله والله يعلم إنك لرسوله والله يشهد إن المنافقين لكاذبون (1) اتخذوا أيمانهم جنة فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون (2) ذلك بأنهم آمنوا ثم كفروا فطبع على قلوبهم فهم لا يفقهون (3) وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون )
هل يا ترى ما ذكره في قوله أن الحركة تحرس بقيام الليل بجانب التهجد في المساجد !! يصدقه واقع الحال ؟؟ أم أن ذلك يدخل في باب الشهيق والزفير !!!

[ابو محمد]

ردود على ابو محمد
[الفقير] 03-27-2016 09:31 AM
الكذب و الضلال أصل عقيدتهم و دستورهم (رسائل حسن البنا) ، و يربون كوادرهم على هذا النهج و بشحنون أذهانهم بكراهية المجتمع (نهج سيد قطب) ، و تكالبهم على السلطة و تنافسهم على نهب الدولة أوجد فلتان في التصريحات التي يعرف الرأي العام حقيقة ذيفها و ضلالها ، لكنها قد تخدم أغراضهم داخل قواعد التنظيم.

ففكرهم قائم على باطل ، فإذا إنكشف إنتهى التنظيم ، لذا يتمادون في الكذب و الضلال لضمان السيطرة على قواعدهم لأجل محاربة المجتمع كما يحدث في الشارع المصري.


أعجبني جداً خطابك ، فهو قائم على أسس علمية و تعمق في فهم وسائلهم و نهج عقيدتهم الباطلة.

لن يزول النظام ، إلا بتوعية الرأي العام بهذا النهج الحكيم.

لك خالص التحايا و التقدير


#1434686 [نصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 02:00 PM
نعم هذا المقال صحيح وبعد التدخل الفرنسي والجماعات المسيحية المدعومة من فرنسا ومجلس الكنائيس قرر السودان سحب المعارضة المدعومة من السودان الي مثلث تيسي علي حدود افريقيا الوسطي والسودان

[نصيحة]

#1434677 [عادل السناري]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2016 01:33 PM
الكلام له ابعاد اخرى --- بعد التحرك الفاعل و الهجوم الكاسح و المدمر للسلفية عقب موت الترابي ضد الاسلام اسياسي افكاره و منهجه و سوء تربية منسوبيه ---
هذا الهجوم ترك غصة تطعن في حلق الحركة الاسلامية و هي ترى شيخها و مؤسسها يجرجر بالا رحمة ويحاصر بتهمة الردة و مفارقة الدين بالادلة و البراهين القطعية --- و الحركة الاسلامية عاجزة عن الدفاع عن نفسها او عن شيخها و مؤسسها و افكاره و معتقداته التي هي بالضرورة افكارها و معتقداتها ---
القاعدة الفقهية تقول : ( ما بنيى علي باطل فهو باطل )
انفض السامر عن الاسلام السياسي في السودان منذ زمن بعيد و تبقى حوله المستفيدين و الارزقية و حارقي البخور و الاثرياء الجدد و القطط السمان و المرجفين في المدينة --
الاسلام السياسي يخشى و يهاب السلفية و لا يستطيع مجارتها في طرحها مع انه مفهوم قديم و متوفر منذ قرون --- تماما كما كان يتحاشى الجمهوريين اصحاب الغكرة الجديدة القوية ---
في النهاية الكيزان طلع كيسهم فاضي ---

[عادل السناري]

#1434654 [AAA]
3.50/5 (2 صوت)

03-26-2016 12:33 PM
(و حسب ما ورد بالجريدة كشف د. علي نمر عن توجيه اتهامات للحكومة بالتورط في الصراع المسيحي بأفريقيا الوسطى).

** الكلام ده صحيح ان النظام السوداني هو من اشعل تلك الفتنة..الا ان التدخل الفرنسي افشل مخطط النظام رغم من تلك الفتنة تركت مآسي في افريقيا الوسطى من الصعب معالجة تداعياتها في القريب العاجل..

[AAA]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة