الأخبار
أخبار إقليمية
وزير النفط: تحصيل رسوم عبور النفط من دولة الجنوب عينا ليس مصادرة
وزير النفط: تحصيل رسوم عبور النفط من دولة الجنوب عينا ليس مصادرة
وزير النفط: تحصيل رسوم عبور النفط من دولة الجنوب عينا ليس مصادرة


05-10-2016 08:27 PM
الخرطوم(سونا) - نفى وزير النفط د.محمد زايد عوض تحصيل السودان لرسوم عبور النفط من دولة الجنوب عينا بأنها مصادرة. وقال ان تحصيل الرسوم عينا منصوص عليه في الاتفاقية كآلية لجان انفاذ الاتفاق الموقع عليه في أديس أبابا بشهادة المجتمع الدولي.
وأكد الوزيراستمرار عمل اللجان المكلفة بمراجعة رسوم العبور التي وجه بها رئيس الجمهورية، مؤكدا عمق العلاقات والمصالح المشتركة بين الطرفين.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5269

التعليقات
#1459661 [frazer kamayangi]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 09:39 AM
why not stop flowing oil from Sudan? we will not die from hunger we have been staving since Arabic put their dirty food in this land and we still savvied what is new > please stop pumping leave oil for generation to if we not capable to build our pipe line and then leave north pipe line to suck sand to Khartoum

[frazer kamayangi]

#1459252 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2016 04:28 PM
من هنا بدأ الفساد وسرقة المال العام... عندما أمر (الترابي) بتحويل كل عائدات تصدير القطن و الصمغ و السكر و المحاصيل و الفواكه و الضرائب والجمارك والزكاة ورسوم عبور الطرق...ألخ وكذلك تبعية المشاريع و المؤسسات التي تدر ربحا نقديا مثل البنوك التجارية و شركة التامين ومؤسسة التوزيع المركزية و مصنع طباعة العملة لتصب دخلها في خزينته الخاصة وليس في خزينة الدولة فكان هو المسؤول و ليس وزير المالية عن طباعة العملة و توزيع الفلوس المطبوعة بمعرفتة و كذلك دخل أي مؤسسة ربحية يتم تسليمه للترابي و ليس لخزينة الدولة و هو أول من بدأ بوضع يده على ريع هذه المشاريع الإنتاجية حين كان يحكم من سجن (كوبر) حيث كان (الترابي) لا يثق في (البشير) و حكومته و كان هذا هو السبب الرئيسي في غضب وحقد (البشير) على (الترابي) حيث كان يعطيه راتب و مصروفات شهرية مثله مثل اي موظف صغير عند (الترابي) و تصرف له كل شهر بمزلة و يستلمها من (الترابي) شخصيا وليس من حسابه في بنك أو من مالية القصر قمة الإزلال كل شهر و (البشير) يتبع نفس النهج ويضيف إليها الآن الإستيلاء على عائدات الذهب و بيع ونزع الأراضي وهكذا يكرر نفس سياسة شيخه (الترابي) و هذه المسألة ستكون العقبة الوحيدة التي ستقف بين الأجنحة المتصارعة داخل النظام في أي حوار أو مصالحة لو لم تحسم مسؤولية قسمة و توزيع هذه المغانم بينهم و خاصة بعد ظهور عائدات تصدير الذهب و بيع قطع الأراضي و عبور نفط الجنوب الدولارية!!!

[عباس محمد علي]

#1458822 [Sebit]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-2016 11:51 PM
No pay No pass lol i guess splm should decided what they supposed to pay according to the international standard

Conservative owyeee

[Sebit]

ردود على Sebit
European Union [ابو محمد] 05-11-2016 10:42 AM
SPLM should pay according to the agreement signed between the two parties
there is no decision from one side, this is an agreement.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة