الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يشرب مقلب الكوكب
المريخ يشرب مقلب الكوكب
 المريخ يشرب مقلب الكوكب


05-17-2016 12:25 PM
الخرطوم.. مراكش: محمد أحمد


تلقى البلجيكي لوك ايمال ضربة موجعة عندما تم الغاء التدريب الصباحي للمريخ بفعل مقلب مدبر بعناية من إدارة نادي الكوكب المراكشي حتى لايتدرب الفريق على ملعب من العشب الطبيعي كما هو حال ملعب المباراة في استاد مراكش الكبير الذي يسع 45 ألف متفرجاً.. وكانت إدارة الكوكب سعت إلى إفشال خطة إدارة البعثة بإيجار الملعب الفرعي للإستاد الرئيسي بدلاً عن ملعب مدرسة تكوين الفريق المراكشي الذي أجرى عليه المريخ تدريبه الأول ورفضه المدرب ايمال وطالب بتحويل التدريبات تخوفا من حدوث إصابات خاصة.


بداية القصة
تفاجأت إدارة البعثة المكونة من الصادق حاج علي وعادل ابوجريشة وكذلك المدير الفني البلجيكي ايمال عندما اصطدم هو الآخر بأن ملعب التدريب داخل نادي الكوكب من العشب الصناعي ومع بداية التدريب خرج النيجيري جابسون مباشرة عقب الإحماء خوفا على العملية الجراحية التي أجراها في الركبة خاصة وأن العشب الصناعي معروف بأنه مرهق للعضلات وايضا انسحب بكري المدينة بعده ولم يشارك إلا في الجزء الأخير من المران.
على الفور احتج ايمال لإدارة البعثة وطالب بإيجاد ملعب من العشب الصناعي لتدريبي الأمس صباحا ومساء وشرع الصادق حاج علي مباشرة في إجراء عدة اتصالات هاتفية بمسؤولي الكوكب الذين اوصلوه بمدير الشركة التي تدير الملعب الرئيسي وهي مملوكة للحكومة ليتم إيجار الملعب من الشركة مباشرة ووافق رئيس البعثة على سداد مبلغ 400 دولار للتدريب الواحد كما انفردت الزاوية أمس.
مؤامرة
في الوقت المحدد للتحرك صباح أمس في العاشرة تماما قاد سائق البص بعثة المريخ نحو ملعب نادي الكوكب وليس الملعب الرئيسي كما هو متفق عليه مسبقا وتعلل بأن هذه تعليمات إدارة النادي المراكشي وهناك رفض التحرك إلى الملعب الرئيسي إلا بموافقة مسبقة من مسؤولي الكوكب وهنا حدثت مفاجأة أخرى حيث رفض مسؤولو النادي المراكشي ومدير الملعب الرئيسي الرد على المكالمات الهاتفية لإدارة البعثة لفترة تجاوزت الساعة في الانتظار وعندما رد مدير الملعب تعلل هو الآخر بأن المريخ لم يحضر لهم خطاب ولم يسدد المبلغ رغم أنه لم يطلب ذلك مسبقا فلم يكن أمام البعثة سوى العودة إلى الفندق دون تدريب وكانت الساعة وقتها تجاوزت الحادية عشرة بتوقيت المغرب.
مواجهة ساخنة
على الفور تحرك الثنائي الصادق وابوجريشة نحو الملعب الرئيسي وهناك قابلوا مدير الملعب وحدثت مواجهة ساخنة بينهم والمدير ورفضوا أسلوب التعامل ووصفوا الأمر بالمؤامرة حتى لايتمكن النادي السوداني من إجراء حصة تدريبية مهمة وبعد شد وجذب طلب مدير الملعب إحضار خطاب رسمي وسداد المبلغ 400 دولار حتى يتمكن المريخ من التدرب مساء وقام رئيس البعثة بالسداد واحضر عبدالرحيم الشفيع بدوره الخطاب من الفندق واستلم الصادق حاج علي إيصال السداد..حدث كل ذلك وإدارة الكوكب المراكشي بعيدة عن الأحداث.

آخر لحظة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5811

التعليقات
#1462915 [تم دوره ادور]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2016 02:25 PM
دائما بخدعوننا بالاخوه والحبايب والشرفاء والطيبين
ياسودانيين المصلحة فوق كل شي كفايه قرفنـــــــــــــــــــا

[تم دوره ادور]

#1462894 [الزعلان كلمو]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2016 01:59 PM
انا مريخابي على الفطره لكن بقول ليكم .....
بتستاهلو يا بجم .. ان شاء الله يغلبوكم ويدقوكم.. فضحتونا وشرطو عينا!!!! دي شنو المهزله والبياخه دي ؟؟؟؟؟ ملعون ابو منافسه ما فيها نزاهه

[الزعلان كلمو]

#1462313 [ابو احمد]
5.00/5 (3 صوت)

05-17-2016 02:43 PM
الطيبه الزائده هى المضيعه السودان والسودانيين تستقبلو البعثات بكل حفاوةبقولو علينا ده عبط نوصلهم الفندق باسرع ما يمكن نفتح لهم ملعب المباراة كل يوم .....اذا عملتوهم بالمثل يتحرك البص من المطار وعدل على طريق مدنى يوصل الكاملين وايجى قالب السواق جديد عشان كده طشه الملعب لما يصلو وين الخطاب والدفع باليورو دى قوانيين البلد ..داير اقول اقطعو الكهرباء من الفندق اتذكرت دى ما دايره وصيه بتكون مقطوعه لوحدهاوبعد داك نازلوهم فى الملعب يجوكم مستويين

[ابو احمد]

ردود على ابو احمد
[درغام] 05-18-2016 01:46 PM
ابو احمد اخوي احذر كلام الجرائد السودانية بحيث إنه كثيرا ماتكتب عن عكس الاشياء يعني الكوكب المراكشي لم يقصر مع المريخ منذ وصولوهو إلا البعض يريد ان يكتب غير ذلك يعني لو حصلت الخسارة سوف تكون الشماعة هي بأن الفريق لم يتدرب او تدرب علي عشب صناعي والمباراة كانت علي عشب طبيعي والعكس كذلك يعني كان الهلال ولا المريخ هذا هو شعارهم سوء الاستقبال والمعاملة مع الفرق الافريقية ويبقي السؤال هل كل هؤلاء سيئين يعني يمشو المغرب يشتكو يمشو الكنغو يشتكو يمشو السنغال نيجريا برضو يشتكو

[عصام حمزة] 05-17-2016 05:09 PM
كلام صحيح ....وأحلي حاجة أن الكهرباء بتكون قاطعة لوحدها ...


#1462284 [sasa]
5.00/5 (1 صوت)

05-17-2016 01:58 PM
مقدمة مقبوله منكم ياااااااااا فريق الالغاززززز زى حكومتكم وكشف لمتكم في قصر البشير

[sasa]

#1462281 [مراقب بعين واحدة]
5.00/5 (1 صوت)

05-17-2016 01:56 PM
وبدينا في الأعذار قبل اربع وعشرين ساعة من المباراة وان شاء الله تجيكم مطر غزير يكمل ليكم الأعذار طبعا بالإضافة الى العذر الدائم (الحكم الذي نزل في فندق يملكه رئيس ومدرب الفريق المراكشي) .....
وبهذه المناسبة أهديكم أغنية ( يا حمامة مع السلامة)

[مراقب بعين واحدة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة