الأخبار
الملحق الرياضي
ليفربول يقتنص تعادلا قاتلا من تشيلسي بالدوري الإنجليزي
ليفربول يقتنص تعادلا قاتلا من تشيلسي بالدوري الإنجليزي
ليفربول يقتنص تعادلا قاتلا من تشيلسي بالدوري الإنجليزي


05-11-2016 11:20 PM
كووورة – محمد السويفي


اقتنص فريق ليفربول تعادلا ثمينًا من أنياب ضيفه تشيلسي بهدف لكل منهما، مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لصالح تشيلسي في الدقيقة 32، وتعادل كريستيان بينتيكي في الدقيقة 90+2 بهدف لصالح ليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 59 نقطة محتلاً المركز الثامن قبل جولة واحدة من النهاية، ويفصل بينه وبين وست هام الذي يحتل المركز السادس والمؤهل لخوض بطولة الدوري الأوروبي 3 نقاط، وارتفع رصيد تشيلسي إلى 49 نقطة ليحتل المركز التاسع.

قدم ليفربول بداية قوية أملاً في إدارك هدف مبكر، وكانت الانطلاقات الهجومية السريعة من جانب كوتينيو وفيرمينو مبشرة بهدف في مرمى البلوز ولكن دفاع تشليسي أنقذ الموقف وأبعد الخطورة في المحاولات المبكرة.

مورينو مدافع ليفربول أبعد أول محاولة هجومية لتشيلسي من تمريرة في عمق الدفاعات وتصدى الحارس مينولييه لتسديدة قوية من هازارد قبل أن ينطلق فيرمينو بمحاولة أخرى لم تكتمل وتسديدة من كوتينيو ردت في أقدام المدافعين.

وفي الدقيقة 32، نجح البلجيكي إيدين هازارد في تسجيل هدف التقدم لتشيلسي بعدما راوغ ببراعة مدافعي ليفربول ووجه تسديدة ماكرة سكنت الشباك.

واصل تشيلسي محاولاته الهجومية بكرة سريعة عند ويليان أبعدها دفاع ليفربول مع تصدي مميز من الحارس مينولييه، ونال إيمري كان لاعب وسط الريدز البطاقة الصفراء للخشونة وأنقذ بيجوفتش حارس تشيلسي فرصة في نهاية الشوط الأول بتمريرة عرضية من ميلنر مرت دون خطورة ليتقدم البلوز في نصف المباراة.

الشوط الثاني بدأ بإيقاع سريع بمحاولة من تشيلسي رد عليها ليفربول بتسديدة أبعدها الحارس بيجوفتش ونال حبيب كولو توريه مدافع الريدز البطاقة الصفراء، ونجح الحارس مينولييه في إبعاد محاولة خطيرة لتشيلسي من هازارد المتألق.

وفي الدقيقة 57، أجرى تشيلسي أول تغييراته بنزول كينيدي على حساب ويليان، وواصل هازارد تألقه وراوغ ومرر كرة عرضية أبعدها دفاع ليفربول قبل أن يخطف بيجوفتش حارس البلوز الأضواء بتصديه لانفراد من ستوريدج الذي تسلم تمريرة بينية رائعة من لالانا ليسدد في المرمى ويتألق حارس تشيلسي ويبعد الكرة.

انطلق هازارد وراوغ مدافعي ليفربول ولكن المحاولة لم تكتمل وتصدى الحارس مينولييه لتسديدة ماتيتش الصاروخية قبل أن يظهر ميلنر ويقود هجمة للريدز ويحصل على ضربة ركنية، وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد مرور 65 دقيقة مع محاولات غير مكتملة من ليفربول الذي تحسن أداءه الهجومي ولكن بلا فاعلية.

ونال ميلنر لاعب ليفربول البطاقة الصفراء، وأشرك هيدينك مدرب تشيلسي اللاعب تام إبراهام على حساب بيرتران تراوري في الدقيقة 74، بينما دفع ليفربول بتغييرين بنزول بينتيكي وجو آلين على حساب لالانا وميلنر.

أنقذ توريه فرصة خطيرة من إبراهام مهاجم تشيلسي، واختتم ليفربول تغييراته بنزول أولوواسي أوخو بدلاً من كولو توريه. وكاد اللاعب البديل أوخو أن يسجل في أول لمسة بتمريرة عرضية تلقاها وسددها طائشة بعيداً عن مرمى تشيلسي.

وأنقذ الحارس مينولييه فرصة هدف ثانٍ لتشيلسي من إبراهام، ونجح ليفربول في تسجيل هدف التعادل القاتل عن طريق بينتيكي مستغلاً تمريرة عرضية ردها الحارس بيجوفتش في خطأ ساذج ليقابلها مهاجم الريدز برأسه في المرمى في الدقيقة 90+2.

أشرك تشيلسي اللاعب لوفتوس تشيك على حساب بيدرو في اللحظات الأخيرة وأطلق الحكم صافرته بنهاية اللقاء بالتعادل.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 922


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة