الأخبار
أخبار إقليمية
النكتة : سحب الثقة من وزير المالية !!
النكتة : سحب الثقة من وزير المالية !!
النكتة : سحب الثقة من وزير المالية !!


04-08-2016 11:14 AM
حيدر احمد خيرالله


*من عبثيات البرلمان انه يجسد واقع الحال السياسي المائل الذى يدعو للرثاء ، فالبرلمان الذى يرى كاهل المواطن المثقل باعباء المعيشة ولايعيره إلتفاتاً ، ويقرأ تقارير المراجع العام ومايذخر بها من نهب للمال العام وبمليارات الجنيهات ولايحرك ساكناً ، ويسمع عن اطفال الدرداقات وتسربهم من المدارس ليملأوا الأسواق بعمالة محرمة ويظلون فى هامش الحياة اجساداً غضة تغتال براءتها الحاجة ولايستدعي مسؤولاً واحداً عن كيفية معالجة مايجري ، ويرى ان المالية تعجز عن توفير الأدوية المنقذة للمواطن المغلوب على امره ولاتتحرك فيهم نوازع بوادر الحل ، كل هذا يجري ، والصحفية النابهة سارة تاج السر تكتب..

* ( اتهم النائب البرلماني المستقل مبارك النور، وزير المالية بدر الدين محمود، بالإصابة باضطرابات وعدم احترام قرارات الدولة، وأعلن عن إجراءات جديدة لسحب الثقة من الوزير مع بداية الدورة الجديدة على خلفية إلغائه منحة تقسيط جمركي لاستيراد سيارات للنواب.
واتهم النور، خلال تصريحات صحفية أمس، لجنة شؤون الأعضاء بالبرلمان باستقطاع مبلغ 50 جنيهاً شهرياً من كل نائب دون لائحة تحدد أوجه الصرف والاستقطاع، وكشف عن جمع توقيعات للإطاحة برئيس اللجنة ومن معه.
ووصف النور، قرار الوزير القاضي بسحب المنحة، بغير العادل نظراً لاستفادة بعض النواب من المنحة، ينما أغلق الباب في وجه آخرين،)

*المضحك المبكي ان النائب المحترم ينشغل بالإعفاءت الجمركية للسيارات التى منحت لبعض زملائهم وكنا نتوقع ان يطالب النائب المحترم بسحب الثقة عن الوزير / بدرالدين محمود لأنه منح البعض الإعفاء ولكن للاسف الرجل انشغل بمنع البعض ومنح الآخرين ، فماذا سيكون موقفه لو أن الوزير منح الممنوعين ؟ هل سيكون الوزير جديراً بالثقة وهو فى موضع عدم الثقة ؟! والمحزن ان سيادة النائب يعلم يقيناً ان البرلمان منذ أن عرفنا الإنقاذ لم نعرف عنهم ان البرلمان قد سحب الثقة من وزير فمن اين اتانا النائب مبارك بهذه المفردة رغم هيافة الموضوع ؟! وعندما ارتفع الغاز وتضاعفت فاتورة المياه ورفع الدعم عن المحروقات فاين كانت مفردة سحب الثقة من كل الذى جرى فى بلادنا عبر ربع قرن من الزمن السودانى الحزين ؟!

*والنائب يحتج على استقطاع خمسين جنيهاً من النواب بدون لائحة ، ولكنه لايحتج على رسوم تتحصلها المحليات من عرق بائعات الشاي والكسرة واطفال الدرداقات ورسوم كراسي الشاي ، يتغافل الرجل عن هذه المظالم ولكنه ينشط فى جمع التوقيعات للإطاحة برئيس لجنة شؤون الاعضاء ، بربك قل لي مالذى يفيد اهل السودان لو اطحتم باللجنة او البرلمان ؟! وانت تعلم من هو الأحق بالاطاحة ؟!بالله كفى ..وسلام ياااااااااوطن...

سلام يا

( كشف رئيس الحزب الوطني الاتحادي يوسف محمد زين عن أسباب خلافهم مع قوى المستقبل، ولفت الى أنه بسبب الهيكلة برمتها وليس الرئاسة فقط. ) كنا نأمل ان يكون الرفض لقوى الماضى والحاضر والمستقبل وكل القرف السياسي الراهن .. وسلام يا..

الجريدة الجمعة 8/4/2016


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 7428

التعليقات
#1441760 [الزعلان كلمو]
5.00/5 (1 صوت)

04-09-2016 02:46 PM
برلمان السجم

[الزعلان كلمو]

#1441466 [ابومرام]
3.00/5 (1 صوت)

04-08-2016 04:42 PM
مهزلة الكيزان داهية تخمكم ياحثالة

[ابومرام]

#1441455 [AAA]
4.00/5 (1 صوت)

04-08-2016 04:20 PM
خلاص شوفوا لاي نايب "همر"..كلهم تابعين وكمبارس للحكومة (الشيالين في الغناء الشعبي)..وحتى ما يسموا بالمستقلين هم ايضا تابعي التابعين لانهم اتوا للبرلمان (اتفاقا)عن طريق تنازل المؤتمر الوطني لهم!!! وخلوا لينا وزير المالية ده ليرفع الدعم عن هوا الله الـ بنتنفسوا دا...وشكرا

[AAA]

#1441445 [إيتام نيفاشا]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2016 03:54 PM
دقر يا عين والصلاة على النبى يا برلمان بدرية بقيتو زى تيس الزبيدية صاحب قصة رضاعة الغنم وجابوه يعشر الغنم .

[إيتام نيفاشا]

#1441422 [صالح عام]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2016 02:28 PM
هؤلاء القوم لا يهمهم المواطنين اطلاقا شكيناهم الى الله

[صالح عام]

#1441407 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2016 01:08 PM
غلطان الذي رشحم وأتى بهم وهو يعلم نواياهم
وكفاءتهم .دا شيء طبيعي والحل في تسريحهم فورا
للاستفادة من موازنة المجالس كلها والخريف قادم
ومشروع النظافة محتاج لأموال ضخمة. دا ال بهم
المواطن وليس عرباتهم وتاني ماعوزين نواب بالمرة
جايين يتكسبوا والخريجين الشباب عطالة ولا حد
يناقش في ذلك.انتشروا بلا لمة ومضيعة وقت وعطلة
وانفاق في الفاضي. تذكروا الموت مرة.شيء عجيب.

[خواجة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة