الأخبار
أخبار إقليمية
وزارة الخارجية الأمريكية : مسؤولون أمريكيون ودول أوروبية غادروا مراسم تنصيب رئيس أوغندا
وزارة الخارجية الأمريكية : مسؤولون أمريكيون ودول أوروبية غادروا مراسم تنصيب رئيس أوغندا
 وزارة الخارجية الأمريكية : مسؤولون أمريكيون ودول أوروبية غادروا مراسم تنصيب رئيس أوغندا


احتجاجًا على وجود الرئيس السوداني عمر البشير
05-13-2016 11:59 PM
قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن ممثلين عن الولايات المتحدة وكندا ودول أوروبية غادروا مراسم تنصيب الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني في كمبالا، يوم الخميس، احتجاجًا على وجود الرئيس السوداني، وتصريحات أدلى بها موسيفيني عن المحكمة الجنائية الدولية.

وحضر الرئيس السوداني عمر حسن البشير مراسم التنصيب في تحد لأمري اعتقال أصدرتهما المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي في عام 2009 وعام 2010، لاتهامه بتدبير إبادة جماعية، وأعمال وحشية أخرى في إطار حملته لسحق تمرد في منطقة دارفور في غرب السودان.
وكالات


تعليقات 30 | إهداء 0 | زيارات 13414

التعليقات
#1461272 [سياسى]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2016 04:30 PM
هل يستطيع مجلس النواب نزعه من السلطة كما فعل برلمان البرازيل المنتخبة مع الرئيسة المنتخبة وكما تستعد الجماهير إسقاط الرئيس مادورو في فنزويلا؟؟

لا مستقبل للبلاد مع البشير ونظامه.

[سياسى]

ردود على سياسى
[kajo] 05-15-2016 06:11 PM
حلم الجيعان عيش.


#1461091 [حموري]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2016 10:21 AM
قال ليهو هاهاهاهاي ما قلت ليك المحكمه دي حتأخذ بمبه .

[حموري]

#1461050 [عبود]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2016 09:24 AM
مع كامل احترامى للجميع بس في سؤال بسيط يحتاج لتفسير
حفل تنصيب اى رئيس دول جميع المسؤلييين و الحضور على علم كااااامل و مسبق و بتنسيق مع وزارات خارجية كل دول بالزمان و المكان و الشخصيات التى ستحضر الحفل !!!!!
السؤال ؟ بما انهم جميع على علم مسبق بكل تفاصيل الحفل لمااااااذا جئتم اذا ؟
لماااذا؟

[عبود]

ردود على عبود
European Union [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII] 05-15-2016 08:31 PM
الجواب
ياعزيزي ان الوفد الامريكي والكندي والوفود الاوروبية الوهمية كلهم عارفين انو سجم الرماد الاسمو بشة جاي وعملوا الحركة دي نفاقا يعني عاملين فيها خلاص حادبين علي حقوق الانسان ولمعلوماتك امريكا واوروبا اكثر دول منافقة وعاهرة وتتاجر بحقوق الانسان لغرض اهدافهم ومصالحهم الذاتيةيعني اديك مثال بريطانيا بتبيع معدات واسلحة لقمع المتظاهرين في السودان وفي نفس الوقت تنبح ليل نهار زي الكلب عن حقوق الانسان افتكر وضح ليك فهم ونفاق ودجل الدول الغربية عشان كده بشة العرة بيضحك ونايم قفا


#1460937 [saif]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2016 12:06 AM
اسباب القبض علي البشير وجيهة من غزو العراق وقتل صدام حسين ولكن المجتمع الدولي أو أمريكا ترغب في استمرار البشير بلا حياء لاستخدامه لتنفيذ أجندة هم يعرفونها جيدا ولم تعد خافية علي احد

[saif]

#1460917 [al karazy]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2016 10:05 PM
قال ليهو نكته كلها قله ادب فإنفجر ريسنا ضاحكا واكيدا النكته في النسوان .في شي ينفجر الزول ضاحكا غير نكات قله الادب .دا التحليل لضحكه بشه..

[al karazy]

#1460886 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2016 08:54 PM
وزارة الخارجية الأمريكية : مسؤولون أمريكيون ودول أوروبية غادروا مراسم تنصيب رئيس أوغندا...ياخي بالله غادروا مراسم التنصيب احييييييييييي انا هههههه اها وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امريكا اصبحت لاتهش ولاتنش اصلا خيال ماتة عشان كدة بشة فاتح خشمو زي البلاعة

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

#1460794 [zengar]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2016 04:49 PM
Believe or not ,i'm stronger man in the world.

[zengar]

#1460771 [عمر]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2016 03:27 PM
مشكلة السودان ليست الجنائية و هذه المغامرات لا تفيد البلد فى شئ البلد يحتاج الي بناء مؤسسات حقيقيه من صحه و تعليم و ماليه و جيش و شرطه و امن و احزاب حقيقيه تخدم الوطن ليس الاشخاص و السفر الي يوغندا و تشاد و اثيوبيا ليس بطوله و لكن البطوله هي بناء البلد و هذا لا يحتاج الي سفر و كل هذه الدول حالها اسوا من حالنا فهي لا تضيف لنا شئ ثم مالعائد علي البلد من هذه المغامره
هب ان وكالات الانباء صورت و امريكا انسحبت هل سينصلح الحال هل سوف تتحسن الكهرباء و الماء و الفساد هذا البلد يحكم برزق اليوم باليوم و ليس هناك تخطيط استراتيجي و معيار و محاسبه للفشل و اتنجاح و انما ضحك علي الناس و تجهلهم و خلق بطولات هلاميه ضد اجسام هلاميه و لتعلم الحكومه و مناصريها ان الغرب لا يريد القبض علي البشير و لو اراد لفعل
البلد ينهار في كل اوجه حياته و الغلاء يضرب باطنابه و ابسط موقومات الحياه من ماء و كهرباء ليست متوفره و هذا يحدث في القرن الواحد و عشرين و لا احد يحاسب و لا احد يحمل هم المواطن و معاناته تكلفة هذا السفر كان وفرت مال لمرضي الكلي او مولد لمستشفي لكن الحكومه مشغوله بهزيمة الجنائيه و صور وكالات الاعلام و البشير يضحك هل من يحمل هم اكثر من ثلاثين مليون يضحك
الفرق بين من يخاف الله و من لا يخافه
خرج في نزهة يومًا، فمروا به على حديقة من حدائق دمشق العاصمة، فوقف يبكي على سور الحديقة، قالوا: مالك؟ قال: هذا نعيم منقطع، فكيف بجنة عرضها السماوات والأرض، أوّاه، لا حُرمنا الجنة.

ومر يوم العيد، بعد أن صلى بالمسلمين، وهو على بغلته، مرَّ بالمقابر، فقال: انتظروني قليلاً – ذكر ذلك ابن كثير – انتظروني قليلاً فوقف الوزراء، والصلحاء، والأمراء، والناس، ونزل عن بغلته، فوقف على المقبرة، التي فيها الخلفاء من بني أمية، والتي فيها الأغنياء، وقال:

أتيت القب،ورَ فنـاديتهـا أيـن المعظّـَم والمحتقـر

تفانوا جميعًا فمـا مخبـرٌ وماتوا جميعًا ومات الخبـر

فيا سائلي عن أناس مضَوْا أمـالَك فيما مضـى معتبر

ثم وقف على طرف المقبرة وقال: يا موت، ماذا فعلت بالأحبة؟ يا موت ماذا فعلت بالأحبة؟ ثم بكى وجلس ينتحب، حتى كادت أضلاعه أن تختلف، ثم عاد إلى الناس، وقال: أتدرون ماذا قال الموت؟ قالوا: ما ندري. قال: يقول بدأت بالحدَقتين، وأكلت العينين، وفصَلت الكفين من الساعدين، والساعدين من العضدين، والعضدين من الكتفين، وفصلت القدمين من الساقين، والساقين من الركبتين، والركبتين من الفخذين.

باتوا على قُلَلِ الآمال تحرسهم غُلبُ الرجالِ فما أغنتهم القُلَلُ

واستُنْزِلوا بعد عزٍّ من مساكنهم إلى مقابرهم يا بئس ما نزلوا

وقف يومًا من الأيام وقال: والله لا أعلم ظالماً إلا أنصفتكم منه، ولا يحول بيني وبين الظالم أحد، حتى آخُذ الحق منه، ولو كان ابني. قال الناس: صدقت.

كان يدور في ظلام الليل يسأل: هل من مريض فأعوده، هل من أرملة فأقوم عليها، هل من جائع فأطعمه. يقول أحد ولاته: ذهبت إلى إفريقيا، أوزع الزكاة، فو الله ما وجدت فقيراً في طريقي، لقد أغنى عمر بن عبد العزيز الفقراء، فما بقي فقير، ولا جائع، ولا مَدين، ولا شاب أعزب!!

كان يُصلي الجمعة، فيقوم نوّابه، معهم دفاتر بأسماء الناس، فيوزع الأُعطيات على طلبة العلم، واليتامى، والمساكين، والمرضى، والأرامل، والمحتاجين، والمعوزين، فيهتفون بعد الصلاة: اللهم اسق عمر بن عبد العزيز من سلسبيل الجنة، ونحن نقول: اللهم اسق عمر بن عبد العزيز من سلسبيل الجنة.

ضَمُر جسمه بعد الخلافة، أصبح وجهه أصفر شاحباً، يقول أحد العلماء: والله لقد رأيت عمر بن عبد العزيز وهو والٍ على المدينة المنورة، فرأيته بضًّا أبيض سمينًا، فلما ولي الخلافة، رأيته يطوف وقد رفع الإحرام عن جنبه، ووالله لقد كنت أعد عظام ساعديه من الضعف والضمور.

دخل عليه زياد المولى أحد العلماء، فرأى وجهه شاحبًا باكيًا، أثر الدموع في أجفانه، أثر الجوع والفقر على خديه، ثوبه مُرقّع، قال: يا أمير المؤمنين: أين القصور التي كنت تسكنها، والملابس التي كنت تلبسها، والنعيم الذي كنت تعيشه، قال: هيهات يا زياد، ذهب ذلك، لَعلّي تغيرت عليك. قال: أي والله، قال: كيف بي لو رأيتني بعد ثلاث ليالٍ، إذا طُرحت في القبر، وقطعت أكفاني، وسار الدود على خدي، وأكل عيني، ووقع التراب على أنفي، والله لقد كنت أشدّ تغيرًا مما تراه!!

وقف في يوم عيد الفطر يستقبل المسلمين، ويرحب بالمؤمنين، وإذا بكوكبة من الشعراء عند باب الغرفة، يريدون الدخول، قال له البوّاب: شعراء يريدون الدخول عليك على عادتهم السابقة عند الخلفاء، يدخل أحدهم بقصيدة خاطئة كاذبة، يمدح نفاقًا، يثني بكلام مجاملة، فيصف الخليفة بأنه محرر الشعب، وبأنه كافل الأيتام، وبأنه أستاذ المشاريع، وبأنه درة الأفق.

فقال للبواب: من بالباب؟ قال الفرزدق. قال: والله لا يدخل عليَّ عدو الله وقد سمعته يتغزل في بنات المسلمين. ومن الآخر؟ قال: الآخر نصيب. قال: ليس له عندي نصيب ولا يدخل علي؛ سمعته يفتري في شعره. ثم قال: ومن الثالث؟ قال: الأخطل. قال: حرام على ابن النصرانية أن يطا بساطي.

والرابع: قال: الرابع عمر بن أبي ربيعة قال: أما آن له أن يتوب إلى الله، والله لا ترى عيني وجهه. ومن الخامس؟ قال: جرير. قال: إن كان ولا بد، فأدخل جريرًا، فلما دخل قال له:

فما كعبُ ابن مامةَ وابن سعدي بأفضل منك يا عمر الجوادا

تعوّد صـالح الأخـلاق إنـي رأيتُ المرء يلزم ما استعادا

قال عمر: اتق الله يا جرير، لا تكذب في شعرك، فإن الله سوف يسألك عن هذا. قال يا أمير المؤمنين: أعطني قال: ما وجدت للشعراء في كتاب الله عطاء، إن كنت فقيرًا أو مسكينًا أو ابن سبيل أعطيناك.

إنها مدرسة الجدية، والنصح، والعمق، وعدم الضحك على الذقون؛ أعرابي يدخل يمدح، ويأخذ الدنيا بما فيها، وينسى الفقراء، يموتون جوعًا وعُريًا على الأرصفة!!

شاعر كذاب متملّق، يمدح بشيء من الهراء، يأخذ من المال ما يغطي رأسه، والأطفال في حجور أمهاتهم يتضوّرون جوعًا، لا يفعل ذلك عمر، إنه عاقل، إنه جهبذ، إنه عبقري.

قال جرير: أنا فقير، قال: خذ مائتي درهم من مالي، ليس من بيت مال المسلمين. قال جرير: فو الله لقد كان هذا المال أبرك مال رأيته في الحياة.

وأتت سكرات الموت، أتدرون كم تولى الخلافة؟ سنتين، لكنها عند الله – عز وجل – أفضل من قرنين، إنني أعرف أناسًا في التاريخ، تولى الواحد منهم خمسين سنة، فلما مات لعنه المسلمون، وإن بعضهم تولى أربعين سنة، فلما مات بشّر بعض المسلمين بعضهم بموته، فليس العمر بالكثرة، العمر بالبركة، تولى سنتين، فأزال الظلم، فتح بابه، فتح صدره، فتح عينه، فتح قلبه ففتح الله عليه.

حضرته سكرات الموت، فجمع أبناءه السبعة أو الثمانية، فلما رآهم بكى واستعبر، ودمعت عيناه، ثم قال لأبنائه: والله ما خلّفت لكم من الدنيا شيئًا – عنده غرفة واحدة – إن كنتم صالحين فالله يتولى الصالحين، وإن كنتم فجَرة فلن أُعينكم بمالي على الفجور. تعالوا، فاقتربوا فقبّلَهم واحدًا واحدًا، ودعا لهم، وكأن قلبه يُسَلُّ من بين جوارحه، وخرج أبناؤه.

[عمر]

ردود على عمر
[مجدي] 05-15-2016 09:32 AM
اتقي الله في نفسك وفي صحابه رسول الله يا من يدعي عبوديته للرحمن وهو اشد الخصام
حسبي الله وهو نعم الوكيل في الشيعة وملتهم ون يتبعهم ..... وربنا يسلط عليكم الدنيا ويعمي قلوبكم اكثر واكثر

[عبدالرحمن] 05-15-2016 01:38 AM
هذا النوع من القصـص فيه مبالغة لأن معظمها مصـنوع صـناعة وطبعا بني أمية معروفون بالكذب والمكر والتدليس وعلى ورأسهم ابو سفيان وابنه معاوية الطليق بن الطليق لأنهم اسلموا بعد فتح مكة ولذلك سماهم الرسول (ص) بالطلقاء وعمر بن عبدالعزيز بن مروان بن الحكم هو من ابناء الطلقاء وجده الحكم طرده الرسول (ص) من المدينة ونفاه الى الطائف ولم يستطع الرجوع الى المدينة الا بعد تولي قريبه عثمان بن عفان الخلافة..
لا تغتر بكلام بن كثير فهو من تلاميذ المدرسة الاموية التي حاربت الاسلام ولازالت تحاربه الى يومنا هذا
اعمل حسابك ولا تغرك مثل هذه القصص..


#1460768 [ود لقمان]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2016 03:19 PM
ولييييييييه ما انسحبو عند حضوره أحتفال قيام (الدويلة الجديدة)

[ود لقمان]

#1460764 [بدوىنعمان]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2016 03:13 PM
اسد افريفيا

[بدوىنعمان]

#1460748 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2016 02:43 PM
وغندور البكاى لاخمنا أنو العلاقة مع الامريكان ماشة تمام!!

[مواطن]

#1460742 [تاج]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2016 02:26 PM
كم كلفت الرحله خزينه الدوله
كم مره دخل الحمام
وهوبيضحك فى شنو وعلى شنو
الانطح

[تاج]

#1460741 [تاج]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2016 02:22 PM
كم كلفت السفريه بالدولار

[تاج]

#1460740 [تالال]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2016 02:15 PM
أصلا الشجاع موسيفيني الاحدى الجنائيه
وليس البشير العتود ، هسع لمن الجزار يخلى العتود
ديه شجاعه من العتود .

[تالال]

#1460735 [سوداني ومحب للسودان]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2016 01:55 PM
انا شاء الله يمسكوهو يا رب ،، وكل الظالمين منهم كل يوم دعوه لله ليمنتقم منهم يا رب ،، ظلمو الوطن بإسم الدين والدين بريئ منهم ،، ان شاء الله دونالد يفوز عشان يجي يمسككـ زي الخروف من قصركـ

[سوداني ومحب للسودان]

#1460729 [آمال]
5.00/5 (3 صوت)

05-14-2016 01:42 PM
انا ما مستغربة الا من عينو القوية دي وعدم خجلو رغم انه عارف انه مطارد من قبل الجنائية ومنبوذ داخليا وخارجيا

[آمال]

#1460699 [أحمد البقاري]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2016 12:24 PM
البشير بقي زي التيس الأجرب، محل ما يمشي تسع تك تك تك

[أحمد البقاري]

#1460678 [ali alfred]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2016 12:02 PM
رئيس منبوذ بره و جوه السودان,فأغلب رؤساء الدول المحترمة لا يتكلمون بسبب سمعته السيئة جدا ,لم نجني منه سوى صداع الرأس, وضياع الوطن, وضياع الأنسان و بتاع ماراثونات.بالله عليكم ممكن سفاح السودان ده بعد الفضايح و الذل اللى هو فيه ده يكون رئيس دولة زى السودان ؟

[ali alfred]

#1460676 [الباشكاتب]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2016 11:59 AM
الى متى سيظل هذا الرجل مطاردا من بلد الى بلد .
بقيت تخلق المشاكل محل ما تمشئ يا شؤم .
قضحتنا مع العالم الله يفضحك اكنر من كدة .

[الباشكاتب]

#1460615 [مصباح]
3.38/5 (5 صوت)

05-14-2016 09:07 AM
هذا الرجل الأخرق فضيحة بكل المقاييس ، وبالطبع مايسمى بقادة افريقيا والعرب كلهم كذلك .
ياجماعة المشكلة إنه المحكمة الجنائية الدولية بالنسية لقضيتنا بالذات رجاء خايبين وليس فيها اى أمل ، لأنه ببساطة كل الدول الإفريقية الموقعة عليها توقيعهم إسمي ورمزي فقط وبالتالي ليس هنالك اى احتمال أو أمل للقبض على السفاح في اى من تلك الدول، الأهم هو إنه الناس تنسى موضوع المحكمة دي نهائياً وتحول أرض السودان لبركان يغلي بالمظاهرات والإعتصمات وبالعصيان المدني المدروس المنظم ، الطلبة براهم ماحيغيروا ياجماعة، السند الشعبي مهم جداً وحاسم ، والكل بالتأكيد متضرر ماعدا قلة غريبة في أخلاقها وممارساتها على هذا الشعب الطيب النزيه.

[مصباح]

#1460606 [ZooL]
5.00/5 (4 صوت)

05-14-2016 08:52 AM
معقول ي جماعه ريسنا وراس دولتنا اصبح منبوذ لهذه الدرجه ؟؟ وده كلو ع حساب منو اذا كان هو البمثلنا ؟؟ جايب لينا الهوي والعقوبات الجائره علي السودان بسببو (بسبب شخص وااااحد يطلع زيت اتنين وتلاتين مليون سوداني بسيط) في حين انو كل دول العالم بتبني علاقات استراتيجيه مع هؤلاء الدول تفيد وتستفيد يعني ونحنا لسه مع ده عاقبني وده محمر لي ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! حرااااااااااام الشعب السوداني م بستاهل والله كده - ياخ انت م مامن بمقولة عشان عين تكرررم الف عين ؟؟؟؟ ياخ اتفكفك علي شان خاطر الغلاااابه يااااخ

[ZooL]

#1460602 [Goah]
4.82/5 (6 صوت)

05-14-2016 08:45 AM
البشير يجبر مسؤولين أمريكيين على مغادرة مراسم تنصيب رئيس أوغندا

رويترز 11:10 م، 12 مايو
البشير يجبر مسؤولين أمريكيين على مغادرة مراسم تنصيب رئيس أوغندا
قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن ممثلين عن الولايات المتحدة وكندا ودول أوروبية غادروا مراسم تنصيب الرئيس الأوغندي يوويري موسيفيني في كمبالا اليوم الخميس احتجاجا على وجود الرئيس السوداني وتصريحات أدلى بها موسيفيني عن المحكمة الجنائية الدولية.

وحضر الرئيس السوداني عمر حسن البشير مراسم التنصيب في تحد لأمري اعتقال أصدرتهما المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي في عام 2009 وعام 2010 لاتهامه بتدبير إبادة جماعية وأعمال وحشية أخرى في إطار حملته لسحق تمرد في منطقة دارفور في غرب السودان.

*مع احترامي الشديد جدا لادارة الراكوبة... ولكن طريقة نشر هذا الخبر الصحيحة هي ان هذا الحقير اجبر مسؤولين ادارة اوباما الاحقر منو (الذي يعتقد كثير من الامريكيين بانه خارق للدستور)مضيع هيبة وماسح الارض بالدولة الكبرى..
لو كان في امريكا ادارة ورئيس امريكي مخلص لما كان ينام ليلته تلك قبل ان يستعيد كرامة موظفية الذين اجبرهم هذا السفاح على جر ازيال خيبتهم التي تسبب لهم فيها اوباما... بتؤاطؤه مع السفاح الهارب من العدالة.

[Goah]

#1460600 [عبوده السر]
4.25/5 (3 صوت)

05-14-2016 08:34 AM
قل لي مما تضحك بهذه الطريقه الهيستيريه أقل لك من انت.!!!!!
واعلم أن من يضحك اليوم يبك غدا .!!!!!!!!!!!!!

[عبوده السر]

#1460596 [شاذ افاق]
4.63/5 (4 صوت)

05-14-2016 08:24 AM
تضحك على خيبتك يا مجرم يا طريد العداله

[شاذ افاق]

#1460584 [alwatani]
5.00/5 (3 صوت)

05-14-2016 07:42 AM
"قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن ممثلين عن الولايات المتحدة وكندا ودول أوروبية غادروا مراسم تنصيب الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني في كمبالا"
دول ليس لها مصداقية تحضر التنصيب رقم 6 (اى السادس) لموسفينى . اذن كيف تتم صناعة الدكتورين والتاصيل لهم دا ذر الرماد على العيون او الضحك على الدقون)

يجب الاعتزار للشعوب المحبةوالتواقة للدمقراطية من "مبدا مشراركتكم فى التنصيب السادس *5=30 سنة حكم على الشعب الاوغندى

[alwatani]

#1460580 [الى الامام]
4.25/5 (3 صوت)

05-14-2016 07:37 AM
يعنى يورى موسفينى
جديد فى السلطة ولا المقاطعين
محتاجين للشيطان ...لا خير فى البشير
ولا مسفينى بس على المنعاونين مع
يوغنده من المعارضة توخى الحزر
موسفينى متمرس على الفتن الكبيرة

[الى الامام]

#1460578 [نزار العباد]
4.50/5 (4 صوت)

05-14-2016 07:35 AM
يومه اقترب الكل ناوى ليه !!!!

[نزار العباد]

#1460569 [صار كالاجرب]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2016 07:02 AM
صار كالاجرب يخشاه الناس

[صار كالاجرب]

#1460559 [fadol]
5.00/5 (3 صوت)

05-14-2016 05:56 AM
ان مافعله عمر هذه المرة والدكتاتور موسفنى سوف يعجل قرار القبض عليه من اسياده الامريكان ....براه حفر قبره هكذا المجرميين عندما يرتفع استبدادهم وطغيانهم ..يقومون .....بتدمير نفسهم بنفسهم...التغيير اصبح ارادة شعبية ودولية

[fadol]

#1460558 [ابوبشير]
5.00/5 (3 صوت)

05-14-2016 05:55 AM
جلبت العار ياعمار ** اقل تحرك تسبب ازمة دبلوماسية ** تفتح خشمك الشين ده تطلع بلاوى ما انزل الله بها من سلطان ** نوديك وين ماعارفين !!

[ابوبشير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة