الأخبار
أخبار إقليمية
إبراهيم الميرغني (يخذل) وفد لندن ويتخلف عن السفر
إبراهيم الميرغني (يخذل) وفد لندن ويتخلف عن السفر
 إبراهيم الميرغني (يخذل) وفد لندن ويتخلف عن السفر


04-10-2016 06:59 PM
الخرطوم : علي الدالي

تخلف على نحو مفاجيء القيادي بالحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل إبراهيم الميرغني من السفر إلى لندن ضمن الوفد الذي غادر نهاية الأسبوع الماضي للاجتماع برئيس الحزب، ورجح مصدرموثوق أن يكون الميرغني قد تعرض لضغوط من الأسرة منعته من باللحاق بالقيادات التي تنتظره هناك، بعد أن قادت تلك المجموعة وساطة بالخرطوم مع السفارة البريطانية لاستخراج تاشيرة سفر له، بعد أن منع منها، وقال المصدر إن تخلف ابراهيم أثار موجة من الغضب وسط مجموعة أمبدة التي يقودها طه علي البشير وآخرون، والتى غادر ممثلون لها للإلتقاء برئيس الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني، وفي غضون ذلك تجري الترتيبات لالتئام اجتماع الوفد بالميرغني خلال الساعات القادمة.

آخر لحظة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 5235

التعليقات
#1443246 [Mat zman]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2016 10:22 AM
قالوا قديما وحديثا ،بارك الله في من عرف قدر نفسه ولعن الله المتشبث ،ابراهيم المرغني ليس بالرجل التابع يا طه علي
البشير(طه سجاير)(طه برنجي)او(طه السوق الأسود) ابراهيم المرغني ابن الدكتور وحفيد السيد الحسن كسلا يعني
لا هو مرتزقه ولا هو في حوجه الي مال ملوث حرام ببيع السجائر ،
اقسم بالله أنا لا اقصد الاساءه الي احد ولكن من انت يا طه في الحزب حتي تكون مجموعه للقاء المرغني الأب ،هل كل
ماتملكه هو شراء التذاكر لهولاء النفر الذين صحبوك الي لندن،
يا طه انت ومن معك لا يوجد فيكم شخص اختير في مؤتمر المرجعيات كقيادة منتخبه للحزب، وانت صديق وحبيب للموتمر
الوطني ليل ونهار، ماذا تريد؟ ومن الذي فوضك؟ ومن انت؟
يا طه سجاير هذا الحزب كبير وواسع وانت سوف لا تكون من قيادته في اي يوم لأنك لا تملك الكاريزما وتعشق القياده
وتكره كل متقدم اومتفوق عليك، نظف نفسك من الاحقاد وتاريخك معروف ذلك الموظف الصغير مع انيس حجار والذي
أوكل له المهام القذره من بيع السجاير في السوق الاسود وتهريب الدولار لصالح حجار ودخولك الوسط الرياضي بواسطة
ود ملاح تاجر السجاير بالسوق العربي واستفدت من تلك الصفه في جمع المال وتهريب الدولار من خلال محبي الرياضه
والهلال بمطار الخرطوم .
والان ماذا انتم فاعلون انت ومن معك بعد ان رفض المرغني ان يلتقي بكم ؟؟؟؟؟؟
لماذا؟؟لأنكم لا تمثلون الا انفسكم ولا شعبيه لكم ولا مكانه ادبيه، كل ما تملكه يا طه سجاير هو تلكم النقود الحرام ،
ماذا قدمت للحزب من هذه النقود، ايجار دار لمدة ثلاثه شهور! ام كم كرتونة بزيانوس للضيافة ....استحي يا زول
ابراهيم المرغني مثقف وتفتيحه ولا يحتاج لشخص مثلك ليقدمه للمرغني .....
حفظك الله يا مولانا لان لك نظره ثاقبه وإحساس لا يخطي في المنافقين .

[Mat zman]

#1442628 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2016 09:27 AM
(ورجح مصدرموثوق أن يكون الميرغني قد تعرض لضغوط من الأسرة منعته من باللحاق بالقيادات التي تنتظره هناك)
(بعد أن قادت تلك المجموعة وساطة بالخرطوم مع السفارة البريطانية لاستخراج تاشيرة سفر له، بعد أن منع منها)
انتهى
اخر لحظة تخذل القراء بما اودته من صورة وخبر مصنوع بتسلسل ممنهج معلوم !!
الحقيقة الخبر كله لا يعدو ان يكون رشحا من امراض عصابة الجماعة الارهابية المستعمرة التي تصطاد كما هو حالها وطبيعتها في الماء العكر لانهم لا يستطيعون التنفس في الهواء النظيف !! ودائما يشيرون الى مصدر موثوق لم يؤكد ما اورد وانما هو ترجيح ظني !!اليس تمليك الحقائق للشعب من اولويات العمل الصحفي ؟؟ فمن هو هذا المصدر الموثوق الذي صرح في اخر لحظة لاخر لحظة ؟؟ ومن الذي منع السيد/ ابراهيم الميرغني الحصول على تاشيرة السفر وان حصل هذا فما هو سبب المنع وما هو سبب المنح؟؟ هذا حتى تكتمل الصورة !! وحقيقة الصورة قد اكتملت منذ امد بعيد للشعب السوداني وصار يراها رأي العين ما عدا اصحاب الصورة !! وكما يقول المثل السوداني (الجمل ما بشوف عوجةرقبته !!!)

[ابو محمد]

#1442606 [kantebai]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2016 09:02 AM
هو الاتحادى ما فضل ليهو غير ابراهيم الميرغنى ده
اها عاوزين تقومو عليهو

[kantebai]

#1442529 [صالة المغادرة]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2016 07:12 AM
والله حزب ناس سيدى ده حيرنا وحير الحيرة ذات نفسها رئيس كاسر كرونة فى لندن سنين عايزين منو شنو وين اجهزتكم ومؤسساتكم اجتمعوا واطيحوا بسيدى انتو ما قريتو تاريخ اسلامى سيدنا عمر بن الخطاب مش اعفى سيدنا خالد بن الوليد من قيادة الجيش ووقتها خالد كان يلقب بسيف الله المسلول مش زى سيوف ساحات الفداء بتاعة اسحق فضل الله.

[صالة المغادرة]

#1442455 [jak]
5.00/5 (1 صوت)

04-10-2016 10:22 PM
ماشين يقابلو ريس حزب مخرف ومرضان
عشان يدلم علي الطريق وكده

[jak]

ردود على jak
[ابو محمد] 04-11-2016 09:11 AM
يا jak هناك شئ اسمه ادب حوار ومخاطبة !! واسلوب الشوارع لا يصعب على اي انسان ن يتخاطب به لانه لا يصرف بروشتة !! وهو اسلوب العاجزين !! احترام النفس في المقام يمنع الانزلاق الى هذا الدرك الاسفل !!!!!!


#1442436 [من عرق الغلابة!!]
5.00/5 (1 صوت)

04-10-2016 09:12 PM
أراضي شاسعة وسيارات فخمة وتعويضات لا تنتهي أبداً, كلها من عرق الشعب ومن إستعباده , كل ذلك بإذن الله بعد الإنتفاضة راجعة للشعب عندما يتم مصادر كل أموال الطائفية وعقاراتهم وكذلك السياسيين والتجار الذين اغتنوا في قترة حكم الإنقاذ وأصحاب المستشفيات والمستوصفات الذين ظهروا فجأة , واسترجاع الأمول المنهوبة المودعة في الخارج, كل ذلك سيتم تأميمه لصالح الشعب, عندها يتساوي الجميع كل الشعب السوداني سيكون طبقة واحدة.

[من عرق الغلابة!!]

ردود على من عرق الغلابة!!
[kantebai] 04-11-2016 09:18 AM
بطلو حقد وغل بى طريقتكم دى انتفاضه ما بتعملوها لانو الانتفاضه بيعمله الثورى الواعى مش الحاقد .. فابشر بطول سلامة يا بشير

[جنقاوي] 04-11-2016 04:30 AM
"أراضي شاسعة وسيارات فخمة وتعويضات لا تنتهي أبداً" دي كلها ادتها ليهم الانتفاضة يا عم الانتفاضة,,,,


#1442429 [malheet]
5.00/5 (1 صوت)

04-10-2016 09:03 PM
اﻹتحاديين ما قالوا ما دايرين المراغنة شنو الجرس و إبراهيم ما سافر.
أرجلوا و إتلحلحوا شوية وﻻ ما في زول غيرو عندو حنك يتكلم ليكم.

[malheet]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة