الأخبار
أخبار إقليمية
وفاة وإصابة (52) في حادث مروري بشمال كردفان
وفاة وإصابة (52) في حادث مروري بشمال كردفان



04-06-2016 10:25 AM

الخرطوم: الفولة: حواء رحمة ـ رابعة أبو حنة
توفي (16) شخصاً وأصيب (36) في حادث مروري يوم أمس، جنوب غرب الأبيض، بين بص سفري قادم من الفولة الى الخرطوم، وشاحنة تسير في الاتجاه المعاكس.
ووقع الحادث بمنطقة الرياش بين الدبيبات والأبيض بولاية شمال كردفان، وأرجع شهود عيان الحادث الى السرعة الزائدة ومحاولة تخطي سائق البص لعربة أخرى ليصطدم بشاحنة محملة بالذرة في الاتجاه المعاكس. وحسب متابعات (الجريدة) فإن الضابط التابع للفرقة 22 مشاة المقدم ركن عائد حسن أحمد من ضمن المتوفين في الحادث، بالإضافة إلى المعلمة بمرحلة الأساس ومساعدة مدير التدريب بمحلية بابنوسة زينب سليمان.
وأفاد مصدر بغرفة النقل بالأبيض الى إسعاف المصابين لمستشفى الأبيض، ونقل الحالات الحرجة إلى الخرطوم.
وفي السياق دعا عدد من المواطنين السلطات بتوسيع وسفلتة الطرق وتخطيطها تفادياً لوقوع الحوادث، وإلزام سائقي البصات السفرية بالسرعة المناسبة حفاظاً على حياة المواطنين.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4132

التعليقات
#1441148 [غذافي]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2016 06:00 PM
لهم الرحمة والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون

[غذافي]

#1440508 [ابو قرجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2016 04:20 PM
اللهم ارحم الذين رحلوا والطف بالجرحى هكذا تعودنا نستمع لهذا المسسلسل اليومي فى طرقات الولايات ذات المتر ونصف عرضا !!!! وكل طرق الدنيا مساحاتها لاتقل عن ثلاثين مترا فى كل اتجاه !!!!!! اللهم الطف بشعب السودان ( اصبح حاله يرثى لها ) فى زمان بني كوز الطرق المسفلته بين المدن هي قنابل والغام زرعت خصيصا لاعدام السودانيين بالعشرات كل يوم !!!!! وهذه الحكومة البائسة تفتخر وتفاخر بانها قامت برصف الاف الكيلو مترات من الطرق فى السودان وهي لاتعلم انها رصفت القبور الجماعية لشعب السودان المنكوب بهم .. كل من تزهق روحه فى هذه الطرق سوف يسألون عنه يوم الدين ...... لانهم صرفوا كل اموال البترول التي كانت كافية لرصف الطرق بين الولايات كما هي فى كل انحاء الدنيا بمسارين ..... ولكن لان الجياع انقضوا على قصعة البترول فاكلوا وشربوا وبنوا وركبوا وتزوجوا ثم جلسوا يتفرجوا على مأساة روما وهي تحترق !!!!!! واليوم اصبحت المهنة هي الكذب ولا شيئ غيره ... وزعيمهم العينة رئيس الغفلة يصرح بانه اذا ثبت ان هناك وال ظالم سوف يكسر رقبته وهو نفسه تنتظره محكمة لاهاي كاسرة رقاب الظلمة وهو احدهم !!!!
وليتهم سمعوا مقولة امير المؤمنين عمر بن الخطاب الشهيرة ( لعل الله سائلني عن عثرة بغلة فى طرقات العراق لما لم تسوي لها الطريق ) ، وحكامنا البائسين لاتهمهم عثرات الباصات التي تحمل مئات البشر وهي تسير بهم فى طرق بائسة لتوصلهم لحتفهم فى رمشة عين ....... عن اي ظلم يتحدث رئيس السودان حفيد عمال كافوري !!!!! اليس من الظلم المبين ان يجبي الولاة المليارات حتى من ستات الشاي وصبية الدرداقات لصرفها على جيوش العطالة الحاملين سلم السياسة بالعرض ... ويتجاهلون مثل هذا الطريق ( المناحة ) !!!!!!!

[ابو قرجة]

#1440446 [ابومحمد]
5.00/5 (1 صوت)

04-06-2016 02:18 PM
وبرضو عايزين الحكومت تخفض الدية؟

[ابومحمد]

#1440398 [عبد الجبار أحمد]
5.00/5 (2 صوت)

04-06-2016 12:53 PM
اللهم أرحم الموتي واشفي الجرحي يا رب العالمين

كما اود التصحيح للأخوات الصحفيات حواء ورابعة أن المنطقة التي وقع فيها الحادث اسمها (رياش ) وليست (الرياش ) بالأف والللام . ورياش قبيلة معروفة تسكن تلك المنطق

[عبد الجبار أحمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة