الأخبار
أخبار إقليمية
بت تاور الإرهابية!! . . كاريكاتير ود أبـو‎
بت تاور الإرهابية!! . . كاريكاتير ود أبـو‎
بت تاور الإرهابية!! . . كاريكاتير ود أبـو‎
بت تاور الإرهابية!! . . كاريكاتير ود أبـو‎


03-31-2016 05:48 PM
الخرطوم: ابتهال إدريس

أعلنت القيادية بالحزب الحاكم وبالبرلمان د. عفاف تاور استعدادها لتنفيذ عملية انتحارية لاغتيال قيادات قطاع الشمال «عقار والحلو وعرمان» حال وجدت الفرصة لذلك. وفيما قالت إنها تحمل غلاً وحنقاً غير محدود تجاه القيادات المذكورة، أبدت أسفها الشديد لما يحدث من حرب واستنزاف للدماء بجنوب كردفان، مؤكدة أن أي منزل وأسرة نصبت سرادق العزاء أمس لمقتل أحد أبنائها في حرب النوبة وقطاع الشمال. وقالت عفاف خلال منبر في «سونا» لوفد أبناء جبال النوبة العائد من المهجر والمشارك في الحوار ومفاوضات أديس، قالت إن رغبتها في تنفيذ عملية انتحارية ضد الحلو وعرمان وعقار تتناقض مع منهج حزبها الساعي للسلام عبر التفاوض والحوار.

الانتباهة


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 8702

التعليقات
#1438160 [تاج السر احمد طه]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2016 11:00 PM
كيف تلقى عفاف طريقة تصل بها الى هؤلاء غيرك يا بت تاور كان أشطر .كلامك ده مجرد وسيلة لتنالي بها حظوة
عند من بيدهم الامر .

[تاج السر احمد طه]

#1437914 [حاج علي]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2016 06:56 AM
حليلك يا الطيب سيخة
العملية أصبحت احزمة ناسفة

[حاج علي]

#1437906 [نخرة صبر]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2016 06:02 AM
المثل يقول الكلب ينبح والجمل ماشي

[نخرة صبر]

#1437901 [دينقديت]
5.00/5 (3 صوت)

04-01-2016 04:11 AM
عفاف اللعينة لو جات في الجد وأعطيناها حزام ناسف سوف تجري جري لانها منافقة وبتحب الفلوس والحياة وهذا هو السبب في خيانة اهلها في جبال النوبة الصامدة والذين يموتون يوميا علي يد طائرات المجرم الدولي الهارب من العدالة عمر بشير الشر.كلام منافقة ساكت ليس الي.

[دينقديت]

#1437870 [قرعم]
3.00/5 (1 صوت)

04-01-2016 12:42 AM
الحرب مستحيل تكون من طرف واحد لازم يكونوا طرفين
ولا عرمان وجماعتو بيحاربو في نفسهم
كده ياجماعه افتونا في الأمر دا

[قرعم]

#1437849 [سمساعة]
5.00/5 (8 صوت)

03-31-2016 11:19 PM
با جماعة الحاجة دي يبدو عليها إنها تناولت كمية زائدة من الكجومورو أو المريسة المصنوعة من الدخن والسمسم الجبلي-اللهم لا شماته الناس ديل أصبحوا يكسرون جبال التلج حتي يعيشون علي فتات أصحاب نعمتهم!!!!!

[سمساعة]

#1437847 [عبدالرحيم]
5.00/5 (5 صوت)

03-31-2016 11:12 PM
رائع يا ود ابو
الكيزان معروفين بالغل والحقد وكراهية الآخر .. الكيزان معروفين بالعنف والقتل كان قلتي لو لقيت طريقة اقنع عرمان والحلو وعقار وليس اقتلهم ...ولكن سرادق العزاء من هو السبب فيها؟ اذا فات عرمان والحلو وعقار لن تحل مشكلة السودان وتظل مشكلة السودان باقية طالما بقيتم انتم في السلطة...

يقول المثل البياكل براهو بيخنق فإنتم اكلتم براكم وتريدون ان لايفسد عليكم الاخرين الاكل .. وتواصلون الاكل حتى تقضون على الاخضر واليابس ..

اسالي نفسك ؟ من الذي زور الانتخابات واستعجل الانتخابات ليحكم ؟ من الذي وزع حتى مقاعد البرلمان من منازلهم من اجل ان يبقى في كرسي السلطة؟

من الذي قال ان زول يعمل عنكبة شنكبة النقعة ياهديك والذخيرة توري وشها؟

من الذي قال الزارعنا غير الله يجي يشيلنا في قمة التحدي السافر للشعب السوداني
من هم الذين يستأثروا بالمناصب والوزارات الكبيرة ويتركو للباقين وزارة الشباب والرياضة والصحة والزراعة والتعاون الدولة والعمل والطيران والثروة الحيوانية ؟ والشئون الدينية والاوقاف ؟ واخير اوزراة مشروع الجزيرة ووزارة السكة حديد ووزارة سودانير
كلها فقط اسماء ؟

يا مرا خافي الله واقنعي ناسك اولا ان السلام طريقه العدل وليس الاقصاء والسلام طريقه العدل وليس الاستئثار وليس التعذيب وليس الحل العسكري

يا مرا خافي الله واقنعي ناسك ان الصرف على السلام حتى لو كان تنازل عن الحكم افضل من الاستمرار في الحرب ؟ والحلول العسكرية والامنية..

[عبدالرحيم]

#1437846 [AAA]
4.75/5 (5 صوت)

03-31-2016 11:12 PM
براقو..افتحي باب العمليات الانتحارية..أقسم بالله العظيم يالكيزان ويا ناس المؤتمر الوطني الانتحاريين ما يفضلوا فيكم نفاخ النار.. قولي بسم الله إبدأي ..

[AAA]

#1437844 [Azan Malta]
5.00/5 (3 صوت)

03-31-2016 11:09 PM
أحسن جهاد النكاح مع ناس داعش ارحم من الانتحار

[Azan Malta]

ردود على Azan Malta
[بي كرت] 04-01-2016 06:17 AM
نكاح مين يا عم هسه دي فيها شي بيشجع علي النكاح ؟..


#1437838 [soho]
5.00/5 (3 صوت)

03-31-2016 10:52 PM
عندي ليكم غلوتيه
من بره خضرا و من جوه حمرا ..... دي البطيخه
طيب هاكم دي
في الضلمه ما بتنشاف
في النور تصرخ و تقول بخاف,,,,,
آي دي عفاف تاور .

[soho]

#1437826 [الهم الكاتل]
5.00/5 (3 صوت)

03-31-2016 10:27 PM
تور ينطحك يا عفاف بت تاور ... ديل كان قدامك في وشهم مابتعايني

[الهم الكاتل]

#1437819 [زول ساي]
5.00/5 (2 صوت)

03-31-2016 10:08 PM
بس كان تعنونو (بمناسبة تصريح عفاف تاور برغبتها في الانتحار بسبب عرمان)

[زول ساي]

#1437805 [خواجة]
5.00/5 (2 صوت)

03-31-2016 09:22 PM
الموقع على اتفاقية نيفاشا هو سبب الكوارث.امشي
عليه.

[خواجة]

#1437792 [tango]
5.00/5 (3 صوت)

03-31-2016 08:45 PM
كاركتير ممتاز بس كنت تعمل ليها جناحين ومروحة حتى تبدو كالشبح

[tango]

#1437789 [على على]
5.00/5 (4 صوت)

03-31-2016 08:43 PM
عفاف داعش

[على على]

#1437785 [ابو محمد]
5.00/5 (4 صوت)

03-31-2016 08:19 PM
لكن يا الكيزان حيرتونا عديل كده ما عارفين نضحك ولا نبكي بالله ده مستوى قيادات عشان كده البلد دي معاكم عمرها ما تمشي لي قدام

[ابو محمد]

#1437763 [الباشكاتب]
5.00/5 (2 صوت)

03-31-2016 07:28 PM
...فهل يبقى من * درنك * شئ ؟؟؟

[الباشكاتب]

#1437741 [nadus]
4.75/5 (5 صوت)

03-31-2016 06:29 PM
عرمانى ... انا أدقو دقة ... أنا أقطع لحمو ... أنا .. حتة حتة ....
( أجى يا برة)

[nadus]

#1437735 [حماده بشير]
4.75/5 (5 صوت)

03-31-2016 06:05 PM
رائع رائع رائع
دا كتاب كامل الله يحفظك

[حماده بشير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة