الأخبار
أخبار سياسية
ترامب: سأستثني رئيس بلدية لندن المسلم من دخول أميركا
ترامب: سأستثني رئيس بلدية لندن المسلم من دخول أميركا
ترامب: سأستثني رئيس بلدية لندن المسلم من دخول أميركا


05-10-2016 10:37 PM
واشنطن - رويترز

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأميركية دونالد ترامب أشار إلى أنه سوف يستثني رئيس بلدية لندن المسلم المنتخب أخيرا من حظر مؤقت دعا إليه، بهدف منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

ونقلت الصحيفة عن ترامب الملياردير وقطب العقارات والمرشح الجمهوري المفترض قوله الاثنين: "ستكون هناك استثناءات على الدوام"، وذلك رداً على سؤال عما إذا كان اقتراحه المثير للجدل سيطبق على صديق خان وهو ابن لسائق حافلة باكستاني مهاجر وخياطة أدى اليمين الدستورية رئيسا لبلدية لندن الأحد.

وقال ترامب إنه سعيد لفوز خان بالانتخابات، ونسبت له الصحيفة قوله: "القيادة دائما أن تكون مثالا يحتذى به وإذا أبلى بلاء حسنا، فهذا أمر رائع".

وكان ترامب طرح فكرة الحظر بعد هجمات عنيفة شنها متشددون في باريس وكاليفورنيا العام الماضي. وندد مسلمون وجماعات معنية بحقوق الإنسان والخصوم الديمقراطيون لترامب والعديد من منافسيه الجمهوريين على الترشح للرئاسة بالاقتراح بوصفه مسببا للخلافات وغير مفيد ويتعارض مع القيم الأميركية.

وفاز خان وهو مرشح حزب العمال على خصمه من حزب المحافظين بفارق قياسي محققاً أكبر تفويض فردي في التاريخ السياسي البريطاني، بعد حملة انتخابية أثارت جدلا واسعا.

خان ينتقد ترامب

وردا على سؤال بشأن أساليب المحافظين، قال خان (45 عاما) لصحيفة (أوبزرفر) البريطانية "يستخدمون الخوف والتحريض لمحاولة تأليب المجموعات العرقية والدينية المختلفة على بعضها، لقد استقوا هذا الأسلوب من ترامب".

وقال خان في مقابلة مع مجلة "تايم" إنه يود السفر إلى الولايات المتحدة للاطلاع على البرامج المشوقة لرئيسي بلدية نيويورك وشيكاغو، ولكنه ينبغي أن يفعل ذلك قبل يناير، تحسبا لفوز ترامب بالرئاسة الأميركية في الانتخابات المقررة في الثامن من نوفمبر.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 7213

التعليقات
#1458993 [muslim from sudan]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2016 09:53 AM
واضح انو ترامب لم ينظر في المرآه حين التقطت له الصوره وهذه رسالة للكافر بن الفاجر بن الكافره اقراء القرآن عسي ان يهديك الله للإسلام

[muslim from sudan]

#1458885 [أسد الله]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2016 06:52 AM
لا أظن أن ترامب سيفوز في الانتخابات القادمة لأن امريكا دولة ديمقراطية علمانية تقبل كل أنواع الطيف السياسي والاجتماعي والاقتصادي والثقافي

[أسد الله]

ردود على أسد الله
[Jubaone] 05-11-2016 08:09 PM
اوكي دا امريكا فأين انتم من ذلك. ..في خرطوم التعبان دا انتم لاتقبل أن يحكمها. .مسيحي أو يهودي أو ..أو .او. او. كيف تفكروا ذلك هذة امتحانات يا رجل ..سوف تشوف لأن عيش باذن الله. لقد فهمت المسيحين متي نفهم المسلمين. .....

United States [عودة ديجانقو] 05-11-2016 06:04 PM
وإنت يا ابوجلمبو النايم على جنبو يعنى بتعرف عن امريكا شئ؟
ياخى كلامك ده كولوا غير صحيح والظاهر افلام الكاوبوى فعلت فعايلها فى عقلك.

على مستوى الشعب الامريكى لا تجد فيه من يقول لك انا حزب أمه وانصارى على السكين او إتحادى ختمى او جبهه ترابيه...
ببساطه المرشح الرئاسى الامريكى بطرح برنامجه الانتخابى واذا صادف هوى الناس اعطوهو صوتهم.. موضوع بسيط لو فكرت فيهو.
اذا المرشحين بيشتروا المفكرين كما توهمت لاصبح روس بيرو رئيسا اللى هو اكثر ثراء ورفعه فى الاخلاق من ترامب بدلا من بيل كلينتون المعدم ولأصبح جيمس كارفيل مدير حملة كلينتون الانتخابيه نائبا له بدلا من ال غور...والرؤساء الامريكان من واشنطن الى اوباما كانوا من فقراء الشعب...ماذا يعنى لك هذا؟؟؟؟؟
اذا الامريكان جهلاء ورعاع كيف يكون عندهم العشره جامعات الاولى على مستوى العالم.

[ابوجلمبو] 05-11-2016 02:35 PM
والله ما بتعرف شي عن امريكا
حتشوف ده حيفوز وفوز كاسح كمان
امريكا هي غالبية من اميين رعاع جهلاء, اما الـ 5% هم بتاعين قروش وبيعرفو كيف يدورو القروش ويشترو المفكريين والعلماء وغيرهم وغيرهم.

لما يفوز اديني الف جنية ولو ما فار بديك الف جنية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة