الأخبار
أخبار إقليمية
غندور : الحصار يتآكل ويتراجع وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية
غندور : الحصار يتآكل ويتراجع وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية
غندور : الحصار يتآكل ويتراجع وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية


05-04-2016 11:37 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
طالب رئيس كتلة المؤتمر الوطني بالبرلمان مهدي ابراهيم بوضع استثنائي للسفارة السودانية بالولايات المتحدة الأمريكية وادارة الأمريكتين بوزارة الخارجية.
واستبعد ابراهيم تحسين أمريكا علاقاتها مع السودان، واستند على ارتباط ذلك باسرائيل، وشدد على أن امريكا تمثل اللاعب الاساسي في العلاقات مع الدول الأفريقية والعربية، وقال (هناك مخطط كيدي ضد السودان من قبل القوى الدولية والمنظمات لما يتمتع به السودان من موقع وثروات ومقبولية لدى الدول الأخرى)، ودعا لوضع استثنائي للسفارة السودانية بواشنطن وتوسيع ادارة الامركيتين بالخارجية.
ومن جهته رفض وزير الخارجية بروفيسور ابراهيم غندور، مقترح رئيس كتلة المؤتمر الوطني، وقال بالبرلمان امس، (لا نستطيع ان نفتح وهم يتقلصون)، واستدرك قائلاً (استطيع ان أؤكد أن العلاقات السودانية الأمريكية تمضي في الاتجاه الصحيح)، وتابع (الحصار لم يرفع لكنه يتآكل ويتراجع، وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية).

الجريدة


تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 4090

التعليقات
#1455866 [المكتول مغس]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2016 09:48 AM
قول وحات دموعي ديل ...

دموعك افادتك في البقاء والاحتفاظ بمنصب وزير الخارجية .

والمعلوم أن الرجل السوداني لا يبكي مهما نزلت برأسه المصائب يا ترى ما الذي اباك وانت تمثل خارجيا رجال السودان الأشاوس الذين اتصفوا بانعدام دموعهم مهما كانت المصائب الا كنت تمثل الكيزان منهم فقط .

[المكتول مغس]

#1455839 [صابر الصابر]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2016 09:04 AM
ماتبكي يا بابا غنوج...امريكا ياها حالها ..

[صابر الصابر]

#1455710 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2016 10:09 PM
غندور عايز يطبع بالقوة

[كاكا]

#1455671 [karazy]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2016 08:47 PM
على يدكم كلا ثم كلا وعلشان خاطرك هاك كلا ثالثه..من انتم؟؟انسيت؟
١/٢/٣/٤/٥/٦تلك هي الشروط.. تركب دقن .. تشيل دقن ال٦هي ال٦فما الداعي انا اركب دقن وامشي لاابوكي واقول له انا عاوز امريكا ؟؟؟؟ يامعلم السياسه فن وانتم ماشاء الله
تبارك الله قرود من شجره لشجره

[karazy]

#1455604 [خالد عمر]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2016 06:25 PM
ادخر دموعك لغاية ما هلاري كلنتون تبقي رئيسة امريكا بذكريات كلنتون - ضربة مصنع الشفا

[خالد عمر]

#1455585 [faris]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2016 05:51 PM
ياخي انتو ماعندكم كرامة
امريكا امبارح القريبة دى رفضت تدي تاشيرات لمسؤلين فى الدولة
وانتو بعد ماكنتو بتقولو امريكا روسيا قد دنا عذابها
والان تتوسلو من اجل نظرة من ماما امريكا

[faris]

#1455493 [حسنين]
2.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 03:50 PM
والله انت ما تطول من امريكا لا بلح الشام ولا عنب اليمن .. والقبالك كانوا اشطر .. بالله بلاش كذب على الذقون ..يا سيدي انت لو ما عارف امريكا الناس عارفنها.. ودي دقني (على راي المثل المصري) لو استطعت ان تحقق اي شئ في هذا الصدد الى ان تغادر كرسيك الحالي.

[حسنين]

#1455454 [المسيري]
2.50/5 (2 صوت)

05-04-2016 02:37 PM
يا غندور انتم تهرولون وراء سراب المجتمع الدولي وامريكا لن يتنازلوا عن طلباتهم منكم ووسط هذا التآكل مات معظم اهل السودان وخاصة اهل الطبقة العاملة كلها من الجوع والمرض والغلاء المستمر :

وسيطول انتظاكم حتى تجدوا حلا الشعب لن ينتظر الغرب بامكانكم إيجاد حل بقيام حكومة قومية وإيقاف الحرب المشتعلة والوصول والجلوس مع كل الأطراف المتنازعة مثلما حدث في جنوب السودان حتى تضع الحرب اوزارها حتى لو يؤدي ذلك لحل الحكومة الحالية يجب ان تلجاوا لهذا الحل لاخراج الشعب من ويلات العذاب والفقر والغلاء وتكوين حكومة تلبي كل الأطراف المتصارعة فعليكم بذلك وإلا سيزداد الفقر والموت والجوع وانتم مسئولين امام الله من هذا الشعب يوم تقبرون؟

فان كانت لكم عقول الجأوا لهذه الحلول لاخرج البلد من ازماته التي لم تجد حلا وانتم سببها الآن وحكومتكم الفاسد أهلها .

[المسيري]

#1455445 [ود المهدي]
2.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 02:27 PM
لكن يا غندور الناس بتموت الآن من الغلاء وعدم العلاج للحالات الطارئة للمواطنين فهل يعقل ان ينتظر المريض وانتم يا كلاب في يدكم علاجهم آلا تخافون الله يوم تقبرون؟

[ود المهدي]

#1455416 [الراصد]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 01:47 PM
يا كيزان ولاية أوباما على وشك نهايتها فلا تأملوا في أي تغيير, والجاى اذا كان كلنتون أو ترمب حيكون أسوأ بألنسبة ليكم فأستعدوا لمرحلة جديدة من العقوبات وحنسوا الاسرائليين يسوا معاكم علاقات ويتوسطوا ليكم احتمال العم سام يحن عليكم.

[الراصد]

#1455411 [الشانق طاقيتو]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 01:34 PM
وين أمريكا لمي جدادك والوسخ بتاع الكيزان القديتونا بيهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[الشانق طاقيتو]

#1455383 [متضرر من سياسة الإنقاذ]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 12:39 PM
(الحصار لم يرفع لكنه يتآكل ويتراجع، وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية).!!!!!!!!!!

أسكت يا كاذب ولعن الله الإنقاذ فقد تضررت شخصيا من المقاطعة الامريكية الأسابيع الماضية عندما حولت مبلغ من الدولار من حسابى البنكى خارج السودان إلى دولة أخرى وتمت إجراءات التحويل لكن بعد أيام قليلة أخطرنى البنك أن السلطات الأمريكية رفضت إجراءات التحويل وردت المبلغ إلى حسابى لأننى سودانى والأمريكان مقاطعين للحكومة السودانية، وهذه ليست المرة الأولى فقد سبق لى قبل سنوات أن حولت مبلغ دولارى إلى السودان لكنها ردت إلى حسابى بسبب سياسة الحصار.

أنا لا ألوم الأمريكان لكن ألوم من تسبب في ذلك وهم الكيزان لعنة الله عليهم وهم الآن يتخبطون داخل الشباك دون أمل من فكاك فماذا نفعل؟؟

[متضرر من سياسة الإنقاذ]

#1455379 [ahamazole]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 12:26 PM
تاني يا غندرة يا الحنين جبتا سيرة البحر يعني حكاية حلايب ما نعفت ولا شنو

[ahamazole]

#1455377 [قلام الفقر]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 12:22 PM
(الحصار لم يرفع لكنه يتآكل ويتراجع، وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية). بالله ده كلام وزير خارجية, بئس الكلام البغيض هذا من الشخص الابغض,
هل هذا الشخص مخبول او فاقد للوعى او ممتهن او يكذب او يضحك على الناس قبل ان يضحك على نفسة؟؟؟؟؟ كلها وصفات ومواصفات تحير.
ياعديم البصر والبصيرة: موضوع امريكا من هذا النظام واضح للقاصى والدانى, ومافى اى شئ يجعل السياسة الامريكية والحكومة الامريكية ان تتأكل او تتراجع عن موضوع حصارها للسودان والسبب معلوم ياغندور ياسفيق ياسليق, معروف انت اكبر دجال وكذاب, امتد بك طموع الكذب المتأصل فيك ان يمتد الى السلطة التشريعية كمان, ده اذا اعتبرنا ان المجلس الوطنى السودانى فعلا هو سلطة تشريعية ممثلا لارادة الامة السودانية, ولكن بالعكس ياغندور لك حق والف حق ان تدلى بمثل هذه الخطرفة لهذا المجلس لان ماتقول يشبة تماما هذا المجلس, بعدين اسمع كلام مهدى ابراهيم لانه شاهد عيان باعتبارة من ذاق الذل والهوان فى زيارتة الاخيرة لامريكا وموقف الجالية السودانية وطردها له.
على العموم كبارتك التى ابتدائت بها هذا التعليق ساعكسها لك بالاتى:
( حكومتك الان تتأكل وتتراجع, وسنمضى فى انتفاضتنا مع الحكومة الفاشلة حتى النهاية), كلكم كذابون منافقون , ولله المشتكى

[قلام الفقر]

#1455376 [قلام الفقر]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 12:22 PM
(الحصار لم يرفع لكنه يتآكل ويتراجع، وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية). بالله ده كلام وزير خارجية, بئس الكلام البغيض هذا من الشخص الابغض,
هل هذا الشخص مخبول او فاقد للوعى او ممتهن او يكذب او يضحك على الناس قبل ان يضحك على نفسة؟؟؟؟؟ كلها وصفات ومواصفات تحير.
ياعديم البصر والبصيرة: موضوع امريكا من هذا النظام واضح للقاصى والدانى, ومافى اى شئ يجعل السياسة الامريكية والحكومة الامريكية ان تتأكل او تتراجع عن موضوع حصارها للسودان والسبب معلوم ياغندور ياسفيق ياسليق, معروف انت اكبر دجال وكذاب, امتد بك طموع الكذب المتأصل فيك ان يمتد الى السلطة التشريعية كمان, ده اذا اعتبرنا ان المجلس الوطنى السودانى فعلا هو سلطة تشريعية ممثلا لارادة الامة السودانية, ولكن بالعكس ياغندور لك حق والف حق ان تدلى بمثل هذه الخطرفة لهذا المجلس لان ماتقول يشبة تماما هذا المجلس, بعدين اسمع كلام مهدى ابراهيم لانه شاهد عيان باعتبارة من ذاق الذل والهوان فى زيارتة الاخيرة لامريكا وموقف الجالية السودانية وطردها له.
على العموم كبارتك التى ابتدائت بها هذا التعليق ساعكسها لك بالاتى:
( حكومتك الان تتأكل وتتراجع, وسنمضى فى انتفاضتنا مع الحكومة الفاشلة حتى النهاية), كلكم كذابون منافقون , ولله المشتكى

[قلام الفقر]

#1455372 [عبد الرحيم]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 12:18 PM
سبق ان قلنا ان الحصار بالخارج علاجه من الداخل وان الله سبحانه وتعالى لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.... فأولا غيروا ما بأنفسكم من مرض السلطة والاقصاء والتميكن والخداع والكذب والغش

واول شي أبدأو بعدم استخدام الدين والاسلام في اغراضكم الدنيوية واكل اموال الناس وحياة الناس ووقت الناس بالباطل لتشتروا به ثمنا قليلا في دنياكم..

27 سنة مليئة بالكذب والغش والخداع و 27 سنة ولم تشبع نهمتكم من السلطة والسفر وعايزين امريكا ترضى عنكم لضرب السودانيين البسطاء والتكبر عليهم عايزين امريكا ترضى عنكم لتتم الناقصة وتتمتعوا وانتم شاعرين ان متعتكم ناقصة بسسب الحصار وارتفاع الدولار..

لو كنتم صادقين مع الشعب لطالب الشعب برفع الحصار رغم ان المتضرر من الحصار هو الشعب ولكن الشعب لا يهمه رفع الحصار ولما ترفعوا الظلم عن العباد ربنا برفع الحصار عنكم..

27 سنة وانتم تتقلبون في السلطة والاعلام والمكرفونات بحجة انكم تريدون تطبيق الشريعة وليس الحكم وقلتم هي لله لا للسلطة ولا للجاه ؟ اين هي الشريعة الان؟ هل الشريع المحافظة على السلطة بأنهار من الدم؟؟ وهل الشريعة هي القتل والسحل والفصل والتعذيب

[عبد الرحيم]

#1455366 [ابو جاكومه]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 12:09 PM
(( حلم الجيعان عيش )) لن ترضى عنكم أمريكا يا كيزان السوء حتى لو عينتوا بنيامين نتانياهو رئيساً للسودان بديلاً للرقاص وسلمتوه للمحكمة الجنائيه لسبب واحد هو : تفوقكم في النفاق والخسه والدناءة والإنبطاح والوساخه للعالم أجتمع .

[ابو جاكومه]

#1455361 [ود المهدي]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2016 12:02 PM
يا غندور البكى قدام : بعدين ما قلتوا أمريكا دنى عذابها لماذا الهرولة والركض نحوها . ما قلتو نوبة أي رجال :

[ود المهدي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة