الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يجيز تعديلات قطاعاته وأماناته بالخرطوم
حزب البشير يجيز تعديلات قطاعاته وأماناته بالخرطوم
حزب البشير يجيز تعديلات قطاعاته وأماناته بالخرطوم


05-09-2016 11:45 PM
أجاز المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم، عصر الإثنين، تعديلات قطاعات وأمانات الحزب على مستوى الولاية. واعتمد مها الشيخ رئيسة للقطاع الإعلامي وعبدالسخي عباس رئيساً للقطاع السياسي ود. الحاج آدم يوسف رئيساً للقطاع الاجتماعي والثقافي.

واعتمد المكتب القيادي مها الشيخ بجانب أمانات القطاع التي تشمل محمد خير عمر للقنوات والإذاعات، وأمير عطية للإعلام الرقمي، ومحمد الأمين مصطفى للصحافة، وشادية عربي للإعلام الاقتصادي، ونصرالدين علي إدريس للإعلام الجماهيري.

كما اعتمد عبدالسخي عباس رئيساً للقطاع السياسي، بجانب حمدي سليمان ومالك حسين ومارثا جوزيف نواباً للقطاع السياسي، بالإضافة إلى اعتماد علي نمر أميناً للأمانة السياسية، وعلي عبدالكريم للأمانة العدلية.

كما صادق قيادي الخرطوم على اعتماد د. الحاج آدم يوسف رئيساً للقطاع الاجتماعي والثقافي، ونواب له د. أزهري التيجاني وفرح مصطفى، فضلاً عن اعتماد الرضي سعد أميناً لأمانة الإحصاء والمعلومات.

القطاع الاقتصادي


كما اعتمد الماحي خلف الله رئيساً للقطاع الاقتصادي، على أن ينوب عنه كل من سامية شبو وعادل محمد عثمان والصادق عطا المنان، والفاتح شريف رئيساً لقطاع التنظيم، بجانب محمد حماد للانتخابات وجلال قمر للإحصاء، وسمَّى كلاً من محمد مصطفى بكر ومحمد نور حسين والتجاني أحمد سنين وأحلام الفكي نواباً لرئيس القطاع التنظيمي.

كما سمَّى اليسع صديق ومحمد عبدالرحمن أحمد وحبيب الله بابكر ومحمد عثمان عبدالباقي نواباً للقطاع الفئوي. وسمَّى أحمد سليمان داؤود ومالك عبدالله ومارثا جوزيف نواباً للقطاع السياسي وعادل محمد عثمان والصادق عطا المنان وسامية شبو نواباً للقطاع الاقتصادي.

وعيَّن المكتب كلاً من إبراهيم الصديق والمعز عباس وآمنة السيدح وعبد الملك النعيم ود.نضال عبدالعزيز نواباً لرئيس قطاع الإعلام. وسمَّى أزهري التجاني ومحمد عبدالحليم وعواطف عبدالله وفرح مصطفى نواباً لرئيس قطاع الفكر والثقافة.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4952

التعليقات
#1458569 [زول ساي]
3.00/5 (1 صوت)

05-10-2016 01:40 PM
مها الشيخ رئيسة للقطاع الإعلامي وعبد الملك النعيم أحد نوابها الخمسة ..!! يستاهل وضع الشخص المناسب في المكان المناسب خلف مرة مدير الأمن، المفروض يفصل من الجامعة فورا لسوء السلوك عشان يلجأ لمكتب الاستاذ المحترم نبيل اديب لو ما عجبو!

[زول ساي]

#1458507 [عبدو]
3.00/5 (1 صوت)

05-10-2016 12:03 PM
مها الشيخ يا نجاضه
بس ما تطلعي زي وداد

[عبدو]

#1458468 [kaka]
3.00/5 (2 صوت)

05-10-2016 11:13 AM
هل يعلم لاشعب السوداني أن جيش المؤتمر الوطني ده المسمى القيادي وحتى أصغر عامل في تنظيمهم الفاسد المكون من كل جيفة ونطيحة ومتردية بصرف من عرق الشعب السوداني ... مرتبات ومخصصات وحوافز ونفخة كذابة كلها مقتطعة من عيش أرباب الأٍسر وعلى حساب تعليم وصحة وحليب ومستقبل أطفال السودان وذلال أرباب الأسر هذا غير مايصرف على التنظيم الدولي للإخوان الذي بدد موارد بلادنا وأذاقنا العذاب ،، نسأل الله أن يكون ما يأكلونه في بطونهم قطعة من قطع النار وأن لا يروا هناءاً ولا عيشاً يستمتعون به في هذه الدنيا وأن يروا سوء ما اقترفوه في الآخرة بإذن الله، وساعة الحساب آتية،،

[kaka]

#1458449 [شاويش]
3.00/5 (2 صوت)

05-10-2016 10:40 AM
وسمَّى أزهري التجاني ومحمد عبدالحليم وعواطف عبدالله وفرح مصطفى نواباً لرئيس قطاع الفكر والثقافة

أزهرى التجاني لسع ما شبع من السفسه .. يا كافي البلاء

[شاويش]

#1458414 [نصائح السكري]
3.00/5 (2 صوت)

05-10-2016 09:56 AM
بالله الحاج آدم (حاج ساطور) دا ما بيخجل -من نائب رئيس جمهورية الى رئيس قطاع ولائي وفي القطاعات قطاع هايف .

[نصائح السكري]

#1458374 [زولة]
3.00/5 (2 صوت)

05-10-2016 08:55 AM
فخار يكسر بعضه ...

[زولة]

#1458301 [عبد الرحيم]
3.00/5 (2 صوت)

05-10-2016 07:47 AM
وهذا دليل على سيطرة الكيزان على المؤتمرا لوطني في الوقت الذي يعلن فيه البشير زورا وبهتانا وكذباً انهم لا يتبعون لحركة الاخوان المسلمين والتنظيم الدولي للأخوان المسلمين
والدليل:
1- استمرار قبضة كوادر الاخوان المسلمين والكيزان على المؤتمر الوطني فالكيزان الان فريقين فريق يقول ان المؤتمر الوطني لا يتبع لهم وهذه سياسية تكتكية للتنصل من الخراب الذي حدث بالسودان وانهيار المؤسسات والفساد المريع الذي لا يعلم مداه إلا الله لانهم يجلسون على اسرار خطيرة وبيع بالجملة ..

2- استمرار الحركة الاسلامية بقيادة كوادرها النائمة التي بدأت تظهر الى السطح لتشكل الجيل الرابع من الاسلاميين التمكينيين - في سيطرتها على المؤتمر الوطني من اجل المحافظة على مكتسباتها التي حصلت عليها من خلال وجودها بالسلطة..\

3- استمرار علاقة الحكومة الحالية مع زعيمة الاخوان المسلمين في العالم وهي دولة قطر - ودولة قطر تعمل وفق سياسية امريكية اسرائيلية من اجل دعم الحركات الاسلامية للسيطرة على السلطة في بلادها حتى يتسنى لأمريكا التعامل مع الاسلاميين بما تريد من املاءات حيث ان الاسلاميين قابلين للضغط بسبب نهمتهم وحبهم للسلطة وعدم وجود مقاومة لهم من الشعوب الاسلامية لأن الشعوب الاسلامية تقدس الدين الاسلامية

4- استطاعت الحركة الاسلامية ايهام المسلمين ان من يعارضهم يعد معارضا لله ولرسول وللدين الاسلامي وانه ضد الشريعة وهو ما يعتمد عليه الاسلاميين في سكوت العالم الاسلامي القديم عليهم .

5- استمرار علاقة النظام القوية بتركيا وهي دولة علمانية استطاعت حزب العدالة التركي ذو الميول الاسلامية الفوز في الانتخابات لدورتين متتاليتين وذلك نكاية بدول الغرب واوروبا التي رفضت دخول تركيا الى المجموعة الاوروبية مما ادى بروز القومية التركية الاسلامية مما ادى الى فوز الاسلاميين .

6- استمرار علاقة النظام السرية جدا مع ايران بأعتبار ايران احدى الداعمة للحركات الاسلامية اذ لا يعقل ان تقطع الحكومة علاقتها المتميزة مع ايران وهي علاقة استراتيجية للأخوان المسلمين مع ايران الخمينية منذ ظهور حركة الخمينية

صحيح ان الاخوان المسلمين لا يؤيدون ايران الشيعية ويرحبون بإيران الخمينية السياسية التي تقوم على ولاية الفقيه وهو النظام الذي تريد حركة الاخوان المسلمين تطبيقه في السودان والعالم الاسلامي وهو ما كان الترابي يسعيى اليه ليكون مفكرا للنظام ورئييسا للبلاد..

بإختصار حركة الاخوان المسلمين حركية اميبية فإستفادتهم من المؤتمر الوطني والحكومة الحالية هي القبض على مفاصل الدولة عن طريق كوادرهم

اللهم انا نعوذ بك من شرورهم

[عبد الرحيم]

#1458263 [كعكول في مرق عنقريب]
3.00/5 (2 صوت)

05-10-2016 06:08 AM
هل يجوز أن يجمع بين هذه وعملهم في الواوين و

على سبيل المثال عبد الملك النعيم نائب رئيس قطاع الإعلام بالمؤتمر الوطني دا مش نفس مدير إعلام جامعة الخرطوم؟ ‌تاريهو من زمان مالي يده في الكلام وأخيراً هات يا دفاع عن إدارة الجامعة وإدانة للطلاب هات يا دفاع عن وقوات ‌‌أمن النظام التي اقتحمت الجامعة.

طيب ياخوي مادام عينوك في المكتب الإعلامي - فهذا فراق بين جامعة الخرطوم وبينك.

وعجيب أنك ما تعتذر .. وتضحي بمنصب مدير إعلام مؤسسة كجامعة الخرطوم عشان تدخل عنق الزجاجة الإعلامي في سوق الله أكبر في المؤتمر الوطني. يعني عايز تجي الأول وتبقى وزير؟ شوف صاحبك أبو ساطور هسع وين ... دا في الشغلانة دي مما قام ... وإنت عايز تبقى وزير؟ فرنساويك دا بلو وأشرب مويتو .. أفرح .. حيودوك ملحق إعلامي في63 إنجمينا.

[كعكول في مرق عنقريب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة