الأخبار
أخبار إقليمية
إزالة (176) كمينة طوب بشرق النيل
إزالة (176) كمينة طوب بشرق النيل



04-28-2016 11:06 AM
الخرطوم: رابعة أبوحنة
أعلنت شرطة ولاية الخرطوم يوم أمس، عن إزالة (176) كمينة طوب و(272) كوم تراب و(6) دكاكين و(12) غرفة وصفتها بالعشوائية، وعدد من الرواكيب التي اعتبرتها عشوائية ويقطنها مواطنو دولة مجاورة، وذلك بمحلية شرق النيل.
وحسب تعميم صحفي من المركز الصحفي للشرطة فقد نفذت شرطة الخرطوم حملة مشتركة لإزالة كمائن الطوب بالشريط النيلي لمحلية شرق النيل، تحت إشراف مدير دائرة الطوارئ والعمليات اللواء شرطة إسماعيل محمود عبد الله، وشاركت في الحمله شرطة محلية شرق النيل والمباحث الجنائية والشرطية الأمنية والاحتياطي المركزي وشرطة العمليات والدفاع المدني وشرطة أمن المجتمع وجهاز الأمن والمخابرات الوطني والاستخبارات والشرطة العسكرية.

الجريدة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1584

التعليقات
#1452093 [زوله سودانيه]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2016 12:39 PM
انتو وكت بتعرفو تزيلو العشوائ امشو زيلو السكن العشوئي في اراضي امدرمان محلية كرري ولا بدفعو ليكم عشان كده ماقادرين عليهم علي قول المثل (اطعم الفم تستحي العين)

[زوله سودانيه]

#1452076 [طلبه]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2016 12:15 PM
دي كمائن طوب ولا كمين لي جماعه دايرين يقلبوا الحكومه!!؟؟؟

[طلبه]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة