الأخبار
أخبار إقليمية
وزارة النقل توقع مع شيكان عقدا للتكافل الإضافي وآخر مع نوباتيا لإنشاء مساكن بمعبر ارقين
وزارة النقل توقع مع شيكان عقدا للتكافل الإضافي وآخر مع نوباتيا لإنشاء مساكن بمعبر ارقين
وزارة النقل توقع مع شيكان عقدا للتكافل الإضافي وآخر مع نوباتيا لإنشاء مساكن بمعبر ارقين


04-11-2016 06:58 PM
(سونا)-وقعت وزارة النقل والطرق والجسور مع شركتي شيكان للتأمين وإعادة التأمين ، اليوم بمباني الهيئة القومية للطرق والجسور ، عقدا للتكافل الإضافي لركاب البصات والحافلات السفرية علي طريق المرور السريع ، وعقد آخر مع شركة نوباتيا لإنشاء مساكن للعاملين بمعبر ارقين بالولاية الشمالية ، بحضور المهندس مكاوي محمد عوض وزير النقل والطرق والجسور ، والسيد وزير الدولة بالوزارة والعضو المنتدب لشركة شيكان.
ويهدف العقد الأول مع شركة شيكان تقديم خدمة تكافلية للركاب في حالة الحوادث ونشر الإسعافات المتحركة وتقديم خدمات السلامة على طرق المرور السريع ، ويهدف العقد الثاني مع نوباتيا لإنشاء مساكن للعاملين بمعبر ارقين في فترة ستة أشهر من توقيع العقد.
ووقع عن الوزارة مدير وحدة النقل البري بالوزارة الأستاذ عبد الإله عمر الشريف فيما وقع عن الشركة الأستاذ صلاح الدين موسى العضو المنتدب لشركة شيكان للتأمين وإعادة التأمين وعن شركة نوباتيا مديرها العام .
وأكد وزير النقل والطرق والجسور أهمية معبر ارقين لربط السودان ومصر وتسهيل الحركة البينية بالطرق البرية، مشيرا للعلاقات الأزلية الراسخة التي تربط بين البلدين.
وشدد مكاوي علي أهمية الالتزام بالمواصفات العالمية في الطرق القومية وتحسينها للمساهمة في تقليل الحوادث المرورية ، ونوه إلي عقد اتفاق التكافل الإضافي لركاب البصات والحافلات السفرية علي طريق المرور السريع الذي ينصب في مصلحة المواطن ، مشيرا إلي إجازة المشروع من الناحية الشرعية والفنية بعد عرضه على هيئة الرقابة الشرعية والهيئة العليا للرقابة الشرعية بالهيئة العامة للإشراف والرقابة على التأمين.
وقال الدكتور محمد عوض مساعد المدير العام لشركة شيكان للتأمين وإعادة التأمين إن الشركة وبناء على العقد تقوم بتوفير الخدمة الطبية ودفع مصاريف العلاج لمصابي الحوادث في حدود 10 ألف جنيه والتعويض ب 30 ألف جنيه للوفاة بحادث أو العجز الكلي الدائم ،أما العجز الجزئي يكون فيه التعويض بنسبة مئوية من مبلغ إل 30 إلف حسب نسبة العجز.
وأضاف يدفع الشخص مبلغ 2 جنيه مع التذكرة كاشتراك في التأمين، مشيرا إلي أن فائض أموال التأمين تستخدم في توفير الخدمات كالإسعافات وخدمات السلامة علي الطرق وتأهيل أقسام الحوادث.
وأكد مساعد المدير العام أن شركة شيكان تعمل وفق أسس التأمين التعاوني الإسلامي والذي يفرض علي الشركة أن ترد فائض التأمين للمشتركين ولا تحتفظ بأي جزء منه ، وأشار إلي أن هذا العقد من مميزاته انه يدخل قطاعات كبيرة من المجتمع كان التأمين غير متاح لها كالعاملين في مجال الأعمال الحرة والمهن غير المنظمة وحتى الفقراء فإنهم في حاجة لهذا النوع من التأمين الجماعي الرخيص.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1181

التعليقات
#1443299 [خواجة]
2.25/5 (3 صوت)

04-12-2016 11:39 AM
هذا معناه أن الوزير اذا ما استقال انه كاذب أو يستحق
المساءلة لا مفر من ذلك دا عمل دولة وليس سوق واكيد لو ما شاوروه في ذلك ماكان نطق بثقة ولكن ربنا
أراد إلا يتم ذلك الموقف غير مطمئن لسع .

[خواجة]

#1443161 [عبوده السر]
4.07/5 (5 صوت)

04-12-2016 08:49 AM
طالما فيها حكاية اسلامي وتكافلي وعبارات الاحتيال والنصب التي يستخدمها
اخوان الشواطين واولاد الابالسه يبقي الموضوع فيهو مأكله لاموال الناس المافي
أصلا بالباطل .

لعنة الله تغشاكم ياولاد الابالسه في الدنيا والاخره.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[عبوده السر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة