الأخبار
الملحق الرياضي
مورينيو وأنشيلوتي في سباق محموم للظفر بخدمات موريلو
مورينيو وأنشيلوتي في سباق محموم للظفر بخدمات موريلو
مورينيو وأنشيلوتي في سباق محموم للظفر بخدمات موريلو


03-31-2016 08:07 PM
DW ©
بتمديد عقد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن، انزاح همّ عن المدرب القادم للفريق أنشلوتي، والآن بات بإمكانه التركيز على ما هو أهم، أي خط الدفاع. الكولومبي الدولي موريلو أحد أقوى المرشحين لكن البرتغالي مورينيو يريده أيضا.

حقيقة أن نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم بحاجة ماسة لنجمين كبيرين على الأقل في خط الدفاع، باتت على كل لسان، وهذا ما فتح الباب أمام شائعات شبه يومية بخصوص صفقات محتملة يعدها المدرب القادم للنادي الألماني كارلو أنشيلوتي من كندا حيث يقضي حاليا إجازته قبل تولي مهامه في ميونيخ الصيف القادم.

وفي هذا الإطار أعلنت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن حرب مشتعلة بين الإيطالي أنشيلوتي وزميله البرتغالي جوزيه مورينيو للظفر بخدمات الكولومبي جيسون موريلو مدافع إنتر ميلان الإيطالي.

الصحيفة الإيطالية أوردت الخبر على موقعها الإلكتروني، في تقرير حمل عنوان "إنذار أحمر لإنتر! بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد يركضان بجنون خلف موريلو".

وحسب الصحيفة الإيطالية فإن الناديين وضعا اللاعب الكولومبي على صدارة قائمة المطلوبين للموسم القادم.

وكان موريلو قد انتقل في صيف 2015 من غرناطة الإسباني إلى إنتر ميلان الإيطالي مقابل ثمانية ملايين يورو، حيث تحول مباشرة إلى أحد أعمدة الفريق الإيطالي. وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، التقط أيضا على رادا ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

ووفق تقارير إعلامية كولومبية، فإن جوزيه مورينيو عرض مبلغ 35 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي، مباشرة بعد أن حضر مباراة جمعت بين إنتر ميلان ونادي سامبدوريا جنوى في فبراير/ شباط الماضي ضمن منافسات الليغا الإيطالية.

ويفوق هذا العرض بكثير الحد الأدنى الذي وضعه إنتر ميلان مقابل التخلي عن موريلو قبل موعد انتهاء عقده بشكل رسمي في موسم 2020، إذ وحسب "لاجازيت"، أعلن الفريق الإيطالي أنه لن يقبل بأقل من 20 مليون يورو. وليس هذا فحسب، بل بدأ إنتر ميلان فعليا بالبحث عن بدائل لموريلو في قائمة تصدرها مدافع جنوى أرماندو إيسو، تلاه رومان نويشتيتر مدافع شالكه الذي سينتهي عقده مع الفريق الألماني نهاية الموسم الحالي.

وبالنسبة لكارلو أنشلوتي فإن موريلو سيمثل الحل الأمثل لتعزيز وسط الدفاع. وهو الخط الذي أرّق المدرب الحالي بيب جوارديولا بعد سلسلة الإصابات التي عصفت باللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم جيروم بواتينغ ووهولجر بادشتوبر وخافي مارتينيز ومهدي بنعطية، وهو ما دفع بالمدرب الإسباني إلى خوض تجربة الواعد يوشوا كيميش (21 عاما) بجعله في قلب الدفاع عوض خط الوسط الدفاعي. وهي المهمة التي ينجزها إلى غاية اللحظة كيميش بامتياز.

وسبق لصحيفة "أو ي دياريو" الإسبانية أن كشفت عن اهتمام أنشلوتي بالبرتغالي بيبي الذي سينتهي عقده مع ريال مدريد العام القادم، ورغم أن بيبي يبقى واحدا من أفضل المدافعين في العالم إلا أنه بلغ 33 عاما، كما أن قدومه إلى ميونيخ سيهز عرش بواتينج كقائد للدفاع.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 735


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة