الأخبار
أخبار سياسية
حزب الأمة القومي : توضيح صحفي
حزب الأمة القومي : توضيح صحفي
حزب الأمة القومي : توضيح صحفي


04-18-2016 09:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حزب الأمة القومي

الأمانة العامة

توضيح صحفي

صدر أمس الأحد 17 أبريل بيان ممهور باسم اللجنة التنسيقية بين قوي المستقبل للتغيير وحزب الأمة القومي والجبهة الثورية السودانية، جاء فيه التأمين علي ملاحظات ومحاذير المعارضة علي خارطة الطريق، ومخاطبة المجتمعين في باريس غدا برسالة باسم اللجنة التنسيقية. وإزاء هذا البيان نريد أن نوضح للرأي العام الآتي :

أولا: الاجتماع الذي عقد أمس بدار الأمة هو اجتماع عادي بين حزب الأمة القومي وقوي المستقبل للتغيير في إطار الاتصال السياسي الذي درج حزبنا عليه مع كل قوي المعارضة في سعيه للتفاكر في القضايا الوطنية ووحدة الهدف حولها، ولا يمكن إدراجه ضمن عملية التنسيق التنظيمي والسياسي، وقد سبق أن تم التأكيد علي ان حزبنا يدعو الي تنسيق أنشطة مع قوي المعارضة في إطار حملة هنا الشعب.

ثانيا: لم تكن الجبهة الثورية السودانية جزء من هذا الاجتماع وإنما تم الزج بها في البيان.

ثالثا: أن حزبنا مكون أساسي في قوي نداء السودان وهو مشارك بوفد بقيادة رئيس الحزب في اجتماعات باريس المذمع عقده غدا في باريس بالتالي ليس هناك معني لإرسال رسالة من الخرطوم مع اي جهة لدعم ومساندة موقفه.

رابعا: يدعو الحزب الي إقرار ميثاق قوي نداء السودان ووضع خارطة طريق وتشكيل هيكل فاعل واعتماد معايير توسعة تستوعب كل من تنطبق عليه ويتطلع الي العمل المشترك ضمن هذا التحالف.

خامسا: ما جاء في البيان لا يعبر بشكل دقيق عن مخرجات الاجتماع، وقد أوكل الاجتماع الي السيد يوسف حسن عن حزب الأمة القومي مهمة صياغة مخرجات الاجتماع في بيان وهذا ما لم يتم، وبالتالي البيان المشار إليه لا يعبر عن الحزب.

18 أبريل 2016

دار الأمة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4574

التعليقات
#1447072 [مصباح]
1.00/5 (1 صوت)

04-19-2016 10:24 AM
كتبنا الكلام دا هنا ،و قلنا بالحرف الواحد الزول دا حيرجع قبل رمضان ، واللخبطة بتحصل .شئ مؤكد .لأنه أصلاً دي عادته، أناني ونرجسي وحربائي ولايثبت على موقف وماعنده كلمة، ولايفيد بشئ أصلاً .
الزول دا في المعارضة معناها على المعارضة والعمل المعارض السلام .
والله المسخ اللي اسمهم قادة المعارضة ديل لو بس بيقروا كلام قراء الراكوبة دي وينتبهوا ليهو ويعملوا بيهو ماكان حال المعارضة مايل كدة، وكان النظام القذر دا اتكنس زمـــــان واترمى في مزبلة التاريخ .
أنا بالجد مندهش ، وماعارف العاجب الشعب السوداني في الديناصورات والأشباح ديل شنو !؟
ياجماعة البلد في نكبة كبيرة ومأزق رهيب ومآسي.لا يعني مافي قيادات شابة وطنية ومسؤولة تقود الناس بجدية للخلاص الأكيد !؟ طالما العبث دا حاصل لسة بكل اسف عمر النظام اللئيم المجرم دا حيطول . 27 سنة !!؟ ولسة !!؟

[مصباح]

#1447011 [ناصر الدولة]
1.00/5 (1 صوت)

04-19-2016 09:16 AM
ما راي الحزب في قضية حلايب

[ناصر الدولة]

#1446893 [مسمار جحا]
2.50/5 (3 صوت)

04-19-2016 04:25 AM
اعملو حسابكم الكيزان عايزين يلخبتو بينكم والجبهة الثورية ومستعدين لاي شيء في سبيل الهدف ده

[مسمار جحا]

ردود على مسمار جحا
[إيتام نيفاشا] 04-19-2016 08:53 AM
كلامك صاح يا جحا وانشاء الله المعارضة تفهم عقلية وطريقة تفكير عصابة الرقاص


#1446883 [مصطفي]
3.00/5 (3 صوت)

04-19-2016 03:47 AM
أخيرا حزب الأمة بدأ يتنصل عن الجبهة الثورية استعدادا لعودة الصادق المهدي للسودان وقبل يومين اعلن المهدي انه سيعود قريبا ووصف مخرجات الحوار الوطني الذي لم يشارك فيه بالمبشرة والطيبة.

[مصطفي]

ردود على مصطفي
European Union [الفارس الجحجاح] 04-19-2016 09:08 AM
ياخي انت بتكتب بدون ما تقرأ ولا شنو , البيان الحالي قال ان رئيس الحزب والجيهة الثورية يشكلان نداء السودان واليوم لديهم اجتماع في باريس للتنسيق ما بين مكونات نداء السودان وفي نفس الوقت هنالك اجتماع انعقد في دار الامة مع القوى السياسية هنا من اجل التنسيق ولا علاقة لهذا الاجتماع بالاجتماع الذي سينعقد بباريس لكن مرتزقة المؤتمر البطني تريد الخلط ليرتبك امثالك الذين لا يفهمون وقولون كل القوى الوطنية تريد ان تسقط النظام بالبندقية مما يوجد لهم المبرر من عمل اعتقالات وحظر تجول وغيره ليزيدوا القبضة على الشعب ,,,امثالك هم الذين تنطلي عليهم كل ترهات المؤتمر البطي

[محمدوردي محمدالامين] 04-19-2016 08:37 AM
يا اخي مصطفي اتقي الله ولا تخرج الحديث عن مواضعه ؛ كفانا تزييف وتحريف المؤتمر الواطي لكل ما هو وطني واصيل ؛ وحسب مشاركاتك السابقه لا نحسبك فردا منهم(حتي الان)
ما لم تتمادي وتكرر مثل هذه الترهات الفارغه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة