الأخبار
أخبار إقليمية
الداعشية عفاف تاور: وتسويق العنف!!
الداعشية عفاف تاور: وتسويق العنف!!
الداعشية عفاف تاور: وتسويق العنف!!


04-01-2016 11:39 AM

حيدر احمد خيرالله


*قد نفهم ابعاد الحمق السياسي ، عندما يأتى من المضللين والمهووسين دينياً او سياسياً ويتلازم مع العنف فعلاً او لفظاً ، لكن ان يتم تسويق العنف عبر اكبر منبر اعلامي للحكومة ، وتنقل الأخبار ( أبدت القيادية بحزب المؤتمر الوطني والنائبة البرلمانية عفاف تاور رغبتها في الانتحار للتخلص من الأمين العام لـ "الحركة الشعبية – قطاع الشمال " ياسر عرمان الذي اعتبرته السبب الرئيسي في مد أجل الحرب في ولاية جنوب كردفان، ) نعم هكذا الخبر الذى قذفت به القيادية عفاف تاور فى ظاهرة مفجعة لمستوى القياديين فى هذه المنظومة التى تدعو لتسويق العنف بدم بارد..

*هب ان الأستاذ/ ياسر عرمان قد عمل على مد امد الحرب فى جنوب كردفان فهل هذا يبرر للأستاذة عفاف تاور ان تعمل على منهج داعش لتنتحر باية وسيلة تختارها ؟واذا تم هذا الانتحار وفجرت ياسرا ومالك عقار وعبد العزيز الحلو فهل هذا يعني ان الحرب قد انتهت فى جنوب كردفان ؟! ماهذه الضحالة هل كل قضايا الهامش قد اصبحت في يد بضعة اشخاص من القادة ؟! وبالأمس رحل عن دنيانا القائد يوسف كوة عليه رحمة الله ، فهل انتهت الحرب؟وقد مضى عدد من القادة ولازالت الحرب مستمرة فلمصلحة من تسوق قيادية المؤتمر الوطنى العنف؟!

*الآن يقع على عاتق المؤتمر الوطنى عبء ان يتبرأ من هذا النهج الداعشي ، فان الإختلاف مع السيد ياسر عرمان لايعني التصريح بقتله ، فالرجل صاحب رؤية سياسية دفعته دفعاً لأن يختار حمل السلاح لينهض بقضيته فى حرب لم تبق ولم تذر ، وظل طيلة السنوات الخوالي ماضياً فى مسيرته ، فهل السيدة / عفاف تاور اختارت الخروج على حزبها واختيار الاحزمة الناسفة حتى تحقق السلام ؟ أم أن المؤتمر الوطنى أطلق لقياداته العنان ليستعملوا اي وسيلة تعمل على إنهاء حياة القادة فى المعارضة ؟! ازاء هذا الفهم السياسي السقيم ماذا سيفعل الحزب الحاكم مع قيادات تلغي الجيش ودوره ومهامه ، وتقدح فى عملية السلام الجارية ، وترتد ردة كبيرة بمبدأ الحوار والتفاوض وهى تدعو لإستخدام اسلوب الإنتحار !! مما يعني الدعوة الى الفوضى والعنف والتقتيل ، والمهندس ابراهيم محمود الذى يستبشر بخارطة الطريق ويبشر بها ويرجو التوقيع عليها من المعارضة فاذا بالسيدة / عفاف تاور تعيده الى مربع القتل والعنف رغم انف القانون ورغم محاولات السيد امبيكي ورغم عودة قوى المستقبل الى احضان النظام .. حقاً ان داعش ليست هى تلك الجماعة الدموية فحسب ، انما هى نهج اليس كذلك ياقيادية المؤتمر الوطنى ؟نأمل ان يفعل المؤتمر الوطنى فعلاً واحداً هو اجبار هذه القيادية على الإعتذار .. رغم معرفتنا بعدم وجود هذه الثقافة فى ذهنية الحزب الحاكم .. وسلام ياااااااوطن..

سلام يا

نامل التدخل لايقاف مهزلة الجمعية العمومية للكنيسة الإنجيلية المشيخية التى دعت لها لجنة لاتملك شرعية فى دستور الكنيسة ولاصفة كنسية ، وان يتم انفاذ قرار محكمة الطعون الإدارية الخرطوم ، وان ترفع وزارة الارشاد والأوقاف يدها عن امور ليست من اختصاصها .. وسلام يا

الجريدة الجمعة 1/4/2016
[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 6981

التعليقات
#1438387 [عيسى حامد]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2016 01:27 PM
لا يا عفة ما تنتحري نحن محتاجين لكي وين الغنم الكان ترسلوهم ويفطسوا هناك هل انتهى الغنم عليك الله يا عفة ما تنتحري

[عيسى حامد]

ردود على عيسى حامد
[mousa] 04-02-2016 02:24 PM
عفاف خضار شفاف عينى شاف لاكن قلبى خاف, يا عفوية عليك الله ما تفجرى نفسك وا لله مجتاجين ليك فى زمن التفجيرات , بش عليك الله أصبرى شوية جنفجرك ذى لستك العربية والله


#1438118 [الدرب الطويل]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2016 08:11 PM
امبارح كان الذكرى الخمستاشر لرحيل القائد والأب الروحي للحركة الشعبية في الجبال يوسف كوة مكي.. يا ترى السيدة عفاف تاور اتذكرت ايام الراحل وللا مسحت تاريخها بعد ما بقت كوزة؟؟!!..
تحية الصمود للقابضين على جمر القضية والمتمسكين بالمبادئ..

[الدرب الطويل]

#1438047 [karkaba]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2016 03:55 PM
كان المناضل ياسر عرمان محقا عندما قال من زكان اذا كانت داعش منظمة ففي السودان دولة تحكم 0 عاطر النحايا لحيدر حير اللة وخير الصحفيين الشجعان هو وعثمان شبونة واخرين

[karkaba]

#1438046 [AAA]
4.50/5 (2 صوت)

04-01-2016 03:54 PM
لك التحية اخ خيرالله..السواي مو حداث..خليها "عفاف او غيرها" يبدأوا بعمليات تفجير انتحارية.. اقسم لك بالله العظيم ناس نقابة المنتحرين من الغبش الواطين الجمرة..ما يخلوا فيهم كوز ولا مؤتمر وطني حايم ولا نسلهم وأسرهم..والله يعدّموهم نفّاخ النار..الغبش اصلا منتظرين الصافرة..منتظرين قولة تيت.. وليس لديهم ما يخسرونه على الاطلاق.. الناس من زمان منتظره فرصة ذهبية زي دي. والبادئ أظلم..

[AAA]

#1438025 [أبوعلي]
4.00/5 (1 صوت)

04-01-2016 02:37 PM
فهل هذا يبرر للأستاذة عفاف تاور

أستاذة في ماذا هذه النكرة البغيضة؟
هل أستاذيتها في تنكّرها لأهلها المعذبين؟
أم في دراستها (علم الخيانة والإبادة بالطيارة)
أتحدّاها أن تدخل لتتجوّل في قرى جبل مرة الصامدة
دون أن ترافقها جحافل أجهزة البطش والتنكيل الكوزيّة

[أبوعلي]

#1438010 [كشيب]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2016 01:23 PM
هكذا أهل الإنقاذ هم مصدر العنف. ويقدر بمن قتلوا علي الأقل 300.000 في دارفور فقط علي حسب تقدير الأمم المتحدة ومن غير مبالغه يمكن أن يصل العدد الي مليون من السودانين
ليس غريبا أن تصرح عفاف بالانتحار لأنهم يعتبرون أنفسهم أولياء الله في الأرض
للأسف لن تنتهي الإنقاذ باخوي واخوك والمفاوضات والحوار لأن منهجهم العنف ومن عقيدتهم حتي تسيل كل الدماء
نسأل الله السلامه وان يكافي أهل السودان شرهم ويجعل كيدهم في نحرهم

[كشيب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة