الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
مؤتمر البجا – المكتب القيادي - يناشد تصعيد النضال32
مؤتمر البجا – المكتب القيادي - يناشد تصعيد النضال32
مؤتمر البجا – المكتب القيادي - يناشد تصعيد النضال32


04-18-2016 11:57 PM
مؤتمر البجا – المكتب القيادي - يناشد تصعيد النضال
تفاجا كثيرون من المراقبين بوصول الاستاذ سيد أبو آمنة نائب - رئيس الجبهة الثورية جناح جبريل -ومعه العديد من قيادات الجبهة الشعبية للتحرير والعدالة الي الخرطوم يوم الأحد الماضي للمشاركة في الحوار الوطني. ما يهمنا في الامر ان الاستاذ سيد ابوآمنة كان قد وقع مع المكتب القيادي قبل اسابيع قليلة مذكرة تفاهم جاء فيها عدم الاعتراف بنتائج الحوار الجاري الان, ورفض أي حوار يجري تحت ظروف حكم ديكتاتوري وقررنا معا العمل المشترك مع قوي المعارضة على انهاء حكم الشمولية واسقاط النظام, ووضع حد للتهميش والاحتراب والعزل والاقصاء, واقامة الدولة المدنية.
الا ان سيد ابوآمنة ترك كل هذا جانبا وهرول تجاه الانقاذ التي تربي في احضانها. الا ان المكتب القيادي ثابت علي عهده كما كان دائما وسيواصل نضاله مع الشرفاء من ابناء الوطن حتي يتم اسقاط النظام.
كما يراقب المكتب القيادي تصريحات يدلي بها الاستاذ اسامة سعيد باسم مؤتمر البجا. يود المكتب القيادي لمؤتمر البجا ان يؤكد ان الاستاذ اسامة سعيد لم تكن له اي صلة بنضال البجا ولم يعرف له اي دور مناوئ ضد السلطة غير تولي مناصب علي اكتاف مناضلي البجا. انه مستشار بالقصر الجمهوري ويقال انه يقدم الاستشارات للسيد موسي محمد احمد, مساعد رئيس الجمهورية, والذي هو معه كعضو في نفس جناح القصر المنبرش للسلطة. ومن الغريب ان هذا المستشار صار يتحدث كناطق باسم الجبهة الثورية جناح عقار! فيا للاقدار! كيف يصير موظف بالقصر الجمهوري ناطقا باسم الجبهة الثورية؟؟ كيف ستحقق هذه الجبهة وقد اخترقها عملاء القصر؟!
والسؤال هو من مهد له بهذا الاختراق؟
ومن جانبنا سبق ان حذرنا الحركات الثورية من اختراقات تخطط لها مجموعة معينة ادعت تمثيل البجا, وماهي من البجا, لتتصعد وتتولي المناصب لتخرب وتدمر.
ان مؤتمر البجا – المكتب القيادي – هو الممثل الحقيقي لثوار الشرق ويضم بين صفوفه اشرف المناضلين الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل القضية وكان لهم شرف التردد علي سجون النظام وملاحقات الامن ومضيقاته الا انهم لم يجبنوا وظلوا رافعين راية النضال عالية.
ان مؤتمر البجا –المكتب القيادي – علي ثقة تامة بان تطلعات شعبنا في حياة كريمة لن تتحقق بالاماني, وانما تتحقق بالاطاحة بهذا الحكم الجائر الفاسد. وهذا يتم بتكاتف كل قوي المعارضة في جبهة ثورية حقيقية يوحدها برامج الحد الادني من الاهداف, وتلتزم بالنضال والمواجهة اليومية ضد النظام من اعتصامات, ومواكب احتجاج, ومخاطبة جماهيرية, ومظاهرات, وحرب اعلامية, وتنظيم الاضرابات في كل ارجاء السودان خاصة المدن والمواقع الحساسة. ان المواجهات اليومية تجب ان تتصاعد لتؤدي في النهاية الي إنتفاضة شعبية كاسحة لازالة النظام وبناء الدولة المدنية الديمقراطية، التي تحترم حقوق الانسان كما جاءت في المواثيق الدولية,
لذلك يناشد مؤتمرالبجا - المكتب القيادي ـ كل قوي المعارضة لتوحد الصف وتشرع في تصعيد المواجهات اليومية ضد النظام.
د. ابومحمد ابوآمنة
مؤتمر البجا – المكتب القيادي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6742


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة