الأخبار
أخبار إقليمية
ولاية الخرطوم تدخل في مفاوضات مع رجل أعمال بريطاني لتنفيذ مشاريع بالخرطوم
ولاية الخرطوم تدخل في مفاوضات مع رجل أعمال بريطاني لتنفيذ مشاريع بالخرطوم
ولاية الخرطوم تدخل في مفاوضات مع رجل أعمال بريطاني لتنفيذ مشاريع بالخرطوم


05-10-2016 08:30 PM
(سونا) - انعقد اليوم اجتماع موسع ضم والي الخرطوم فريق أول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين مع رجل الاعمال الباكستاني الأصل البريطاني الجنسية (اشكيل آرشد) بحضور وزراء البني التحتية والمواصلات والصناعة والاستثمار ورئيس المجلس الاعلي للبيئة والترقية الحضرية والريفية .
وتناول الاجتماع بالبحث المجالات التي يرغب رجل الاعمال البريطاني للعمل فيها بولاية الخرطوم وذلك في مجالات النقل والمواصلات والبيئة والنظافة والطاقة النظيفة الدواجن والتصنيع ومعالجة النفايات .
من جهته أكد والي الخرطوم استعداد الولاية الكامل للتعاون في هذه المجالات وطلب من رجل الاعمال البريطاني تقديم رؤية متكاملة يتم التفاوض حولها .


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 11047

التعليقات
#1460767 [sami]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2016 03:18 PM
يوم حاتصبح عليك الواطة وتلقي واحد متصل عليك في جوالك ويقول ليك انت فلان الفلاني
تقول نعم يقول ليك انا اشتريتك؟
تبقي الماسورة هنا

[sami]

#1459333 [الشاويش]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2016 07:46 PM
الله يلقفكم يا كلاب

[الشاويش]

#1459327 [كروز]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2016 07:25 PM
الله يستر من الماسورة كما قال المثل الدخول في السودان هين لاكن التامل في الخروج صعب

[كروز]

#1459322 [خالد إبراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2016 07:14 PM
دايرين ابيعو لي شنو الله استر ما يبيعو الخرطوم كلها

[خالد إبراهيم]

#1459305 [على]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2016 06:02 PM
الضحك شرطنا والخرطوم اتباعت ياناس وحلايب سودانية

[على]

#1459234 [Abujabir]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2016 03:50 PM
اللقفة ظاهرة وما دايرة ليها درس عصر يالله يا عمر دفع الله عايزين كاركتير مجهبز فى الموضوع دا.

[Abujabir]

#1459226 [hafiz]
3.00/5 (2 صوت)

05-11-2016 03:30 PM
ل تعلمون ان الفندق الكبير بالخرطوم علي شارع النيل من أعرق الفنادق بالخرطوم مشتريه باكستاني هذا للعلم منذ 2011 و العاوز يتحقق يمشي الفندق و يتأكد بنفسه

[hafiz]

ردود على hafiz
[AAA] 05-11-2016 06:52 PM
اعتقد اسم الفندق الكبير زاتو إتغيّر اخ Hafiz لك تحياتي


#1459200 [mustafa]
4.00/5 (2 صوت)

05-11-2016 02:37 PM
Mr Shakeel Arshad is the owner of Dixy Chichen. The Pakis are very corrupt people .You have to be very careful when dealing with Asians.He will be for a while ,steal some money and then go away . But watch for his sleeping partners Mr 200% .Merrowe Dam was the fraud of the century at the cost of ( is it 4 , 6 billion US dollars).

[mustafa]

#1459076 [ود ملكال ورده]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2016 11:48 AM
عجيب امر الجداد الالكترواني لا يعجبهم العجب ولا الصيام فى رجب بس شايلين وجه القباحه والالفاظ القبيحه امثال الاخ عبوده السر

[ود ملكال ورده]

#1459045 [مندهش]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2016 11:10 AM
والله ده مثل دكاترة الزمن ده تجده كستاجر منزل وكاتب عليه دكتور جراحة عامه ونساء وتوليد وباطنية ومسالك بولية وانف وحنجرة وموجات صوتية واشعة وتحاليل طيبية وعندما تتوكل على الله وتدخل المسلخ تجده سمسار يرسلك الى المعمل الفلاني لكي يقبض العمولة ثم يحولك لدكتور القلب الفلاني لكي يقبض العمولة ولو كنت تعاني من احد الامراض المكتوبة في اللوحة سوف يكتب لك خروج من الدنيا بلا عوده مع اعتذاري للدكاترة المحترمين والمستثمرين في امراض البشر وفي حالة ضعفهم

[مندهش]

#1459032 [Fatmon]
5.00/5 (2 صوت)

05-11-2016 10:55 AM
ده دخول إسرائيلي مقنن زي ما الشيعة رتعوا لمن شبعوا ده الصنف الجديد لكن بس الوقت ما في صالحه وحيخسر كل سنت يدخل بأذن الله وحيندم علي اليوم الجابه يهوي بجاي ده لو أصلاً بدأ وانا أشك في ذلك فهذه مناورات لكسب الوقت

[Fatmon]

#1458990 [عبوده السر]
5.00/5 (2 صوت)

05-11-2016 09:50 AM
باكستاني .!!!!!!!
والله فعلا عصابه واولاد حرام بحكموا وبيعوا في البلد ونحنا فراجه.!!!!!!!

هوى ياخوانا قوماكم نعمل شى أى شى انشالله نمسك اب رياله اللمبي نكفته
ونتف ليو في وشه ومانفكوا كله كله ولو بكي وزبد وظرط واستنجد بحاجه هديه
ام السفاح.

[عبوده السر]

#1458985 [نصائح السكري]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2016 09:43 AM
اسمعو كلامي دا جيد اما اكلو او اكلهم -ودي ما دايرة اية كلام -انتظرو بس .

[نصائح السكري]

#1458952 [kiskis]
5.00/5 (2 صوت)

05-11-2016 08:58 AM
معقول هذا ، رجل اعمال باكستاني ان يقوم بكل عمل القطاعات الحكوميه المذكورة ، وانتوا يالوزراء العباقره القاعدين ليها شنو ما تقوموا فرقتوا ، وعينوه بدالكم وهي فكره جيده ان تستعيين الدوله بوزراء من الخارج بالمقاوله.

[kiskis]

#1458924 [السودان الوطن الواحد]
5.00/5 (3 صوت)

05-11-2016 08:09 AM
أعتقد باكستان أفضل له بكثير عن اى دولة اخرى أولاً أنها بلده/ والثانى : عائد الإستثمار أكبر/ ولو كان المتعاقد بريطانى الأصل كنا نكون اكثر يقيناً !!!

[السودان الوطن الواحد]

#1458897 [عبد الرحيم]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2016 07:11 AM
غايتو الله يستر؟ اللهم حوالينا ولا علينا ؟

[عبد الرحيم]

#1458868 [كعكول في مرق عنقريب]
5.00/5 (3 صوت)

05-11-2016 04:15 AM
ديل البلاوي نسابة عبد الرحيم خمدي. شن جاب الباكستانيين يستثمروا في السودان؟ ما عندهم عمدة لندن الجديد باكستاني.. وللا جايي السودان منقول شيخ الطريقة الأحمدية الحمدية في المولد القاجي في الخرطوم ؟؟

[كعكول في مرق عنقريب]

#1458847 [زول ساي]
5.00/5 (8 صوت)

05-11-2016 01:27 AM
رجل أعمال مغمور تجتمع معه حكومه الخرطوم كلها.!!!قمه الإفلاس..

[زول ساي]

ردود على زول ساي
[بدر] 05-11-2016 08:56 AM
هههههه يازول ديل مجتمعين عايزين الكومشنات حقتهم والله يسفو و يخلوا لافي صينية


#1458846 [كشيب]
5.00/5 (3 صوت)

05-11-2016 01:24 AM
دا بتاع كلو من الحداد لين تكنولوجيا الطاقة المتجددة مرورا بالنضافة الخ ...
في حاجه ما بيعملها وهل شرحا ليهو الضرائب والسمسرة وال 10 % بتاعت الوالي ولا لسه ما دردقوا كويس

[كشيب]

#1458845 [كعكول في مرق عنقريب]
4.75/5 (3 صوت)

05-11-2016 01:24 AM
ما تضيع زمنك في القوقلة والبحث الغير هادف ..أنا بديك طرف الخيت والباقي عليك .. إبحث عن عبد الرحيم وحمدي الإستشارية.

[كعكول في مرق عنقريب]

#1458838 [المفتش]
5.00/5 (5 صوت)

05-11-2016 12:52 AM
يكون الباكستانى ده شاف البلد كلها فساد وفوضى قال أجيب قروشى منها تتغسل ومنها أضرب ضربتى وأزوغ, الحكاية امكن صعبة شوية في الباكستان.

[المفتش]

#1458833 [AAA]
4.47/5 (6 صوت)

05-11-2016 12:30 AM
قبل كده جاء واحد امريكي طاشي ساكت..قدموا للحكومة باعتبار انه سيناتور..وديك يا اجتماعات في رئاسة الجمهورية..والبرلمان..والوزارت.. هو قاعد يقول ليهم انا ما سيناتور...قالوا ليهو انت امريكي كيف ما سيناتور..وفي النهاية استفاد السمسار ال قدموا ليهم بانه سيناتور.. والرماد كال حماد..

[AAA]

#1458825 [محمد]
4.00/5 (2 صوت)

05-11-2016 12:12 AM
Shakeel Arshad could be the present Owner of Dixy chiccken takeaway in UK, similar to Macdonald .

يعني مالك لحتة مطاعم للمأكولات الجاهزة في بريطانيا ، ولا يستحق كل هذه الضجة ، وذات الشخص يمتلك مجموعة محلات ينفس الاسم(Dixy ) في سوريا ، فمن المرجح انه اراد تحويل اعماله الي السودان نتيجة لظروف الحرب هناك.

[محمد]

#1458807 [Truth]
5.00/5 (4 صوت)

05-10-2016 10:58 PM
فتحت اشوف البريطانى لقيتو باكستانى اتاكدت من حسى لانو لو جبت جورج غلوى المدافع عن المسلمين ما بخسر قرش فى السودان بس دا لانو من بلاد الفساد بنازير بوتو و زوجها الفاسد فعارف انو مافى مشكلة مع الفساد لكن بكرا بورو الانجليز العين الحمرا و بنط

[Truth]

#1458794 [abdelazim mekki]
5.00/5 (4 صوت)

05-10-2016 10:27 PM
باكستاني

ههههه

الشوام شبعوا خلاص ؟

[abdelazim mekki]

#1458787 [Breeze]
5.00/5 (5 صوت)

05-10-2016 10:16 PM
هذا الباكستاني البريطاني بكره يطلع زي جمعة الجمعة وزي شركة سيبيريا....

هل تم التأكد منه من خلال سفارته بالخرطوم إن كان رجل أعمال أم يعمل في غسيل الأموال أم لا ؟

هل سيكون له شريك من إخوان البشير أو حتي الوالي نفسه؟

هل عقد الإتفاق مع رجل الأعمال هذا سيكون معروف للجميع أم الإتفاق سيكون غميتي؟

هل سيتم إستيراد بصات مدينة لندن الهكر القديمة ( لونها الأحمر أم طابقين هههه ) بعد تلميعها كأنها جديدة مثلما حدث لبصات الوالي السابق الحرامي ودالخضر ؟

كيف سيتعامل رجل الأعمال الباكستاني البريطاني مع مقاطعة البنوك العالمية للسودان وكيف سيحول أمواله إلي السودان لتنفيذ أعماله؟

هل لدي شركة هذا الباكستاني تجربة في دولة أخري في مجالات النقل والمواصلات والبيئة والنظافة والطاقة النظيفة الدواجن والتصنيع ومعالجة النفايات؟ أم سيطلع مثل شركة عارف التي إشترت سودانير و لم تكن تعرف شيئا في قطاع الطيران؟

[Breeze]

ردود على Breeze
[AAA] 05-11-2016 06:55 PM
لك التحية Breeze تعليق ينم عن فهم واطّلاع...


#1458778 [aboha]
5.00/5 (3 صوت)

05-10-2016 09:37 PM
رجل الأعمال دة هسة عملت ليه بحث وما لقيت اى اسم ..
الجماعة ديل لسة فى الفهلوة دى ؟؟

[aboha]

ردود على aboha
[AAA] 05-11-2016 06:57 PM
I do really appreciate such kind of comments. thanx Aboha

European Union [هناء عبدالعزيز] 05-11-2016 01:12 AM
نسبة لرغبته فى الاستثمار فى مجال الدواجن يبدو ان المقصود هو شاكيل ارشد Sakeel Arshad صاحب سلسلة مطاعم Dixy Chickenالتى تقدم وجبات حلال مشابهة لماكدونالد

[المراقب] 05-11-2016 01:00 AM
ابحث عنة بى اسم الدلع اشكلة وحلى


#1458763 [ابوبشير]
3.75/5 (6 صوت)

05-10-2016 09:03 PM
فى ريحة لقفه من اب لقوفه

[ابوبشير]

ردود على ابوبشير
European Union [Raf] 05-11-2016 08:01 PM
الزول دا بتاع مطعم دكسى باكستاني مستهبل ولو داير تلاقي شغل اسود الليلة امشي دكسي والخرا بتاعننا ديل مسمينو رجل اعمال بريطاني طيب نحن زاتنا رجال اعمال بريطانيين شايلين نفس الجنسية البريطانية ونفس الجواز البريطاني الشايلين ارشد دا ما يعملوا لينا اجتماع ويقولوا لينا تعالوا تصفوا وسخ الخرطوم ولا ربو دواجن لكن الأهم حقو الناس يعرفو انو نحن في البلد دي لا بنثق في باكستاني ولا بنعمل معاهو بزنس لأنهم اخطر ناس وبيستغلوا اي زول عبيط بمدخل الدين والإسلام وقصص كدا شوية غريبة وما مفيدين على الإطلاق وزولكم دا في البلد دي هنا محل الظبط والربط عندو ملفات فساد وتهرب ضريبي ناهيك عن يمشي السودان محل اللعب زاتو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة