الأخبار
أخبار إقليمية
وزيرة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات تعلن عن التزام وزارتها بتدريب كافة القيادات العليا للدولة ورفع الوعى الالكترونى
وزيرة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات تعلن عن التزام وزارتها بتدريب كافة القيادات العليا للدولة ورفع الوعى الالكترونى
وزيرة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات تعلن عن التزام وزارتها بتدريب كافة القيادات العليا للدولة ورفع الوعى الالكترونى


04-25-2016 11:35 PM
(سونا) - أعلنت الدكتورة تهانى عبدالله عطية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن التزام وزارتها بتدريب كافة القيادات العليا للدولة ورفع الوعى الالكترونى وسد الفجوة الرقمية وبناء القدرات فى اطار الجهود الجارية لبلوغ اهداف التنمية المستدامة .
وأشارت لدى مخاطبتها الورشة التدريبية للوكلاء والأمناء العامين للوزارات الاتحادية صباح اليوم ببرج الاتصالات أشارت الى ان الورشة تأتى انفاذا لتوجيهات رئيس الجمهورية لتدريب القيادات العليا للدولة على الاستخدام المتقدم لتقانات المعلومات والاتصالات ، واوضحت ان برنامج التدريب يقوم على منهج اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لدول غرب آسيا (الاسكوا) واكاديمية تكنولوجيا المعلومات والاتصال من اجل التنمية لقادة القطاع الحكومى فى الدول العربية المعمم على الوطن العربي بعد سودنته ، واضافت ان البرنامج سيستمر تصاعديا حتى يبلغ قمة القيادات فى الدولة وعلى مختلف المستويات بالمركز والولايات .
واوضحت ان الدورات تستهدف تمكين قيادات البلاد من الاحاطة بالحوسبة والحكومة الالكترونية وسياسات واستراتيجيات وتطبيقات الحكومة الالكترونية وحوكمة الانترنت وعلاقة هذه التقانات بالتنمية .
المشاركون فى الورشة من وكلاء الوزارات والامناء العامون أكدوا على استفادتهم من الورشة معبرين عن شكرهم لوزاراة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على القيام بهذا العمل الكبير مع شركائها فى وزارتى تنمية الموارد البشرية ، ومجلس الوزراء وامنوا في ما قدموه من ملاحظات على اهمية الاعداد المحكم لتقارير السودان التى ترفع للامم المتحدة بالاعتماد على المؤشرات الحقيقية حتى يوضع السودان فى مكانته الصحيحة فى التصنيف العالمى السنوى بالاضافة الى تطوير المنهج وتحسين جودة الخدمات للحوسبة وانشاء المزيد من البوابات مشيدين بالجهود التى تبذلها الوزارة للنهوض بقطاع الاتصالات والمعلومات بالبلاد .هذا وقد تم خلال الدورة تقديم عدد من اوراق العمل شملت ، سياسات المعلومات وتقانة الاتصالات ، الحكومة الالكترونية ، حوكمة الانترنت .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1775

التعليقات
#1450803 [الزعلان من الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

04-26-2016 12:58 PM
بالله هم كانوا اميين لهذه الدرجة 26 سنة والقيادات العليا مجرة حمير طيب بعد دا تاني دايرين من تعليمهم شنو ،أليس من الاجدى إزاحتهم من تلك الكراسي بما فيهم كبيرهم الاحمق بشه وإحلال جيل مثقف محلهم

[الزعلان من الكيزان]

#1450665 [والآخرين كيف؟]
3.00/5 (1 صوت)

04-26-2016 09:37 AM
قيادات عليا ولا تعرف كيف تستخدم البريد الإلكتروني!!!! وما بال الآخرين يا تري أمثال نواب المؤتمر الوطني هل يعرفون يقرأون ويكتبون؟

[والآخرين كيف؟]

#1450539 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2016 05:49 AM
وماذا بشأن الاهتمام بالخريجين في هذا المجال من ناحية التدريب وليس التوظيف.

[خواجة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة