الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : المعارضة غير متفقة على شيء سوى إسقاط النظام، .."لو خرج النظام اليوم وترك السلطة لن تستطيع الاتفاق على وزير رياضة " .
كمال عمر : المعارضة غير متفقة على شيء سوى إسقاط النظام، .."لو خرج النظام اليوم وترك السلطة لن تستطيع الاتفاق على وزير رياضة " .
كمال عمر : المعارضة غير متفقة على شيء سوى إسقاط النظام، ..


قال : الوقت غير مناسب للثورة أو أي عمل مسلح،
05-01-2016 01:33 PM

قطع الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي كمال عمر بأن الوقت غير مناسب للثورة أو أي عمل مسلح، قائلاً للمعارضة: "لو خرج النظام اليوم وترك السلطة لن تستطيعوا الاتفاق على وزير رياضة". مؤكدا أن المعارضة غير متفقة على شيء سوى إسقاط النظام، وتابع عمر أن هناك حركات طلبت منصب نائب الرئيس ومنهم من طلب منصب وزير خارجية، وزاد: نريد برنامجا حتى لا يحكم النظام إلى يوم القيامة .


الصيحة


تعليقات 39 | إهداء 0 | زيارات 8211

التعليقات
#1454377 [رابسو]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2016 03:32 PM
يعني السبقوهم في الأنقلابات لو سمعوا كلامك ده كان الملك فاروق لي هسي حاكمنا !!!!

[رابسو]

#1454338 [ٍMohamed Ali]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2016 02:24 PM
لو كان الاتفاق لا يتضمن سوي اسقاط النظام لكان كافيا.

[ٍMohamed Ali]

#1454320 [sasa]
5.00/5 (3 صوت)

05-02-2016 01:58 PM
ياخريج القانون يا المحامى الفاشل يالارزقى يا من باع حبه الأول ( لو اللى زيك بعرف يحب من اصلوا) خلاص خلصت البكاء على الترابى وقبلت علينا بحلقومك الكبير وجضومك المنفخة تفوووووووووووووو

[sasa]

#1454267 [محمدوردي محمدالامين]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2016 01:02 PM
انت يا كلب الحيطه بس اطلع منها
ونحن ان شاء الله نجيب ست الشاي
(وهي اشرف من كل وزراءكم )
نجيبها رئيسة وزراء علي قلوبنا زي العسل

[محمدوردي محمدالامين]

#1454238 [kamouka]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2016 12:24 PM
(( الوقت غير مناسب للثورة أو أي عمل مسلح،)) .

هذا اعتراف ضمني من هذا الصنم بضرورة قلعهم واجتثاثهم جذرياً

[kamouka]

#1454192 [المستعرب الخلوى]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2016 11:14 AM
أيها المنافق الآبق ولامن إنت وشيخك كنتو بتنادوا بإسقاط النظام هل كان داك هو الوقت المناسب ؟؟ ومن أنت ايها المنافق لكى تحدد الوقت الماسب للثورة ؟؟ تباً لك ولأمثالك من المنافقين ..

[المستعرب الخلوى]

#1454139 [شبتاكا]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2016 09:25 AM
لكن نتفق علي اقتلاع تظيم الاخوان الماسونيون من جزوره المتعفنه
هو نحن احتملنا عباطة مسخكم ده ورهطه زي ابو رياله وابو سيجاره لاكثر من 27 سنه عقيمه واتوزرو فينا زي ما دايرين تفتكر غالبنا نشكل لنا اداره لكنس عفنكم ده
تخرصاتكم انت والخال الرئاسى ما بتفيدكم وثورة الشباب قادمة وعاصفه واحسن تلحق مصطفى اصفار اسماعيل شوف لك سفاره في عاصمة اجنبيه البد فيها

[شبتاكا]

#1454085 [حمدتو]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2016 07:54 AM
ده واحد قلوووط ساااي يمكن كمان مزور شهادات زي الخابور الاستراتيجي عبدالعاطي الخول هههههههه ههاي جنس بلاوي

[حمدتو]

#1454034 [بت البلد]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2016 04:21 AM
وهل وزير الرياضة أهم من وزير الصحة والتعليم ؟؟؟ نحن أولوياتنا سلام وأمان وكسرة وملاح... وما عايزين نشغل الشعب السوداني بالرياضة وأغاني وأغاني حتى تستقر الأحوال فيك يا سوداني بعد أن نتخلص من البطش الكيزاني

[بت البلد]

#1454028 [مطر]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2016 03:10 AM
عفيت منك ياكيمو اللكيع والفظيع تريد أن تغيب الناس حتي تظبطوا أموركم وتكونوا الدولة السودانية الأبدية الثانية ، فعلا إن لم تستح فأفعل ما شئت!!!!!!!!

[مطر]

#1454010 [عثمان الامين]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2016 01:43 AM
اسقاط النظام دي موضة السنة؟؟؟؟،مافي زول فكر بعد اسقاط النظام حيحصل شنو ، ده على اساس انو الاحزاب دايره مصلحة السودان

[عثمان الامين]

#1454001 [مهرج]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2016 12:54 AM
إنتو بس إتخارجو. الباقي ساهل.

[مهرج]

ردود على مهرج
[عثمان الامين] 05-02-2016 07:08 PM
انتو بس اتخارجو؟؟؟، ياخي الكريم ليست لي مصلحه ان ادافع عن النظام،وبعدين الباقي سهل كيييف وريني


#1453997 [ahmedali]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2016 12:30 AM
يا ثوار يا شعب السودان يا شعب الاحرار

دعكم من ناقص عمر ولاتردوا علي امثال هذا الوسخ

واصلوا في ثورتكم فهي الخلاص من الكيزان ابناء المواخير

امثال ناقص عمر سيختفون ولن تكون لهم قبور ان شاء الله

الموت للكيزان السفلة المجرمين

[ahmedali]

#1453991 [Truth]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2016 12:01 AM
و الله يا خوى انا بفتكر انو غير عمل مسلح مافى حاجة بتفرز الكيمان نحن جزئ من النزاع فى القارة الافريقية و لسنا نشذ عنهم تدور البنادق و بعدا نقعد و نصلح حالنا مافى تقدم من غير تضحيات زمن الاستقلال من داخل البرلمان كان زمان اسا كلو بنادق على الاقل نستنزف قروشنا الاكلتوها فى تسليح انفسكم و نحن غير يومنا ما بنموت

[Truth]

#1453986 [شرجال]
4.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 11:25 PM
يعنى ناسك المتفقين على ورير الرياضة طيب عليك الله ورينا اسمو منو وبعمل فى شنو
حتى المدينة الرياضية لم يرورها وحرامية المؤتمر الوطنى شغالين فيها نهب سرقوا الارض والاسمنت والان طمعانين فى قروش المصنعية
بلا ياخدك يا كلب الحراسة الثورة جات وما تنسى ليك شافع فى الشقة الجديدة

[شرجال]

#1453985 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 11:18 PM
كمال عمر ده بيلعب فى ياتو ميدان يا اخونه الزول ده عرف انو المركب حيغرق
وبعدين المشانق لن تعفى اى مجرم اشترك فى هذا النظام البائد المجرم القاتل نعم
هو يعى تماما ان تغيير النظام سيكون وبالا عليه هو اولا كمال عمر كان يراس لجنة تحقيق وتعذيب داخل جهاز امن النظام فى فترة ما قبل المفاصله من هنا ستبدا ماسالته فهو لايريد التغيير لانه يخاف من هذه الفترة التى سحل فيها ما سحل وارتكب ما ارتكب من مخالفات تفوق خيال البشر لعنة الله عليك اينما حللت يا حقير انتظر بس الجاى جاى ولو بعد حين ...

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1453970 [صلاح حسن]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2016 10:27 PM
(( الوقت غير مناسب للثورة أو أي عمل مسلح،)) .

ومتى الوقت المناسب لدحر نظامك المستبد الفاسد يا فيلسوف زمانك ؟؟
هل هو يوم القيامة العصر ؟؟
إنت زول يُرثى له و لا يستحق حتى الرد على لغاويثه .
حسبنا الله و نعم الوكيل عليكم جميعاً .

الثورة قادمة سوى ان رضي كمال عمر أو لم يرضى و سوف لن يأخذ المواطنين الإذن من سيادتو لتغيير النظام .. و حتشوف و حتكون اول من يهرب ليختفى , و ان غداً لناظره قرب .

[صلاح حسن]

#1453928 [ود الجزيرة]
4.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 08:31 PM
لعنة الله عليك .يا غبي .الغباء ظاهر في وجهك لو عندك أساسا. مفهوم غبي يعني الرياضة.اسهل وزارة. كان كدة الفرق الكروية معاها حق تتهزم دوري. 164.ا

[ود الجزيرة]

#1453907 [Alsadig]
3.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 07:25 PM
كمال عمر رجل له مبادئ و هو لا يطمع في سلطه

[Alsadig]

#1453882 [ود احمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 06:15 PM
الهدف هو اسقاط النظام نعم هذا هدف مشروع لكل من يابى الذل والخنوع
لكن يجب هناك برنامج ماذا بعد اسقاط النظام
اولا الاتفاق على حكومة انتقالية من 15 وزير فقط من ذوي الكفاءة المستقلين
اعادة تقسيم البلاد الي 6 اقاليم فقط
الفاء جميع المجالس التشريعية بالولايات والامتفاء بمجلس الوزراء والمجالس المحلية في المحافظات
ثانيا الهدف من الحكومة الانتقالية وضع الدستور وقانون الانتخابات واصلاح العلاقات الخارجية مع كافة دول العالم بما فيها اسراءئيل
ثالثا يكون مدة الحكومة الانتقالية 4 سنوات
رابعا اصلاح الخدمة المدنية والعسكرية
خامسا محاسبة المفسدين في التنظيم الوثني
هذه الاشياء التي يجب الاتفاق عليها قبل اسقاط النظام

[ود احمد]

#1453846 [عبوده السر]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2016 05:20 PM
مؤكدا أن المعارضة غير متفقة على شيء سوى إسقاط النظام

طيب اتا وكت عارف انو الشعب السوداني كله وهو المعارض الاوحد
والأكبر والسيد متفقه علي اسقاط النظام والقبض علي رموزه من
كبيرهم السفاح الارهابي ومحاكمتهم محكمه ثورية في ابو جنزير
عامل فيها حمار ومافاهم وظريف مالك .؟

[عبوده السر]

#1453841 [السيد]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2016 05:12 PM
امشى كدة لي بلة الغايب خليه يمسك لينا اليوم المناسب للثورة. يا ثور الله الانطح

[السيد]

#1453807 [الكوز]
4.75/5 (5 صوت)

05-01-2016 04:16 PM
يا الحاجة كميليا عمر:
نكرر التعزية في ( أبو الاولاد)الحاج الترابي
شوفي الايام بتجري كيف ،دا كله مخصوم من عمرنا
خلاص العدّة انتهت وخرجت من الحبس؟ مبروك
شدّي حيلك مع العيال وابقي عشرة على الورثة

[الكوز]

#1453792 [م. خوجلى]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2016 03:47 PM
استمعوا الى الرجل الخايب كيف يتحدث ؟
من الذى لا يستطيع تشكيل وزاره ؟؟ هل تقصد الشعب السودانى ؟؟
هل سعى اليك احد لتشكل له حكومه ؟؟
حكامنا هم ابناؤنا الطلبة هؤلاء الذين تقتلون ؟؟

[م. خوجلى]

#1453774 [عبد الرحيم]
3.75/5 (3 صوت)

05-01-2016 03:13 PM
الحمد لله انك قلتها ان الناس جميع 120 حزب و40 حركة مسلحة متفقة فقط على اسقاط النظام وهذا وحده يكفي..

وهذا يعنى ان النظام فاسد وممقوت من جميع فصائل الشعب السوداني الصامت والمتكلم ولا يتابع هذا النظام الا المستفيدين من النظام.

اما ان المعارضة لا تستطيع الاتفاق على وزارة الرياضة هو رأي امثالك الذين يثبطون الشعب ويخذلون الناس ويدافعون عن الظلم والظلام لفوائد مرجوة وفوائد حاصلة..من اجل قلة قليلة من الناس..

ان زوال نظام الظلم والعنف والقتل والنظام الذي يرتهن نفسه للخارج هو اكبر عدو للأسلام وللأنسانية

قل يا كمال ؟ كم عدد الذين قتلهم النظام غيلة وغدراً ؟ قل لي يا كمال في اي بلد من بلدان العالم يرفض قائد مليشيات شعبية موسى هلال ان يقابل نائب رئيس الجمهورية حسبو في نيالا ويطلب من نائب الرئيس ان يأتي اليه في كبكابية او سرف عمرة؟

قل في اي بلد يمتلك فيها مثل موسى هلال اكثر من 200عربة لاند كروزر مجهزة بالسلاح ويأتي الخرطوم بفي طائرة هليكوبتر عسكرية وهو لا يعرف يكتب اسمو؟؟


قل لي في اي بلد يقتل طالب وطالب وطالب ثم لا تتحدث الحكومة عنه شيئا ؟ قل لي في اي بلد في العالم يقتل 200 من المتظاهرين بسلح الامن ولا تحرك الحكومة ساكنا

هذه هي الحكومة العاجباك ؟؟؟

ان قولك مردود عليك لأنك تدافع عن الظلم والظلام
لعنة الله على الظالمين اينما حلوا
وبعد فترة سنراك تلعن الترابي بعد انضمامك الوشيك الى المؤتمر الوطني
وما ذلك عليك ببعيد لانك تبيع نفسك لاقرب دولار

[عبد الرحيم]

#1453770 [ابريل]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2016 03:10 PM
يا كمال عمر الله يكمل عمرك . نحن لايهمنا اﻵن من سيحكم من يا وسخ الكيزان .
نحن اﻵن فى سبيل مواجهة حاسمه معكم وكيف تتم . طوالى جارى للوزارات ؟؟ انت مفتكر الناس بتبحث عن غنايم . خاب فألك يا مريض .

[ابريل]

#1453756 [خالد عمر]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2016 02:51 PM
كمال عمر عايز يواصل دور الترابي في تفتيت المعارضة وزع الفتن و تخزيل المواقف ياخي اتلهي ... لولا الانقاذ و شيخك الخبيث الناس ما كان سمعت بيك ولا بامثالك .. عالم حثالة

[خالد عمر]

#1453754 [karkaba]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2016 02:50 PM
الكنس جاييك ي كلب الحراسة

[karkaba]

#1453749 [AAA]
3.50/5 (2 صوت)

05-01-2016 02:48 PM
الأولوية الآن هي اسقاط النظام..وهو آيل للسقوط من تلقاء نفسه...اذا تم اسقاط النظام يا "كلب النظام" فان الشعب السوداني المناضل البطل.. الشريف النزيه الأبي المؤهل..صاحب العزة والكرامة قادر على تدبير أمر الوطن بعون الله تعالى...

[AAA]

#1453748 [أبو محمد الأصلي]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 02:48 PM
يا كيمو انت مش انت وانت جعان خد لك اسنيكرز ، الهرطقة دي شبعنا منها كتير بعد ده ما بتجيب همها ، الثورة انطلقت وفاتكم القطار عشان كده شوف ليك أقرب لوري يوديك مراغة ، بطل جرسة وتخذيل ، عالم مسطحة وما تستحي ، كدي انتو انكشحوا ونحنا بنعرف ندبر أمورنا برانا كسودانيين يجمعنا الوطن الغالي صدقني ما يهمنا يحكم منو بس بنهتم يحكم كيف ، انشاء الله يحكمنا اسحق الحلنقي ما مشكلة بس انتو ادونا عرض اكتافكم اللحمها من خير الشعب السوداني . والله الترابي ده كان زول فلته بلملم السواقط الزيكم دول من وين الظاهر كان عنده مجس بشر . لعنة الله عليكم .

[أبو محمد الأصلي]

#1453743 [ابو ميرال]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 02:38 PM
تفووووووو عليك ياحقير انتو اقطعوا وجهكم ياسجم الله يحرقكم بجاز

[ابو ميرال]

#1453741 [ابو ميرال]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 02:37 PM
تفووووووو عليك ياحقير انتو اقطعوا وجهكم ياسجم الله يحرقكم بجاز

[ابو ميرال]

#1453738 [سامي]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2016 02:37 PM
ديل من زمان ما نافعين والله العظيم مش النظام دا معفن ووسخ ومجموعة لصوص لكن علي بالايمان افضل من الصادق المهدي ومبارك الفاضل مليون مرة، هو ديل زاتهم ما لصوص ومصاصي دماء؟

[سامي]

#1453735 [فارس الكلمة]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 02:33 PM
كمال عمر مراوغ كبير !! فهو يسعى لكسب ود النظام بالسخرية من المعارضة وبالجزم بأن الوقت غير مناسب للثورة والعمل المسلح وكأنه يملك مفاتيح الحكمة ... ثم يعود ليقول (نريد برنامجاً حتى لا يحكم النظام إلى يوم القيامة)... وبيت القصيد واضح هنا إذ كأنه يقول (أيها المعارضون أنا معكم فلا تحسبوا أنني أريد أن يحكم هذا النظام) .. هذا الرجل غريب يريد إرضاء النظام على حساب الشهداء الذين سقطوا وفي الوقت نفسه يريد إرضاء المعارضة بالطعم الذي رماه لها (لا نريد أن يحكم النظام)

شر البلية ما يضك .. أنت أصبحت حزب صغير بعد رحيل الترابي .. الترابي كان حزباً لوحده، أما الآن فإن الشواهد تقول أنك ستنضم غلى المؤتمر الوطني على رأي المثل البسيط (المتعوس مع خايب الرجا).

[فارس الكلمة]

#1453725 [زول زمان]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2016 02:26 PM
اولا لتعريف المعارضة الصحيح نقول هي:
كل (اسان) سوداني نظيف، لم تتلطخ يداه بدماء الشعب السوداني او منتمي لجهة تؤاطأت مع الكيزان.

[زول زمان]

#1453723 [ودالنيل تمساح]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 02:22 PM
انا لله وانا اليه راجععون

[ودالنيل تمساح]

#1453718 [فيلق]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2016 02:19 PM
فعلا كلب لانك وفي لاسيادك البشير ونافع
كمال عمر خلي عندك موقف شجاع بطل جرسة... الشعب السوداني ده شعب عظيم لايمكن ان يتحكم فية امثال البشير ونافع الما نافع عشان كده ما تقلق كتير وخليك من اتفاق المعارضة من عدمو الموضوع اكبر من كدا... ده وطن يسع الجميع حايكون في دستور وقوانين وحيادية الجيش والشرطة والامن.. حا نلغي الدفاع الشعبي وكل المليشيات وناس حميدتي بعد ما امشي لاهاي ومعاو الخمسين المطلوبين لو جا راجع بنديو حواشة ازرعا
يا كمال عمر يخس عليك وتف عليك وعلي ضميرك المات ربنا بسالكم مننا يوم القيامة يعني القضية اسي بقت في التوزير والمعارضة
سوف نتسامي عن هذه التفاهات ولا يهمنا من يحكم لان القضية كيف يحكم وسوف يرجع سوداننا كما كان قبلكم يا **** والثورة انطلقت شئت ام ابيت اما ان تلحق بنا او تضرب المكيف وتنوم

[فيلق]

ردود على فيلق
[فيلق] 05-01-2016 05:38 PM
الا مسؤول منك انت ده كلام زول مسؤول اسي الطلاب اولادنا بموتو في الجامعات كمال عمر ده ترحم مااترحم عليهم خليك من دة وكمان بتكلم عن التوزير وبثبط الناس من الثورة ...انحنا زول ما بحس بوجع ووجعه الناس دة ما مننا ولابشبهنا... كلكم سوف تندمون علي فعايلكم

European Union [على ادريس] 05-01-2016 04:34 PM
شتان بين من يده فى الماء والذى يطأ الجمر كمال عمر رجل مسئول


#1453705 [ali hapour]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2016 02:04 PM
وانت مع منو حس في المعارضه والله النظام انا ما عارف الترابي ده كان بجيب سواقط الناس ويركبن في مناصب تخلعهم ...ليه؟؟؟؟ حاجه تحير و تفقع

[ali hapour]

#1453695 [الجقود ود بري]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2016 01:55 PM
الكلب دا متين يبطل ينبح

[الجقود ود بري]

ردود على الجقود ود بري
[أبومحمد الأصلي] 05-02-2016 03:55 PM
يا اخي متين شوفت ليك كلب بطل النباح ده كان ما نبح ما يكون كلب . كمال عمر ده كان تركته يلهث وإن حملت عليه يلهث . نسأل الله العافية والسلامه والسعر والجعير وفقدان البوصلة .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة