الأخبار
أخبار إقليمية
عائشة الغبشاوي: (البلد ما حقت المؤتمر الوطني براه وهي ملك للسودانيين)
عائشة الغبشاوي: (البلد ما حقت المؤتمر الوطني براه وهي ملك للسودانيين)
عائشة الغبشاوي: (البلد ما حقت المؤتمر الوطني براه وهي ملك للسودانيين)


طالبت بوضع معالجات للوضع الاقتصادي قبل ان يدفع الجميع الثمن
05-17-2016 10:24 AM
البرلمان: سارة تاج السر
طالبت القيادية بالمؤتمر الوطني عائشة الغبشاوي، الحكومة بوضع النقاط على الحروف ومعالجة الوضع الاقتصادي قبل ان يدفع الجميع الثمن.
واتهمت عائشة المسئوليين بعدم المبالاة وانتقدت حديث رئيس الغرفة التجارية لاتحاد اصحاب العمل الذي ذكر خلال ندوة عن متغيرات سياسات سعر الصرف بالبرلمان امس، ان السودان يستورد لحماً وسمكاً، واضافت " لماذا ولي منو؟، لو لي اسرنا نحن ما عايزنو"، وحذرت من سياسة الترضيات الاقتصادية، وقالت انها دفعت البلاد الى هوة سحيقة، وطالبت بحسم ما وصفتها بلفوضى في الشركات الحكومية المنقبة عن الذهب.
واكدت عائشة الغبشاوي ان النساء هم اكثر الفئات تضرراً مما يحدث في الاقتصاد، وطالبت بالاستعانة بالخبراء الاقتصاديين لوضع معالجات سريعة، واردفت (البلد دي ما حقت المؤتمر الوطني براه، وانما ملك لكل السودانيين).

الجريدة


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 9496

التعليقات
#1462914 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2016 02:23 PM
بالله دى اسلوب رئيس دولة وهو بالطبع لايعلم أن كل شئ يالرئيس محسوب علية, كلامو نظرتو اوامرو وحتى ادق المناحى الشخصية محسوبة عليهو.
ده رئيس شنو رئيس الغفلة ده, دى كلام شوارعية وصعاليك ما يقولو, لكن هو نفسة لقناعتة الشخصية من دواخلة انو ما رئيس, ولا حتى يمتلك كاريزمة الرئيس, يقول اى شئ وزى ماتجى تجى.
طيب زيادات السكر والبنزين والغاز ما بتشيلك, هل انت مقتنع ربنا عز وجل ممكن يشيلك؟؟؟؟ ولو دامت لغيرك لما الت اليك, بتعرف هذا الكلام, ولا كلام الشوارعية ما اداك فرصة لمثل هذا الكلام, ياشوارعى ياسفيق.

[قلام الفقر]

#1462772 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2016 10:38 AM
الله ينور عليك انتي

[سوداني]

#1462614 [sami saeed]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2016 03:21 AM
بعد 27 سنة فساد ومحسوبية وتمكين وإحالة للصالح العام وفساد ورشاوي تقولي كلامك دا ما بدري شوية

[sami saeed]

#1462362 [عبوده السر]
5.00/5 (4 صوت)

05-17-2016 03:41 PM
واردفت (البلد دي ما حقت المؤتمر الوطني براه، وانما ملك لكل السودانيين).

والله ياست عاشه الغبشاوى معظم تصريحاتك النصيحه لله والرسول تصريحات بتاعة سودانيه
أصيله لكن الشى المحيرنا انو ينطبق عليك المثل البقول :
أسمع كلامك أصدقك ....أشوف أحوالك استغرب وهي حال المنافقين والمنافقات نرجو
أن لاتكوني منهم .

لو استقلت علي الملأ احتجاجا علي كل الكلام القولتيهو ممكن نحترمك
أما أن تصرحي تصريحات ناريه رياءا ونفاقا وكذبا وتضليلا وخداعا لشعبك
ثم تبقين في منصبك لتستمتعي وتتمرمغى في النعيم المقطوع من لحوم الجوعي
والفقراء والمحرومين فدا كلام تاني نترك لضميرك ان تحكمي علي مثل مواقفك.

ياست عاشه الغبشاوى انت الان في خريف عمرك فاختميه بما يرضي الله ويرضي ضميرك
حتي لاتحل عليك لعنات ملايين المحرومين والمعدمين والجوعي من ابناء وبنات شعبك
افضل ملايين المرات من فرقعات التصريحات الناريه.

[عبوده السر]

#1462350 [الضحاك]
5.00/5 (2 صوت)

05-17-2016 03:25 PM
صفرجت آ حاجه عشه .

[الضحاك]

ردود على الضحاك
[شهنور] 05-18-2016 08:25 AM
عفارم عليك ما لقيت حتة اصوت ليك .


#1462323 [بن عباس]
5.00/5 (1 صوت)

05-17-2016 02:55 PM
قال النبى الكريم :
ان فى آخر الزمان يكون عباد جهال وقراء فسقه .
هذا حالكم اليوم أيها الكيزان الفاسقون .

[بن عباس]

#1462294 [khalid]
5.00/5 (1 صوت)

05-17-2016 02:11 PM
احييييييييييييييييي انا دابها بقت حقتنا كلنا ههههههههه لا ياحبيبة حقنا عفيناهو ليكم والصتوهو بي يدكم اشربوهو وبعد تتنطرو وتقورو في 60 داهية صدقيني الشرفاء بعرفو مفتاح النور بي وين وبترجع البلد احلي بدونكم

[khalid]

#1462262 [عبدالحميد البراري]
4.75/5 (3 صوت)

05-17-2016 01:38 PM
يا اختي هو اصلا مافي حاجه اسمها مؤتمر وطني في عصابه من سبعه ولا تسعه اشخاص حاكمه البلد دي ومعاهم شوية انتهازيين والشعب بيتفرج والبعض بيهاجر

[عبدالحميد البراري]

#1462247 [شهنور]
5.00/5 (1 صوت)

05-17-2016 01:20 PM
صح النوم يا عشة غبيشة

[شهنور]

#1462239 [kaka]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2016 01:03 PM
جماعة المؤتمر الوثني ديل يروا الناس عديل ،، هم الحكومة وينتقدون الحكومة وعندما نقول لهم تنحوا يقولا لا ،، ده خوف منهم ومكابرة ساي لأنهم يعلمون حجم ما اقترفوه في حق الشعب الفضل والذل الذي أذاقوه أرباب الأسر والقتل والسحل الذي مارسوه لذا يعضون على السلطة بالنواجز ،، عقدهم تطاردهم و عمائلهم السوداء وفشلهم ستدخلهم النار في الدنيا والآخرة ،، والله ولي التوفيق،،،، واستغفر الله وأتوب اليه،،

[kaka]

#1462215 [الكردفاني العديييييييييييييييييييييل]
5.00/5 (1 صوت)

05-17-2016 12:30 PM
في الحارة تعالو يا سودانيين ..... شيلو معاهم الشيلة ..... واما في ايام الصرف البذخي ..... ( لبنت ..... ما تدوها .... يغاث الطير ......) ...

حيرتونا ............ وانتو .... محتحيرين ؟؟؟؟؟؟؟

[الكردفاني العديييييييييييييييييييييل]

#1462161 [المغبون]
5.00/5 (3 صوت)

05-17-2016 11:19 AM
فى الوقت الراهن السودانيين لايملكون شئ من البلد كلها للمؤتمر الوطنى ومن والاه ولكن نقول لهم لو دامت لغيرهم ماوصلت اليهم وغدا سيرحلون ولايتركون خلفهم غير اللعنات التى سوف تلاحقهم حتى فى قبورهم والعياذ بالله .

[المغبون]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة