الأخبار
الملحق الرياضي
هل يحقق فياريال المفاجأة في موقعة آنفيلد رود؟
هل يحقق فياريال المفاجأة في موقعة آنفيلد رود؟
هل يحقق فياريال المفاجأة في موقعة آنفيلد رود؟


05-04-2016 11:19 PM
EFE ©

سيخوض ليفربول الإنجليزي اختبارا صعبا غدا الخميس، في إياب نصف نهائي دوري أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف فياريال الإسباني، الذي يبحث عن النهائي الأول في تاريخ هذه البطولة، على ملعب "آنفيلد رود" متسلحا بالمؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي دائما ما تكون خلف الفريق في المناسبات الصعبة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "المادريجال" بفوز فياريال بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة وهو ما يعني حتمية فوز الريدز بفارق هدفين على الأقل من أجل ضمان الصعود للنهائي.

ويتطلع ليفربول، بطل أوروبا خمس مرات، للتأهل للنهائي الأول في هذه البطولة منذ عام 2001 عندما كانت تحمل اسم "كأس الاتحاد الأوروبي" وتوج حينئذ باللقب على حساب ديبورتيفو ألافيس الإسباني في مباراة حسمها الهدف الذهبي في الشوط الإضافي.



وقال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه ينتظر "أداء أفضل" من اللاعبين خلال مباراة الإياب، عن ذلك الذي ظهر به الفريق خلال آخر مواجهتين أمام فياريال وفي البريميرليج أمام سوانزي سيتي والتي خسرها "الريدز" وشهدت العديد من التغييرات التي أجراها كلوب على تشكيل الفريق.

واستعاد المدرب الألماني مواطنه ولاعب الوسط، إيمري كان، الذي تعافى من إصابته في أربطة الركبة، ومن الممكن أن يشارك كأساسي في مواجهة الغد.

ومن الممكن أن يخوض "الريدز" مواجهة الغد دون وجود مهاجم صريح كما حدث في مباراة الذهاب عندما لعب الثلاثي آدام لالانا والبرازيليان فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو في الخط الأمامي.



ومن المنتظر أن يشارك الدولي دانييل ستوريدج، الذي لم يظهر بمستواه المعهود خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام سوانزي سيتي وانتهت بفوز الأخير 3-1 ، في مباراة الغد منذ البداية حال عدم حدوث أي سيناريو غير منتظر.

وتأكد غياب كل من المدافع الفرنسي مامادو ساخو، الموقوف من قبل الاتحاد الأوروبي (ويفا) بعد ثبوت تعاطيه المنشطات، والرباعي المصاب جوردان هندرسون وجو جوميز وداني إنجز وديفوك أوريجي.

من جانبه، يتطلع فريق فياريال إلى إحداث المفاجأة الكبيرة والتأهل للنهائي الأول في تاريخ هذه البطولة والتأكيد على الموسم الكبير الذي يقدمه ومكنه من احتلال المركز الرابع في الدوري الإسباني وتأكيد مشاركته الموسم المقبل في دوري الأبطال.

ويمتلك "الغواصات الصفراء" أفضلية الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه المادريجال في اللحظات الأخيرة، حيث يكفيه التعادل السلبي أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد خلال مباراة الغد.



واستعاد الفريق الإسباني جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة ليفربول مثل المهاجم البرازيلي ليو بابتسيتاو والمدافع إيريك بايلي.

ولهذا، يستطيع المدير الفني للفريق، مارسلينو جارسيا تورال، الاعتماد على خدمات جميع اللاعبين للمرة الأولى خلال هذا الموسم، وهو ما يزيد من قوة الفريق خلال هذه المواجهة الصعبة.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريقان المباراة بالتشكيل التالي:

ليفربول: سيمون منيوليه وناثانيل كلاين وديان لوفرين وكولو توريه وألبرتو مورينو وإيمري كان أو جيمس ملنر وجو ألان وفيليب كوتينيو وآدام لالانا أو دانييل ستوريدج وروبرتو فيرمينيو.

فياريال: سرخيو أسينخو أو ألفونس أريولا وماريو جاسبار وماتيو موساكيو وفيكتور رويز وخاومي كوستا وبرونو سوريانو وتوماس بينا ودينيس سواريز وجوناثان دوس سانتوس وربورتو سولدادو وسيدريك باكامبو.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 838


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة