الأخبار
أخبار إقليمية
الفريق التهامي: (أي زول يقل أدبو على البلد دي بنقطع رقبتو)
الفريق التهامي: (أي زول يقل أدبو على البلد دي بنقطع رقبتو)
 الفريق التهامي: (أي زول يقل أدبو على البلد دي بنقطع رقبتو)


04-19-2016 03:19 PM
البرلمان: صبري


وصف رئيس لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان، الفريق شرطة أحمد إمام التهامي خطاب رئيس الجمهورية أمام الهيئة التشريعية بالشامل، وقال إن العام الجاري سيكون للانجازات في كل المجالات، وقطع التهامي في تصريحات بالبرلمان أمس بأن السلام والأوضاع الأمنية المستقرة التي تعيشها البلاد اليوم سببها دحر التمرد في كثير من المواقع، وقال» مايهمنا في الدورة الجديدة الاهتمام بمعاش الناس والأمن»، وأضاف (نحن ناس امسك لي وأقطع ليك. وأي زول يقل أدبو على البلد دي والناس بنقطع رقبتو).

آخر لحظة


تعليقات 48 | إهداء 0 | زيارات 9624

التعليقات
#1447983 [Observer]
5.00/5 (2 صوت)

04-20-2016 07:36 PM
ده يظهر واحد سافل طالع فيها جديد عاوز يحاكى المأفون أبو العفين, والزى ديل بقو ما بفرقوا بين العسكرية والقوادة.

[Observer]

#1447949 [قرنتيه]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2016 06:40 PM
قال ((مايهمنا في الدورة الجديدة الاهتمام بمعاش الناس والأمن)).. ركزو في الأمن!!!
تاني جا قال.... و يا ريتو ما قال..... ((أي زول يقل أدبو على البلد دي بنقطع رقبتو)).. ركزو في قطع الرقاب
بجمع حاصل التصريح الاول مع التاني نحصل علي:
الامن = قطع الرقاب
فانطبق عليه قول الشاعر الداعر في مسرحية الواد سيد الشغال:

بتحبيني يا هدي؟؟
اِذَنْ فَأنْتِي تَنْشَاشِي ِبشَاشِ الحُبِّ وتحْلَسِي ** بِكُلِّ مَا كَانَ الفُؤادَ كَمَن تَسِي
وكنتِ فوقَ الجَبلِ تَسْتَحِمِّي بِنَارِ الهَوَى ** وكُنْتِ كَمَا كَانَ الفُؤادُ كَمَا انْتَوَى
امَّا انْتَ فَــفِي الـزِّبَـالَـةِ كُـنْـتَمَــا** و كُنْتَ تَحْتَ السَّريِرِ تُفَلِّي نَفْسَكَ مِنْ قَمْلَتَا

[قرنتيه]

#1447827 [nagid]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2016 02:23 PM
المصريون قلوا ادبهم علي البلد ورفعوا راسهم ينبحون للسودان وهزوا اذيالهم للسعودية اها امشي اكسر رقبتهم يا سبع البرمبة .

[nagid]

#1447813 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2016 02:01 PM
ناس عنقالا ساي

[كاكا]

#1447787 [ود المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2016 01:32 PM
يجب عليك وعلى العسكر حماية المواطن وليس حماية النظام يا اهبل؟


الجيش والعسكر لحماية البلد والمواطن ، لان الرئيس ليس بدائم واذا كانت الحكومة بدأت تقتل المواطنين على العسكر حمايتهم ولقد جيئوا بالعسكر لحماية الوطن والمواطن يا عسكري فالسو؟ واذا خرج المواطن للشارع ضد سياسات الحكومة الفاسدة على العسكر حماية المواطن اذا لم يخرب مقدرات الوطن ؟

فافهم يا جنابوا ان كان لك عقل لبيب؟

[ود المهدي]

#1447656 [ابو محمد]
4.50/5 (2 صوت)

04-20-2016 10:19 AM
(نحن ناس امسك لي وأقطع ليك. وأي زول يقل أدبو على البلد دي والناس بنقطع رقبتو).
انتهى
صحيح انتو ناس امسك لي واقطع ليك !! تمسكون برابة الباطل مع الاخوان المجرمين ويقتطعون لكم من مال الشعب وارضه ما تشتهون !! خليك من قلة ادب الاخرين على البلد وناس البلد الذين يهمونكم في شء وهي غير واردة وان كان منها شئ فهو كما يقول المثل السودانمي ( حفر ايدك وغرق ليك )!! وما رايك في قلةادبكم مع الشعب السوداني ؟؟!!

[ابو محمد]

#1447609 [sasa]
4.75/5 (3 صوت)

04-20-2016 09:03 AM
المواطن السودانى التهامى


انت من أبناء الوطن ( الا ان تكون مجنسا او من الذين يدخلون ويخرجون في هذه الزريبة المشلعة الهاملة) الما عندها غفير

انت رجل عسكرى منوط بك حماية الأرض والعرض ... ولنترك العرض اللى أصلا انتم ماشغالين بيهو بل من منتهكيه


الم تضع يدك على المصحف الشريف (القرءان) وتقسم بانك ستحمى ارض السودان

لماذا لم تعمل على حماية حلايب وشلاتين وابورماد وهلمجرا
لماذا لم تعمل على حماية ارضناالحدودية مع الاحباش
لماذا لم تعمل على حماية تفلتات الاريتريين على الاراضى الحدودية ( مع العلم يمكنك التفاوض في ذلك مع مساعد الرئيس الاريترى الأصل والفصل والهوى والهويه)

لو ان كل كلب عوى الغمته حجرا ................... الخ

[sasa]

#1447595 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2016 08:49 AM
حاشا وكلا نحن ما بنقل ادبنا على السودان ولكن بنقل ادبنا على الحركة الاسلاموية التى عملت انقلاب على حكومة اجمع عليها كل الشعب وكانت اتفقت مع حركة التمرد الوحيدة على وقف العدائيات وعقد مؤتمر قومى دستورى ومن يوم 30/6/1989 السودان ما ضاق سلام ولا وحدة ولا استقرار ولا ازدهار بل بالعكس تمزق وكثرت الحركات المسلحة وضياع للاراضى والاعتداء عليها من دول الجوار واسرائيل وقل لى بربك ماذا فعلتم للحركة الاسلاموية لتى عطلت مشروع السلام ولحوار السلمى لاكثر من 26 سنة هل قطعتم رقبتها ام انتم شركاء معها فى هذا الخراب؟؟؟؟ وهل برأيك تستقر الدول وتنهض باجبار كل الشعب على اتباع حزب او حركة او فصيل واحد وبالقوة؟؟؟

[مدحت عروة]

#1447577 [ابوجلمبو]
5.00/5 (2 صوت)

04-20-2016 08:37 AM
طيب ما انتو بتقلو في ادبكم ليكم 27 سنة

[ابوجلمبو]

#1447567 [السماك]
5.00/5 (2 صوت)

04-20-2016 08:28 AM
ماذا نقول في شعب يحكمه أمثال التهامي الذي يطلق عليه تهديدات رجال عصابات المخدرات ومافيا المدن ضد السوداني هكذا بلا حساب وبلا احترام لأحد ؟؟

[السماك]

#1447553 [Mat zman]
3.50/5 (3 صوت)

04-20-2016 08:16 AM
أنا إنقاذي وكبير كمان ،ادين هذا الأسلوب المنافق الكاذب من أشخاص أسميهم ناس اكل عيش انت جابوك المجلس عشان تاكل عيش لو كان فيك فايده
كان خلوك عشان تقطع الرقاب لكن عارفنك ما بتقطع غلفة (شنبوره) اطم وخليك في التكيف واختششششششي.

[Mat zman]

#1447512 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2016 07:15 AM
عن حديث شريف اورد النبى (علية الصلاة والسلام) كلمة " الرويبضة ".
فسأل احد الصحابى (رضوان الله عليهم ), مامعنى " الرويبضة " يارسول الله؟
فقال علية الصلاة والسلام, "الرويبضة " هو التافه الذى يتكلم فى شؤون العامة, صدق الصادق الامين.
علية هذا المنافق الجبان الرعديد هو من وصفة الرسول الكريم " بالرويبضة ", يا فاقد البصر والبصيرة: اهذا كلام تقولو ياسفيق ياباهت , قاتلك الله , ولابورك فيك, واعلم ان نظام سيدك المجرم قد انتهى وانت ستكون اول ضحية دون ان يلتفت اليك احد.
هل هذا حقيقا فريق؟ هل استيعاب فرق السودان بهذا المستوى المنحط والمتردى؟
هل هذا عضو وممثل للشعب؟ هل مستوى كل اعضاء المجلس الوطنى بهذا المستوى المنحط والمتردى؟
هل لهذا المنافق عابد البشر وليس الاه البشر اى منطق قيما ذهب الية؟ هل هذا رجل بحق وحقيقة وله بصيص من نخوة الرجال؟
ولكن بالخواتيم , اعلم تمام العلم, ان اى شخص له موقف معادى او اى تصريح معادى لهذا الشعب الذى اهنتموه واذليتموه, لهو قد تم رصده تماما, ليوم الحساب الذى استشرف وفى نهاياته. وغدا ياسفيق لناظره قريب.

[قلام الفقر]

#1447509 [عبيد الامين]
5.00/5 (2 صوت)

04-20-2016 07:07 AM
تاكد يا درق سيدو انت واحد من الذين راجيهم عود الدبر مثل القذافي وتاكد بجانب ذلك سنقطع شيء لو لقيناه.....! ونضعه في فمك النتن يا نتن ....

[عبيد الامين]

ردود على عبيد الامين
[سودان] 04-20-2016 02:12 PM
هو كان عندو حاجة بتنايص كده ؟ ده لا تقطع رقبتو


#1447503 [امير]
5.00/5 (2 صوت)

04-20-2016 06:56 AM
أتمنى ان يكتب لنا سعادة الفريق سيرته الذاتيه خلال مسيرته المهنية الثرة حتى وصل لرتبة فريق وما حققه من انجازات في مكافحة الجريمة وتحقيق الامن في البلاد . النتيجة صفر كبير واجزم ان انتهاكاته للقوانين اكثر

[امير]

#1447486 [nubi shimali]
4.50/5 (2 صوت)

04-20-2016 06:19 AM
بسبب العقول العفنة والافكار البالية بفضل المتاسلمين الجدد من وهابية وسلفية جمدو العقول وافرغوها من محتواها الله يلعنهم!
وفي المقابل فان موجة تدينهم هذه خلقت الكثير من البغضاء والخلافات الدينية ، والاثنية ، وساهمت في اشعال الحروب وتدمير الاوطان ، وقادت الامة الى تدهور اجتماعي وانحطاط اخلاقي ، فازدادت السرقات على جميع المستويات ، وعم النفاق والجهل والفقر ، واصبح المجتمع الواحد مجتمعات متناحرة ، وساد الجهل المقدس ، وايضا قيدت العقل ، ودمرت اثارنا العظيمة ، وفرقت بين الاخ واخيه ، والابن وابيه ، والزمتنا على العيش بذل في دولة كفرستان الموحدة ، التي كل شي فيها ممنوع الا طاعة ولي الامر والقبول بالظلم والتخلف. نعم زمننا هذا هو "زمن الجهل المقدس زمن الدين بلا ثقافة." ادعاء هؤلاء الجهلة بانهم يمثلون اي دين ، كذبة لا تنطلي على احد.الديانات والقيم الانسانية منهم براء.

الديانات التي اصلحت ، وساهمت في بناء مجتمعات انسانية عظيمة لا علاقة لهؤلاء بها ، والانسان الذي ارتكبوا كل هذه الجرئم بحقه ، سيرسلهم الى مزبلة التاريخ ويواصل مسيرته لبناء عالم انساني يليق به وبقدراته العقلية الهائلة
بعد هذه الهجمة اللحيوية، هناك الكثير من الاسئلة التي تطرح نفسها ومنها : هل تغير الواقع بعد هذا الانتشار الشعري في الوجوه؟ هل اصبح الناس اكثر صدقا واخلاصا وامانة واخلاقا؟ هل يخاف الناس الله اكثر من السابق؟ هل زادت عندهم ارادة الخير؟ هل يحاربون التسلط والظلم؟ هل يغارون على اوطانهم ويموتون من اجلها؟ هل حاربوا ظلم حكامهم وحاولوا اقامة انظمة حكم عادلة؟ هل طوروا العلوم والاداب والفنون؟ 58

[nubi shimali]

#1447479 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2016 05:53 AM
Delete all

[خواجة]

#1447464 [NjerkissNjartaa]
4.88/5 (5 صوت)

04-20-2016 03:21 AM
يا التهامي جرب تقارن نفسك علما و رجولة و قوة جسمانية لاية فريق في الشرطة في البلاد الزي السودان و ستخسر تلاقيك كلك كرش ما تقدر تجري ميل واحد أما اذا قررت مقارنة نفسك بفريق في الدول المحترمة فلن تنفعك مؤهلاتك الا في مطاعم ماكدونلدز.
قال ايه فريق شرطه, دنيا.

[NjerkissNjartaa]

#1447460 [ودالحفر]
4.94/5 (6 صوت)

04-20-2016 02:29 AM
هههههههههاي بدل انت قاعد تحت التكييف ولابس وراكب نظيف وتتفاصح بي تكيف وتدهنس لي اسيادك يي التقيل وخفيف البس رسمي وخليك في المقدمه وحرر كاودا ياظريف هههههههه

[ودالحفر]

ردود على ودالحفر
European Union [نور] 04-20-2016 09:40 AM
يا ولد الحفر الزول ده ما حفرت ليه حفر غريق كاودة حاره عليه والدنيا سخانة وجاي رمضان والعيد وبعد العيد يجهز نفسه للحج وماتنسي انه التذاكر مجان لأنه في البرلمان ..كده ياود الحفر شوف ليه حفرة صغيرة كده تكون جوه الخرطوم ..صحيح كاودة محتلة بس المحتلين قاعدين مادبين ...


#1447458 [سيزر]
5.00/5 (3 صوت)

04-20-2016 02:10 AM
كما اكدنا فى البيان السابق عن الهزيمة الكبيرة لمتحرك قوات ومليشيات المؤتمر الوطنى التى حاولت احتلال منطقة الروم باقليم النيل الازرق صباح يوم 18/4/2016 قد تكبدت خسائر كبيرة فى الارواح والعتاد العسكرى كما موضح ادناه:-

- وجد في ارض المعركة 34 قتيل من النظام.

- تدمير اثنين عربة واسر ثلاثة اسير.

وقد استولى مناضلى الجيش الشعبى لتحرير السودان-شمال الجبهة الثانية النيل الازرق سنار على:-

- عشرة عربة مان تراك.

- ثمانية لاندكروزر محملة.

- ثمانية جيب اكمة كورى الصنع.

- واحد راجمة كاتيوشا-40 ماسورة.

- واحد راجمة كاتيوشا-12 ماسورة.

- واحد دبابة تى-55.

- واحد جرار بطاح.

- عدد اربعة مدفع هاوزر.

- سبعة هاون 120مم.

- 20 مدفع دوشكا.

- عدد اثنين مدفع ميلار (كلب امريكى).

- 32 مدفع بى-كى-ام.

- 35 مدفع ار-بى-جى-7.

- اربعة جهاز اتصال ايكم طويل المدى.

- وكميات من الاسلحة الخفيفة، الذخائر والدانات والحصر متواصل،



رأيك شنو في الأدب ده ... يا ما عندك ادب !!!!!!!!!!!!

[سيزر]

#1447453 [ود الجبال السودانى الاصيل]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2016 01:48 AM
دة الفيس دة فلس الجيب وفلس السان

[ود الجبال السودانى الاصيل]

#1447425 [murtada eltom]
3.00/5 (2 صوت)

04-19-2016 11:43 PM
we can accept such statement from layman or ignorant person,,but to be from a marshal rank ,,,this is too.. if this had happened at any democratic regime,,this man will deserve to be degraded via withdrawal of this rank and remove the title out of his name ,,because he insulted his countrymen h

[murtada eltom]

#1447419 [منصور المهذب]
4.75/5 (5 صوت)

04-19-2016 11:23 PM
الماعارفك يقول عدس، طبعا انت لقيتو مفروش و قعدت في طرفو

[منصور المهذب]

#1447412 [ود العمدة]
4.38/5 (4 صوت)

04-19-2016 10:16 PM
حلايب والفشقة تناديك يا سيف علي الكرار قاطع الرؤوس ,,,,,
الكلمات
قد تكذب
لكن التصرفات
دائما تقول الحقيقة
شكرا للمواقف والاقوال
اللتي تظهر لنا حقيقة البشر
وخصوصا فصيلة حيكومة الانفاد

[ود العمدة]

#1447396 [عبوده السر]
4.94/5 (7 صوت)

04-19-2016 09:27 PM
اذا نطق السفيه فلا تجبه
فخير من اجابته السكوت

فاذا كلمته فرجت عنا
وان خليته كمدا يموت.

لايعلم هذا الفاقد التربوى الفريق شرطه حجم الضرر الذى سببه
لادارته وعلي رأسها السفاح الارهابي وهو يمارس هذا الارهاب الفج
وهو رئيس لجنة الدفاع والأمن في البرلمان.

رغم ان الكل يعلم داخليا وخارجيا تفاهة البرلمان رئيسا وأعضاء
وأنه مجرد أداة وأعضاؤه طراطير وعرايس في يد السفاح الارهابي الا
أن كل مايقال داخله في جلساته وخارجه في قعدات اعضاؤه مرصود وموثق
خصوصا من مخابرات الدول التي تدير العالم والتي تعج بها كل اركان البلاد
تهتدى بها تلك الدول لصياغة قرارتها تجاه السودان وادارته.

الدول الكبرى يالفاقد التربوى ياود التهامي أشد مايؤرقها الان خصوصا بعد
احداث 11 سبتمبر ومؤخرا احداث باريس وبروكسل أشد مايؤرقها هو الارهاب والارهابيين ومن يرعاه ويموله من الدول وأنت بحموريتك وغباوتك قدمت دليلا جديدا علي ادارتك بأنكم ارهابيين ورعاة للارهاب عالميا.

الشعب السوداني المسالم لن ينسي لك ابدا ارهابك له وستسدد فواتير تفاهاتك
قريبا في اليوم الموعود وسيكون عودك المنتظرك هو الخيار الارحم لك.

[عبوده السر]

#1447389 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.75/5 (5 صوت)

04-19-2016 09:04 PM
ده رجل قانون واله مربى شوارع بالله عليك الله شوف جنس الكلام ده كيف والله القاعد فى اندايه مؤدب اكتر منك يا فريق يعنى رتبة الفريق دى معقول بقت تساوى لفظ شماسى تفو عليكم يا ملقنجيه يا عواليق ..........

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1447381 [الباشكاتب]
4.50/5 (4 صوت)

04-19-2016 08:37 PM
لماذا لايحس هؤلاء الناس بما يحس به جميع الشعب السودانى .؟؟؟؟
طيب يا التهامى نحن تلاتين مليون قليل أدب اتفضل ورينا شطارتك وقطع رقابنا .
بالله من اين اتيتم ؟؟؟ .

[الباشكاتب]

#1447374 [عودة ديجانقو]
4.94/5 (7 صوت)

04-19-2016 08:21 PM
يا أحمد إمام التهامي كده انت ادرجت اسمك فى قائمة ال Hit List دون ان تدرى لأنك عسكرى حمار...شوف ليك كستبانه ادخل فيها يا كلب.

[عودة ديجانقو]

#1447373 [ود الزين]
4.50/5 (5 صوت)

04-19-2016 08:13 PM
اي كلامك صح فعلا عشان كدا قطعتوا رقبة الخشو حلايب ديل فالحين في الجعجعة بس

[ود الزين]

#1447363 [المتحير]
4.50/5 (4 صوت)

04-19-2016 07:54 PM
رساله ال حضرة المشير و الفريق و كل طغاة الاتقاذ،
ماذا تتعاملون مع ابناء الوطن بالتهديد و الوعيد دايما من لحس الكوع لقطع الرقاب؟، و لماذا تقتلون ابناء و طلاب السودان العزل عندما يخرجون في مظاهرات سلميه ينادون فيها بضرورة توفير ابسط مقومات الحياه؟ الا تشعرون بالذنب، الا تندمون ؟ انتم تعلمون ان دماء كل الذين ماتوا في الحروب في كل انحاء السودان و الذين لقوا مصرعهم في المظاهرات منذ1989 في رقابكم ، و اين تفرون من الحساب يوم الحساب ، و لماذا لا توجد رحمه و انسانيه في قلوبكم ؟ و لماذا لا تعترفون بفشلكم في ادارة شؤون البلاد؟ و لماذا قسمتم و تسعون الي تقسيم باقي السودان لعدة دويلات بدلا من ان تسعوا لوحدته و ازدهاره؟ و لماذا اصبح تعيين الوظائف في عهدكم مشروط بالولاء لكم ؟ و لماذا تقصون من يخالفكم الراي و الولاء السياسي من سوق العمل و التجارة ؟ و لماذا تجمعون الجبايات من الفقراء و انتم تكنزون الذهب و الفضه؟ و لماذا تبيعون اراضي السودان و ممتلكاته العامه للاجانب و تسمح لكم انفسكم بالثراء من صفقات بيع السودان؟ و لماذا لا تتعظون من نهاية طغاة العالم؟ ولماذا لا تسعون للتكفير عن الجرايم التي ارتكتبوها في الشعب السوداني؟ لماذا .،....لماذا ....لماذا .....لماذا .......لماذا .......لماذا .............
و الي متي تتمسكون بالحكم وانتم تعلمون ان الشعب رافضكم؟

[المتحير]

#1447343 [AAA]
4.88/5 (6 صوت)

04-19-2016 07:18 PM
(وأي زول يقل أدبو على البلد دي والناس بنقطع رقبتو)...

***كلام في منتهي قلة الادب وعدم الاحترام..ماذا نتوقع من تربية الشوارع!!!

[AAA]

ردود على AAA
[ashshfokhallo] 04-20-2016 06:00 AM
السيسي قلا ادبو وشال حلايب. امش اقطع رقبتو. والله انت بس تقطع الجمار


#1447337 [حمزة عباس]
4.75/5 (9 صوت)

04-19-2016 07:05 PM
إقتباس:
(السلام والأوضاع الأمنية المستقرة التي تعيشها البلاد اليوم سببها دحر التمرد) .

هاهاهاهاها , فعلاً اذا لم تستح فقل ماشئت .. أين و متى تم دحر التمرد و اصبحت البلاد تعيش فى سلام و إستقرار ؟؟ و بالامس القريب تم حرق منزل الوالى بشرق دارفور !!
أم انك تتحدث عن بلد آخر غير بلدنا هذا تم فيه السلام والاستقرار ؟؟

ثم ثانياً كمان عندك نفس تتكلم و تتلائم و البلد مُحتلة أراضيها بالسنين فى الشمال والشرق والغرب المفروض جيشك يحررها و سيادتك قاعد مرطب تحت الإير كوندشن و تتحصل على مرتبات و إمتيازات و مخصصات لاعضاء البرلمان و صاحب هذه الاموال التى تتمرغون فيها (المواطن) لا يجد قوت يومه ,

الظاهر قلة الأدب و الإفتراء و العنجهية هى ماركة مسجلة ليكم براكم فى هذا النظام الفاسد النتن , الكبير والصغير نازل إساءة و شتائم فى المواطنين من دون حياء او إختشاء و من دون أى وازع دينى او أخلاقى يردعكم. لكن بكرة بتنكروهو كله و بتهربو فاكين البيرق , لكن شعب السودان سوف يأتى بكم فرداً فرداً للمسآئلة و للقصاص حتى ولو هربتم لكوكب آخر , و ان غداً لناظره قريب .

[حمزة عباس]

#1447330 [Zombie]
4.41/5 (10 صوت)

04-19-2016 06:50 PM
تتوالي الإهانات للشعب السوداني من الحكومة وقواتها المسلحة الإخوانية, هذا التهامي الخرعة لا يخجل من تصريحه هذا وهناك سفارات أجنبية وجاليات أجنبية تسمع هذا الكلام من مين ؟ من المسؤول الأول في الجيش السوداني وضد من ؟ ضد شعبه, والله إن الله نزع الحياء عنهم,ومهما ادعي هذا الدعي التهامي من القوة إلا أنه أضعف وأجبن من أن يسير جيشه نحو الشمال والشرق لإسترداد الأراضي المحتلة خاصة وأنه المسؤول الأول عن حماية السودان والذود عنها. لكن من حكم الله أن يكون لهذا الجيش عدو واحد وهو شعب السودان فالجيش عنتريته وقوته ورجالته علي هذا الشعب المغلوب علي أمره.
نقول لهذا القائد الجبان قطع الرقاب هو منتظركم وإن غدا لناظره لقريب.

[Zombie]

#1447327 [صالة المغادرة]
4.85/5 (10 صوت)

04-19-2016 06:37 PM
يا سبحان الله التهامى الذى يبلع نثريات المكتب التنفيذى للجوازات يصبح فريقا ويتحدث بهذه اللغة الانتفاخية وهو هر يحكى صولة الاسد ومنذ متى كنت قائدا ومسئولا ومتخذا للقرار ايها الرعديد الجبان ونحن الذين عايشناك منذ رتبة الملازم شرطة ماذا قدمت للشرطة والسودان ايها الارزقى انت الان تستلم مقابل عمالتك وانتهازيتك التى عهدناها فيك منذ ان تقدمت باستقالتك وذهبت مغتربا الى السعودية وتمت اعادتك فى عهد حكومة الاحزاب لتمارس ال................والباقى تمو خيال .

[صالة المغادرة]

#1447318 [هميم]
4.15/5 (7 صوت)

04-19-2016 06:16 PM
فليبدأ هذا الرجل بالبشير وبقية صغار الكيزان - أقصد كبار الكيزان - قبل أن يطالب بقطع رقبته هو نفسه لأنهم هم أكثر من "قلوا أدبهم" على هذه البلاد وجعلوها من أفسد وأفقر وأحقر البلاد عند بقية شعوب العالم!

[هميم]

#1447308 [Bit messames]
4.00/5 (3 صوت)

04-19-2016 05:48 PM
اخخخخخخخخخيييييييييي...اخخخخخخخخهيييييييي...اخخخخخييي.

[Bit messames]

#1447306 [حسان الحساني]
4.73/5 (8 صوت)

04-19-2016 05:47 PM
هزائم عسكرية كبيرة و خسائر فادحة و غنائم مصورة -- انهيار للعملة المحلية -- ارتفاع جنوني للاسعار ---- كراهية فاقت حد الوصف للنظام --كلها و غيرها بوادر ثورة شعبية و مسلحة تقضي علي الشياطين المتأسلمين قضاءا مبرما و هم يعلمون ذلك جيدا -- ان نهايتهم صارت وشيكة - و لذا سوف يسمع الشعب السوداني مثل هذه الاحاديث الجوفاء من اصحاب العيون الزائقة و الايادي المرتعشة و العنتريات الزائفة --- كتمت ثم كتمت ثم اذدادت كتما ---

[حسان الحساني]

#1447301 [عدو الكيزان وتنابلة السلطان]
3.63/5 (4 صوت)

04-19-2016 05:44 PM
إنت وحكومتك أمشي أقطع رقاب الناس المحتلين حلايب، بس فلاحتكم على المواطنين العزل، بعدين إنت لو عندك عقل إتعظ بغيرك الكانوا يوم في السلطة، وأسع قاعدين في السهلة، بعدين كلامك ده حتبلعوا.

[عدو الكيزان وتنابلة السلطان]

#1447300 [كبرانا الشبكة]
4.42/5 (9 صوت)

04-19-2016 05:41 PM
كلامك صاح انتو ناس أمسك لي اقطع ليك ، قطعتوا رقاب الشعب السوداني كلو وهذا هو دوركم المفروض تلعبوا مقابل معاش الدنيا الزائل هذا هو المقابل ، دنستوا سمعت القوات المسلحة ووسختوا الكاكي يا جبناء لو كنتم رجال وتعرفوا عزة الأوطان وقدسية الكاكي كان خجلتوا من حالكم وتراب السودان مغتصب ( الفشقة + حلايب ) هناك المحك الحقيقي ، كدا حاول رجع تراب السودان حلايب وشوف قطع الرقبة الجد المابتعرفوا انت يا جبان والله تلبس الطرحة وترفص وتزقرد.

[كبرانا الشبكة]

#1447298 [اسد]
4.90/5 (12 صوت)

04-19-2016 05:40 PM
لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان. علي فكرة حلايب والفشقة محتلة يا فريق

[اسد]

#1447294 [coacup]
3.66/5 (6 صوت)

04-19-2016 05:34 PM
يﻻ ورينا رجالتك تعال الي كاودا وسوق معاك فريقك اﻻعﻻمى وكمان تعال الي جبل مرة للسياحة ﻻنو السنة دي الجو حار جدا تعال بكش معانا هناك وورينا شطارتك وﻻ تعال وجيب معاك المرتزق حميدتي سراق الحمير مع جماعتو المرتزقة ومعاهو هﻻل الي مثلث حﻻيب ورينا فراستك هناك وﻻ تعال الي الفشقة علشان تتكلم مع ابناء عمومتك في العرق والدم واللغة وقول ليهم الفشقة دي حقتنا وﻻ علشان الحبوش اوﻻ عمك ما تقدر تتكلم معاهم يا (امعة) انا عارف انت ما بتقدر تفارق حياة الترف في الخرطوم وتجي الي المناطق الساخنة لكن خليك علي قدر كﻻمك والكوكاب جاهز بس ما تقوم جاري الي ديار اوﻻد عمك يا نجس

[coacup]

#1447280 [karkaba]
2.25/5 (3 صوت)

04-19-2016 05:09 PM
دو النت الي حتتقطع رقبنك انت وقشيرك

[karkaba]

#1447277 [ودالمناقل]
3.69/5 (6 صوت)

04-19-2016 05:05 PM
وثقوا يا ناس التوثيق مهم
بكرة زى الحقير التافه قليل الأدب حينجدع في أقرب كوشة

[ودالمناقل]

#1447272 [سامي]
3.66/5 (6 صوت)

04-19-2016 04:58 PM
والله انتو القليتو ادبكم وزيادة علي البلد وناسها ويوم قطع رقابكم ما بعيد برضو يا ظلمة يا قتلة يا لصوص

[سامي]

#1447269 [Truth]
3.63/5 (5 صوت)

04-19-2016 04:57 PM
دايما انتو بتجيبو لينا اقوال اشباه الاسلاميين لانهم منتفعيين جيبوا لينا الزمان بقولوا الحس كوعك و قميصين و هوت دوق ديل الهمج ديل ازناب و بس

[Truth]

#1447263 [الـــســـيـــف الــبـــتــــار]
4.38/5 (7 صوت)

04-19-2016 04:49 PM
والله البسمع كلامك اصدقك و اشوف فعايلك استغرب ؟
كدى روق المنقه و شرابه يحلى ؟
البلد دى حقت ابوك و لا ورثوك البلد و النناس الفيها علشان تتبجح و تقل فى أدبك و قايل البلد خلاص بقت ملك ليكم ؟
كان أنت و لا البعير و الله ما بتسوى نكله و يوم تقوم القايمه عاد شوف البحصل شنو والله تبقى الدنيا دى خرم أبرة و ما تقدر تزحزح لا يمين و لا شمال و دي الرجاله البنعرفه و ديل الرجال بالجد و حق وحقيقى و ما تدعى ساكت و خليك فى علبك وأكل عيشك بلا أمن وبلا دفاع يا خسارتك يا وطن الروبيضة بقوا اسياد بلد !!!!

[الـــســـيـــف الــبـــتــــار]

#1447260 [ALDOOD]
4.69/5 (9 صوت)

04-19-2016 04:44 PM
قليل الادب من وضعك في هذا المنصب جعجاع في الفاضي قال فريق قال
لغة القوادين في برلمان الفوضي

[ALDOOD]

#1447259 [الراجل]
4.66/5 (7 صوت)

04-19-2016 04:43 PM
نحن ناس امسك لى واقطع ليك وزول يقل ادبو على البلد دى والناس بنقطع رقبتو!!
الفريق شرطة شماسى احمد امام التهامى

[الراجل]

#1447258 [حماده بشير]
3.50/5 (5 صوت)

04-19-2016 04:33 PM
يلا يا شاطر السوق مولع نار واﻻسعار في السماء ورينا صدقك ونزلو اﻻسعار ما يكون كﻻم عنتريات في المكيفات والناس مسحوقة عشان نصدق اهتمامكم بمعاش الناس وزي ما بقول المثل( الموية تكضب الغطاس) يﻻ ورينا

[حماده بشير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة