الأخبار
منوعات سودانية
العشري في حوار : لم أهرب من تدريب الهلال السوداني
العشري في حوار : لم أهرب من تدريب الهلال السوداني
العشري في حوار : لم أهرب من تدريب الهلال السوداني
طارق العشري


04-17-2016 06:14 PM
القاهرة - محمد السويفي
أثار المدرب المصري طارق العشري جدلا واسعًا بعد أن رحل بشكل مفاجئ عن قيادة فريق الهلال السوداني لكرة القدم، وهو ما أعلنه النادي، وأكد أن العشري هرب من منصبه وشن هجومًا حادًا على المدرب في بيان رسمي.

وودع الهلال بطولة دوري أبطال أفريقيا مبكرًا على يد أهلي طرابلس الليبي، وهو الأمر الذي جعل جماهير الفريق السوداني غاضبة من الإدارة ومن المدير الفني الذي فاجأ الجميع برحيله.

طارق العشري خص "" بهذا الحوار الملئ بالمفاجآت لتوضيح رأيه في الرحيل عن الهلال السوداني ورده على اتهامات هروبه وغيرها من الأمور.. في السطور القادمة:

بداية.. لماذا هربت من تدريب الهلال السوداني؟

أولاً لم أهرب من منصبي مثلما ردد مسؤولو الهلال وأنا حزين بسبب البيان غير الصحيح الذي أصدره النادي وأعلن خلاله هروبي رغم أنني أبلغت الإدارة باستقالتي من منصبي بشكل رسمي وقدمتها لمحمد عبد اللطيف المسؤول عن قطاع الكرة هناك.. ولا أعلم سر محاولات تشويه صورتي واتهامي بالهروب بدون مبرر رغم أنني لم أقصر في عملي وأنهيت مشواري بطريقة جيدة مع الفريق واعتذرت عن استكمال عقدي.

إذن ما أسباب رحيلك عن الهلال؟

دعني أقول بصراحة شعرت بوجود مؤامرة ضدي تدار في الخفاء من جانب المسؤولين للإطاحة بي وإقالتي خاصة أن المعاملة اختلفت تماما بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، والإدارة لم تساعدني على تحقيق النجاحات ولم تلتمس لي الأعذار رغم أنني صنعت فريقًا جديدًا في توقيت قصير ففضلت الرحيل.

في رأيك.. لماذا ودع الهلال دوري الأبطال مبكرًا؟

تسلمت قيادة الفريق قبل انطلاق بطولة دوري الأبطال بـ20 يومًا فقط وهي فترة غير كافية على الإطلاق ولم أكن قادرًا على تدعيم الصفوف بصفقات جديدة تساعد الفريق على التقدم في مشوار البطولة وللعلم خسرنا بشرف أمام أهلي طرابلس الليبي وودعنا البطولة بفارق هدف.

بصراحة.. هل أجبرك مسؤولو الهلال على الاستقالة المبكرة وعدم استكمال الموسم؟

بالتأكيد.. باختلاف طريقة تعاملهم معي ومع الفريق فبدأت أفكر في الرحيل رغم أنني كانت لدي طموحات كبيرة لإعادة بناء الفريق وحزين لانتهاء التجربة بهذه الطريقة.

هل أنت نادم على تجربة الهلال السوداني؟

بالعكس أنا سعيد بهذه التجربة وأقولها بصراحة لم أفشل مع الهلال بل صنعت فريقًا شابًا وتركت الهلال متصدر الدوري ولكن كل شيء نصيب وأنا سعيد بالعمل في الدوري السوداني، ومع نادٍ كبير بقيمة الهلال وجماهيره الوفية.

3 تجارب متتالية تحمل الكثير من المعاناة بقيادة الشعب الإماراتي والمقاولون المصري والهلال السوداني.. ما تعليقك عليها؟

عندك حق، وجدت معاناة كبيرة في الموسم الحالي مع الفرق الثلاثة ولكنني راضٍ بهذا الأمر وكل هذه الأمور واردة في مجال التدريب لأنه ببساطة مجال البحث عن المتاعب.. ولست نادمًا على أي خطوة وقدمت قصارى جهدي مع الفرق الثلاثة ولكن سوء التوفيق والتعامل الإداري في بعض الأماكن وراء رحيلي.

إذن ما وجهتك القادمة؟

لم أناقش بعد وجهتي القادمة وأترك الأمور كلها على ربنا، لاختيار الأفضل والأنسب لي.

بصراحة.. هل رحيلك عن الهلال جاء تمهيدًا للعودة لتدريب إنبي المصري؟

هذا الكلام غير صحيح بالمرة.. لا توجد مفاوضات مع إنبي ورحيلي مع الهلال ليس له علاقة بتولي أندية أخرى لأنني لم أتلق أي عروض في الفترة الأخيرة.

كلمة أخيرة لمن توجهها؟

لجماهير الهلال أتمنى أن تتفهموا وجهة نظري وسعيد بالعمل في ناديكم وأتمنى لكم التوفيق.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4264

التعليقات
#1446330 [الطريفي العاشق]
5.00/5 (1 صوت)

04-18-2016 08:26 AM
إنتو أصلكم ياولاد ال..... أصلكم مستهبلين وبتوع فهلوه قبل كده مواطنك الحضري إستهبل على المريخ لدرجة أن جمال الوالي دفع كل الغرامة المفروضة عليه من الفيفا وبعد ذلك تمرد عليه وذهب لبلاده ولم يحضر مره أخرى

[الطريفي العاشق]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة