الأخبار
منوعات
بالفيديو.. هذه هي حكاية أول ممثل مصري في الأفلام الاباحية في ايطاليا.. ويؤكد: الشغل مش عيب !
بالفيديو.. هذه هي حكاية أول ممثل مصري في الأفلام الاباحية في ايطاليا.. ويؤكد: الشغل مش عيب !
بالفيديو.. هذه هي حكاية أول ممثل مصري في الأفلام الاباحية في ايطاليا.. ويؤكد: الشغل مش عيب !


04-26-2016 11:07 PM
كان للنجاح الجماهيري الذي حققته دعوة "صورتك وأنت صغير" على موقع "فيس بوك" في مصر، دورًا في تدشين المزيد من الدعوات المختلفة مثل "صورت وأنت كبير"، و"صورتك وأنت بتضحك"، "وصورتك وأنت في خطوبتك"، والعديد من الدعوات على نفس الشاكلة، إلا أن "صورتك وأنت في الشغل" نجحت في حصد المتابعات الكثيرة لما تميزت به من بُعد إنساني واجتماعي، تلخص في سرد عدد من الأشخاص قصص كفاحهم خلال مسيرتهم المهنية، بدون خجل أو استنكار لما هم عليه من أوضاع مختلفة أثناء تأديتهم عملهم، فمنهم من نشر صورته وهو يدهن الحائط، وآخر وهو يبيع "غزل البنات"، وثالثة وهى تصلح السيارات.

وتحت عبارة "الشغل مش عيب"، نشر العديد صورهم، إلا أن واحدًا من هؤلاء، يُدعى "شريف طلياني"، فاجأ رواد الدعوة ونشر صورته شبه عاريًا يمارس الجنس مع فتاة أجنبية، وكتب مُعرفًا بنفسه: "صورتي وأنا في الشغل في عرض بورنو لايف 2.. بشتغل ممثل بورنو في إيطاليا.. شغل ممثل البورنو مش عيب".
image

image


وعلق العشرات على منشور "طلياني"، بالسباب والشتائم، وآخرين ساخرين يطلبون العمل معه، ولأن دعوات "الفيس بوك" أصبحت مليئة بالحسابات الوهمية التي تهدف إلى الحصول على الإعجابات فقط، بحثنا داخل حساب المدعو "شريف طلياني" للوقوف على حقيقة ما نشره، وما إذا كان مجرد صورة إباحية مُفبركة، أم أنه بالفعل يعمل ممثلًا في أفلام "البورنو".

كانت الصدمة في حقيقة ما نشره الشاب، فهو بحسب جريدة اليوم الجديد أول ممثل مصري يعمل في أفلام الجنس، وشهرته "صايع غرب"، يعرف حسابه الشخصي بالصور الإباحية له وهو يمارس الجنس مع عشرات الفتيات.

شريف ليس فقط ممثلًا في الأفلام الإباحية، ولكنه "مُلحد"، يتهكم باستمرار على المؤمنين.

يقدم "طلياني" برنامجًا على الموقع ذاته تحت عنوان "صايع غرب"، يتهكم فيه على سلوكيات الشعب المصري، ويدعو خلاله إلى الحرية المطلقة.

كيف دخل شريف إلى عالم «البورنو»

دخل شريف لعالم "البورنو" ليس بسبب ظروفه المادية وليس بسبب حبه للمهنة بشكل أساسي، ولكن الحب كان دافعه لدخول الصناعة التي تساهم بأكثر من 20 مليار دولار سنويًا في الاقتصاد العالمي، فبعد أن تركته حبيبته المصرية قرر أن يغادر القاهرة ويتجه للعمل كموديل في إيطاليا، وظهر في عروض مع رئيس الوزراء الإيطالي، ومؤخرًا بدأ طريقه نحو صناعة "البورن" ليصبح أول ممثل مصري محترف لأفلام الجنس في أوروبا.

درس شريف إدارة الأعمال في جامعة عين شمس ثم حصل على ماجستير في السياحة من إيطاليا، ولديه مكتب لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل هناك، ولكن قصته مع عالم البورنو بدأت من مصر.

يذكر أن لشريف قصتي حب في مصر على حد قوله الأولى أسماها "فتاة الأقمار السوداء"، والثانية كانت بعنوان "فتاة كأس النار"، فبعدما رفضته هي الأخرى قرر أن ينطلق ويثبت لها أنه مرغوب من الجميع، فبدأ ينشر صور له وفيديوهات تعبر عن مدى الحرية والانطلاق في حياته ومنهم فيديو بعنوان "قبلات مسروقة في روما".

.


اليوم الجديد


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4310


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة