الأخبار
أخبار إقليمية
الجيش الشعبي يحرر منطقة كركراي وينتصر فى منطقة أنقولو بجبال النوبة وقوات المؤتمر الوطني تفر من معركة ام سردبة
الجيش الشعبي يحرر منطقة كركراي وينتصر فى منطقة أنقولو بجبال النوبة وقوات المؤتمر الوطني تفر من معركة ام سردبة
 الجيش الشعبي يحرر منطقة كركراي وينتصر فى منطقة أنقولو بجبال النوبة وقوات المؤتمر الوطني تفر من معركة ام سردبة
صورة م الارشيف


بيان من الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال
04-03-2016 07:54 PM
✨عاجل الجيش الشعبي يحرر منطقة كركراية ✨



تحرير منطقة كركراي وانتصار فى منطقة أنقولو بجبال النوبة


بهذا تؤكد الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال فرار قوات ومليشيات المؤتمر الوطنى المحاصرة داخل منطقة كركراى بمقاطعة ام دورين صباح اليوم 3/4/2016 بعد احراقها لقريتى الهبيل وكركراى ونهب ممتلكات المواطنين وما زال الجيش الشعبى فى مطاردة القوات الهاربة، هذا وقد قام بتنفيذ عمليات كركراى كل من العميد/عبود اندراوس قائد محور شرق كادقلى، عميد/ حسين القنبلة، عميد/ أسماعيل كوكو، عميد/الطيب خليفة، عميد/كوكو ادريس قائد قوات الموبايل والعميد/ ابراهيم الملفا قائدا عاما بقية التفاصيل تأتى لاحقا.
وفى يوم 2/4/2016 الساعة 4:00 مساء حاولت قوات المؤتمر الوطنى محور الخرصانة للمرة الثانية الدخور فى منطقة انقولو بمقاطعة البرام ولكن تصدت لها قوات الجيش الشعبى محور طروجى بقيادة المقدم/ مجاك كافى جاموس بالاشتراك مع قوات الموبايل من هزيمة القوات الغازية ومطاردتها حتى مشارف الخرصانة تفاصيل اكثر تاتى لاحقا، كما نوضح تفاصيل معركة ام سردبة الثانية حيث فرت قوات المؤتمر الوطنى مخلفة عدد 13 قتيل فى ارض المعركة،تدمير عربة لاندكروزر محملة بمدفع B-10،الاستيلاء على واحد مدفع R.P.G-7، ثلاثة سلاح كلاشنكوف وكميات من الدانات والذخائر ومن جانب خمسة جرحى بجروح خفيفة نتمنى لهم الشفاء العاجل وقد قاد عمليات ام سردبة العميد/ يعقوب الامين يعقوب قائدا عاما وكل من العميد/عثمان قاسم، المقدم/جون امبدى

أرنو نقوتلو لودى

الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال

التاريخ: 3/4/2016


Date; 3/4/2016


Liberation of Karkaria and victory in Angolo in Nuba mountains


By this SPLM/N assured that NCP forces under siege in Karkaria has fled the area today morning 3/4/2016 after they have destroyed and burn villages of karkaria and alhabil looted civilians properties, SPLM/N forces led by Brg.Gen/ Ibrahim Alulfa overall command and brg.Gen/ Kuku Idris mobile forces commander, Ber.Gen/Ismail Kuku, Brg.Gen/Altieb Khalifa, Ber.Gen/ Hussien Algombla and Brg.Gen/Abud Andraus East kadugli sector commander still chasing the fled enemy troops, more details later.
Yesterday 2/4/2016 at 4;00 pm NCP forces of Kharasan sector attempted to occupy Angolo village in Boram County, but SPLM/N forces Troge sector under command of lt.col/ Majak Kafi jamus jointly with mobile forces managed to repulsed and dispersed the invaders and chased them up to kharasana, full details will released later, also the following are Umserdiba second battle enemy losses, 13 dead bodies on the ground, SPLA/N destroyed one land-cruiser mounted with B-10, ceased one R.P.G-7, three AKM rifles, quantity of shells and ammunition, from our side five slightly wounded comrades we wish them quick recovery, Umserdiba operation led by Brg.Gen/ Yagoub Almin Yagoub overall command, Brg.Gen/ Osman Gasim and lt.col/ John Ambadi.


Arnu Ngutulu Lodi


SPLM/N official spokesman



تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 10545

التعليقات
#1439637 [بله تيه ابو]
2.00/5 (1 صوت)

04-05-2016 03:52 AM
شبعنا بيانات خلااااأااص وروحنا طلعت الله لا بارك فيكم كلكم كيزان وما بهمكم المسكين وكلكم جارين وراء المناصب ....؟؟؟؟؟؟؟

[بله تيه ابو]

#1439574 [الباشكاتب]
4.00/5 (4 صوت)

04-04-2016 10:16 PM
يا Quickly
اعتبرنى كوز وجاوب انت على السؤال متى تنتهى الحرب الضروس هذه ومتى تضع اوزارها ومتى يرتاح اهلها الذين عذبو وجاعو وشردو تشريدا ؟؟؟؟

[الباشكاتب]

#1439343 [AAA]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2016 01:08 PM
ان الرائد لا يكذب أهله..صيف النظام الساخن نزل برداً وسلاماً على المناضلين..

[AAA]

#1439156 [أبو السمح]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2016 08:25 AM
البشير لو قلب صفحات التاريخ العسكرية لما تورط هذه الورطة
لا يستطيع السقي في أرض السقايين

[أبو السمح]

#1439144 [layla]
2.50/5 (4 صوت)

04-04-2016 08:07 AM
الاكاذيب كثيره من كل الطرفين لكن تذكرو قول المثل عندما تتصارع الافيال تموت الحشائش وليس ايضا ابلغ من قول بلقيس ملكة سبأ في القران الكريم (ان الملوك اذا دخلو قريه جعلو اعزة اهلها اذلة) فاتقو الله في اهلكم كيفا تسمون انفسكم ومهما كانت نواياكم فالمكتوي بالنار هم اهلكم وعزوتكم وانتم تعملون علي ابادتهم حتي تتملكو المناصب ووجاهة السياسه اتقو الله

[layla]

#1439137 [مرحب]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2016 07:54 AM
بالله يا حركه ومؤتمر ماذا جنى الشعب من الحرب ؟؟؟؟ الجركه تدعي عكس ما تقول الحكومه والعكس

[مرحب]

#1439096 [دينقديت]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2016 06:49 AM
دا الشغل يا ثوار متمنيا الحكومة الأمريكة القادمة ان تتغير سياستها الرعناء هذه ضد قوة التحرر الوطني وجاتك داهية ان شاء الله يا اوباما لقد زيدت عمر هذا المجرم المسمي البشير

[دينقديت]

ردود على دينقديت
[التمساح الشرس] 04-05-2016 07:01 AM
ههههههههه ظرطوا ساكت واملوا الصرف الصحي بمخلفاتكم, انتو عايزين سوط عنج يا بهائم,, حريقة فيكم وحريقة فى حركات النهب والسلب

European Union [سامي] 04-04-2016 04:23 PM
اوباما يعمل ليك شنو دي شماعة جديدة .... الانسان هو الذي يحل مشاكله لوحده .. سياسة اوباما هي سياسة حزب سواء اكانت في الشرق الاوسط او في افريقيا .. اوباما حاكم ديمقراطي وليس عسكري .. والمجرم لاينتصر حتي لو تلقي دعم.فى النهاية ينتصر الحق .


#1439066 [محمد عبدالحي]
5.00/5 (2 صوت)

04-04-2016 04:12 AM
ما يحدث في السودان بمعايير القوة يسمى توازن الضعف كلا الطرفين اضعف من الاخر لا يوجد منتصر و الخاسر الاكبر هو الشعب السوداني عشنا الحرب لاكثر من ستين عاما فلنجرب السلم و لو لمرة و السلام يحتاج لتضحيات كبيرة كما فعل نيلسون مانديلا مع المستعمر الابيض . و لا يوجد شئ جيد في الحرب سوى نهياتها كفانا قرعا لطبول الحرب و لنعطي للسلم فرصة.

[محمد عبدالحي]

#1439021 [Mohsmed safaldein]
1.75/5 (3 صوت)

04-03-2016 10:49 PM
ديل الكيزان ما ينفع معاهم اللى الدواس سيروا يا مناضلبن وعين الله ترعاكم

[Mohsmed safaldein]

#1439020 [الباشكاتب]
3.50/5 (4 صوت)

04-03-2016 10:47 PM
صدقنا نحن المواطنين العادين انو كركرايه اتحررت واﻵن يتم تمشيط المنطقه وكل حاجه . ورونا هل الحرب البشعه دى حتنتهى ؟ ومتين ؟؟؟

[الباشكاتب]

ردود على الباشكاتب
[QUICKLY] 04-04-2016 10:42 AM
واذا تقدمت قوات المؤتمر الوثني هللتو وكبرتو
اذا انتصرت قوات الحركة الشعبية قلتو الحرب البشعة دي بتنتهي متين ؟؟!!
مواطنين عاديين ؟؟...اه ياجدادة


#1439018 [sudani]
1.25/5 (3 صوت)

04-03-2016 10:42 PM
congratulation lions of the mountains victory is certain.

[sudani]

#1439015 [احتفااااااال]
3.00/5 (3 صوت)

04-03-2016 10:32 PM
أنا شخصيا شاهدت قوات الموتمر اللاوطنى مطاردتهم لحد دخلوهم حدود مع نيالا !!!!! يمكن زيارة عمر البشكير لمدينة نيالا بيطلع اخضر أكيد !!!!! لأنو بيكون الأمن ما مستطب !!! عشان كده قلنا حاااااالة عمر المجرم اكيييييييييد حيكووووووون مدهور مافى نوم فى نيالا خاااااااااالص &&&&&&&&&

[احتفااااااال]

#1439011 [المهدي]
1.00/5 (1 صوت)

04-03-2016 10:22 PM
بتين تقيف الحرب الي متي موتمر وطني وحركات الي متي نظل نعاني أصبحنا بدون دوله أصبحنا مشردين لا ذنب لنا من تصرفات الحركه الإسلاميه أوالحركه الشعبيه كل السودان يعاني من دارفور النيل الأزرق جبال النوبة الخرطوم الشرق والشمال كفايه كفايه قتل تدمير الحركه الشعبيه والحركة الاسلاميه لا تمثل 15 % الأولي مرتبطه بتنظيم عالمي والتانيه مرتبطه بدولة الجنوب وحولها شوك حوت الحركه الاسلاميه والحركة الشعبية

[المهدي]

#1438987 [Awan]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2016 09:12 PM
CONGRATS, BOMB THE SHIT OUT OF THEM

[Awan]

#1438981 [ali alfred]
4.57/5 (8 صوت)

04-03-2016 08:45 PM
أهنئ الجيش الشعبى الباسل. قريبا سنحتفل بتحرير السودان من رجس المؤتمر الوطنى,أكاد أرى تباشير النصر قادمة وزغــاريد النساء وتحيات الشيوخ تصدح على سفوح جبال النوبة,الف مبروك

[ali alfred]

ردود على ali alfred
[حرور ترور] 04-05-2016 01:26 AM
قسم الحركة الشعبية راقدة رز



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة