الأخبار
أخبار إقليمية
رؤساء أحزاب الوثبة يجتمعون مع البشير لترتيبات "العمومية"
رؤساء أحزاب الوثبة يجتمعون مع البشير لترتيبات "العمومية"
رؤساء أحزاب الوثبة يجتمعون مع البشير لترتيبات


05-12-2016 09:10 PM
أعلنت الآلية التنسيقية العليا للحوار الوطني المعروفة اختصاراً بـ"7+7"، الخميس، أن رؤساء الأحزاب المشاركة في الحوار الوطني سيجتمعون مع الرئيس عمر البشير خلال الأيام القليلة القادمة، لمناقشة الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية للحوار .

وقال عضو الآلية د. جلال يوسف الدقير، إن لقاء رئيس الجمهورية سيناقش الترتيبات النهائية لانعقاد الجمعية العمومية لإجازة التوصيات في شكلها النهائي، مبيناً أن الآلية ستسلّم البشير توصيات اللجان الست للاطلاع عليها بجانب مناقشة التوصيات والوثائق لإصدار قرارات بشأنها.

وفي شأن ذي صلة أعلن تحالف قوى المستقبل عن اجتماع مع آلية "7+7" الأسبوع المقبل، لمواصلة الجهود للاتفاق حول شمولية الحوار.

وكشف عضو اللجنة الرباعية المشتركة، مبارك دربين، في تصريح له عن تفاهمات بين الطرفين سيتم الشروع في إنزالها على أرض الواقع قريباً، مؤكداً أن هذه التفاهمات ستعمل على حلحلة القضايا الوطنية والوصول للاتفاق على الحد الأدنى والثوابت الوطنية.


شبكة الشروق


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1957

التعليقات
#1460268 [شايلين القفة]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2016 09:34 AM
هههه هسع ناس قوى المستقبل ديل عاقلين والا دراويش والا بدروشو علينا طيب رئيس الالية دي مش كمال عمر بتاع الشعبي وهم عاملين معارضة يعنى انتو بتحاورو روحكم سبحان الله

[شايلين القفة]

#1460267 [عبدالرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2016 09:32 AM
1- هذا الخبر لا اصل له ولا فصل ومصدره شبكة الشروق عن الدقير وربما لا يوجد في الاساس خبر من البداية.

2- لماذا (سيجتمعون مع الرئيس عمر البشير خلال الأيام القليلة القادمة) لماذا لا يحدد الوقت والتاريخ بدقة وطالما انها سوف تجمع مع الرئيس خلال الايام القادمة اذن ربما لا تجتمع ابدا لان كلمة القليلة القادمة فضاضة الى ابعد حد ويجب ان لا تصدر من لجنة قالت انها تعمل بخريطة طريق؟؟

3- تنسيقية 7+7 اصبحت تحت رحمة المؤتمر الوطني فهو يوجهها اينما شاءات على حسب الحالة السياسية وهذه النهضة للتنسيقية جاءات بعد احداث مجزرة هيبان لذلك جاء الخبر بدون طعم ولا لون وتجي التصريحات لقطع الادانات الدولية المنتظرة في الايام القليلة القادمة ونخشى ان تكون احداث هيبان بداية لقرارات دولية مؤسفة بحق السودان وكل ذلك يعود لتعنت الحركة الاسلامية ورغبتها في التهام السودان لوحدها (قالوا البياكل براهو يخنق)

فالحركة الاسلامية برغبتها الجامحة للإستثار بالسلطة وقمط الآخرين حقوقهم والمحافظة على ستر الاسرار والفضائح والفساد الذي ارتبكتبه في حق السودان فإنها سوف تخنق وتخنق السودان معاها... وطبعا الحركة الاسلامية تصر على عدم التنازل عن السلطة بأي ثمن كان لسببين :-

اولاً: قالت انها تريد المحافظة على مكتسبات الحركة الاسلامية وهو كذب وخداع فهي ليس مكتسبات ولكنها تريد المحافظة على استمرار ستر الفضائح والفساد الذي ارتكبته الحركة في السودان في كافة المجالات سوى في الاسستثمار او بيع القطاع الخاص او الامن او التعامل الاستخبارات الدولي .

ثانيا: الحركة الاسلامية تعمل وفق توجهات خارجية (تنظيمية (قطر وتركيا وايران) وماسونية اسرائيلية/ امريكية) وهي التي تساعدها في البقاء في السلطة

4- لماذا تتكتم الالية التنسيقية العليا للحوار عن التوصيات ولماذا لا تعلنها على الملا حتى يكون الشعب السودان حكما على التوصيات اما ان تسلمت التوصيات غمت فيختار الرئيس الاعلى للحركة الاسلامية ما يوافق هواه وهوا تركيا وقطر ويقال هذه هي التوصيات ولا يستطيع ان يعترض معترض حتى رئيس اللجنة لأن اي رئيس لجنة يعترض على ما يخرج من رئيس الجمهورية سيركب التونسية وإلى الابد.

[عبدالرحيم]

#1460240 [سيزر]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2016 08:48 AM
كمان دربين ؟؟؟ و وين عبود جابر بتاع احزاب الفكة ؟ الله يفك حنكو !!!

[سيزر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة