الأخبار
منوعات
الإمارات: ترحيل مغتربة عربية وتغريمها 40 ألف دولار لتفحصها هاتف زوجها دون إذنه
الإمارات: ترحيل مغتربة عربية وتغريمها 40 ألف دولار لتفحصها هاتف زوجها دون إذنه
الإمارات: ترحيل مغتربة عربية وتغريمها 40 ألف دولار لتفحصها هاتف زوجها دون إذنه


05-19-2016 04:55 AM
© أ ف ب


كشفت صحيفة "غلف نيوز" الناطقة بالإنكليزية أنه تم تغريم مغتربة عربية أكثر من 40 ألف دولار وصدر بحقها أمر ترحيل من الإمارات العربية المتحدة لخرقها خصوصية زوجها بفحصها هاتفه المحمول دون إذنه لمعرفة ما إذا كان يخونها.

قضت محكمة جنايات إمارة عجمان بالإمارات العربية المتحدة بتغريم مغتربة عربية وترحيلها من البلاد لخرقها خصوصية زوجها بفحصها هاتفه المحمول دون إذنه لمعرفة ما إذا كان يخونها، حسب ما ذكرت صحيفة غلف نيوز.

وقالت الصحيفة الناطقة بالإنكليزية إن محكمة جنايات في إمارة عجمان أمرت بتغريم المغتربة العربية التي لم تذكر اسمها 150 ألف درهم (40843 دولارا).

وقال محاميها للصحيفة إنها اتهمت زوجها بأنه على علاقة بامرأة، واعترفت أنها دخلت إلى هاتفه المحمول دون إذنه ونقلت صورا إلى هاتفها.

وقالت الصحيفة إن الزوج أقام دعوى أمام المحكمة التي أدانتها يوم الخميس الماضي وفقا لقانون مكافحة الجرائم الإلكترونية، الذي يعاقب على "الاعتداء على خصوصية الأشخاص" باستخدام تكنولوجيا المعلومات.

وقالت الصحيفة إن الزوجين في الثلاثينات، لكن لم تدل بمزيد من المعلومات.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 8097

التعليقات
#1463619 [زول ساي]
1.00/5 (1 صوت)

05-19-2016 10:45 PM
يعني موافقني يا [الفقير] دي مؤامرة من زوجها، ياخي يقوم يشتكي زوجته في المحكمة الجنائية عشان فتشت موبايله حتى لو ما طايق تشكيكها فيهو ما يطلقها ويسرحها بإحسان ويرجعها لأهلها زي ما استلمها منهم - إلا إذا كان زي ما لمح عمك شوقي الراجل عاوز يتملص من مؤخر الصداق بتلبيسها قضية فيها ابعاد! بس يعمل حسابو تاني ما يمشي يحوم في بلدها يلقاها مرتبة ليهو الترتيب الما فكر فيهو

[زول ساي]

ردود على زول ساي
[الفقير] 05-21-2016 12:27 AM
أحد الأصدقاء عمل بسلك القضاء بالإمارات ، ذكر لي أن الإمارات تطبق الشرع بعدالة ، و أن القوانيين منصفة و في صالح المرأة ، يعني الزولة دي يا سوتو شين يا زوجها زي ما قال عمك شوقي بدري ، الموضوع بيكون دائر في الإحتمالات التي طرحتها في تعليقك ، ده لو ما كان أغرق من كده.

و مهما كان ، فتيش التلفوات ما بيحل مشكلة ، و هو خلق زميم ، و حتماً بينعكس على تصرفات مرتكبه ، (بينطمس في معيشته).

ربنا يعافينا و يعافي الجميع


#1463584 [shawgi badri]
1.00/5 (1 صوت)

05-19-2016 08:44 PM
المشكلة كلها انو الاجنبيات خاصة السوريات واللبنانيات بيصروا علي مؤخر صداق عالي جدا جدا . 2 كيلو دهب مثلا . وفي البداية وفي فورة النشوة يوافق الزوج . وتروح السكرة وتجي الفكرة . هذه عملية تملص وتآمر علي الزوجة المسكينة . كيف يمكن ادانتها بدخول الجوال هل تركت رسالة بدخولها .هذا ظلم بائن .

[shawgi badri]

#1463393 [زول ساي]
3.00/5 (2 صوت)

05-19-2016 01:45 PM
شوفوا الغباء دا كيف؟ الله لا تجعلك ......! الترحيل دا في جرائم لها خطورة على الأمن العام أو الجمهور.... دي قضية انتهاك خصوصية ...خصوصية.. وفي حالة خاصة جداً ولا تعتبر حتى خصوصية في صحيح القانون...فلا خصوصية بين الزوجين ولو كان الزوج مواطن والزوجة أجنبية..حيث لا اعتبارات للجنسية فيما بين الزوجين طالما هما زوجان! ثم من طلب من المحكمة ابعاد الزوجة؟ هل هو الزوج المواطن؟ إذا كان هو فإن الأمر مؤامرة وليس عدالة محكمة، وإذا لم يكن هو فقد ارتكبت هذه المحكمة جريمة لا تقل جريمة الزوجة، وهي جريمة ذات إثم كبير قبل العقاب القانوني!!! عشان تشوفوا عجايب الظروف التي يلاقيها المغتربون في بلاد العربان

[زول ساي]

ردود على زول ساي
[الفقير] 05-19-2016 04:03 PM
يا أخي أنت لا تدري الظروف و الملابسات ، و لولا أن هذا في مصلحة الزوج أو بطلب منه ، لما تم.

مهما كانت الأسباب ، إنتهاك الخصوصية لا مبرر له ، و فيه تخوين و يقلب الحياة لجحيم ، النساء يعتقدن أن هذا من حقهن.
و المسألة ما بتحتاج ، أي طرف لديه شك في الآخر ، لا داعي لا إستخدام و سائل غير كريمة ، ووهى ممارسات تنعكس سلباً على الذرية ،

طول عمري ، ما حكمت على أي موضوع من الظواهر أو الأقوال ، و ٩٠٪ من حالات (إتهام ، محاكم ، قضايا متعلقة بالنساء) ، كانت الحقيقة مغايرة تماماً.

جرب هذا الأمر في حياتك و إكتشف بنفسك.

لك التحايا


#1463187 [أنوار]
3.00/5 (2 صوت)

05-19-2016 07:55 AM
سجمى !! فتيش الجوال فيهو شنو كمان؟ يوميا أنا اقوم بجولة تفتيشية مفاجئة لجوال زوجي خاصة إذا استسلم للنوم بعد عودته هلكان من الدوام، الزمن ده ضمان مافي ثقة مافي ... غايتو كان عرف إنو فيها 40 ألف دولار دهبي ودهب البنات راح شمار في مرقة ههههه

[أنوار]

ردود على أنوار
[الفقير] 05-19-2016 04:21 PM
و الله يا بنت الناس هذا ليس في صالحك ، لا مع الله و لا مع نفسك ، و سينعكس سلباً على ذريتك و ولن ينشأوا على مكارم الأخلاق و عدم التدخل فيما لا يعنيهم و سيتجرأون على إنتهاك خصوصيات الغير دون أن يؤنبهم ضميرهم لأنهم سيعتقدونه فعلاً عادياً.

تزرعي خير تحصدي خير.

الحياة لا تستقيم في وجود عدم ثقة ، لو وكلتي أمورك لربك و إحترمتي نفسك ، لهيئ لك الله كل الأسباب لصلاح أسرتك و كنت في حصن حصين من الرحمة و الإحترام.

مهما أخفيتي ، فعدم الثقة و التلصص مصيره ينكشف ، سواء في الأفعال أو في الجزاء الرباني ، و الضحية ذريتك.

محكمة السماء لا تدار فهم (التكل) ، و حتى إن كان الزوج لديه ما يعيب ، هذا الأسلوب لن يردعه.

أستري بيتك و أبو عيالك و حافظي على خيره.

ربنا يصلح حال الجميع


#1463172 [المتجهجه بسبب الانفصال]
3.00/5 (2 صوت)

05-19-2016 07:26 AM
ولماذا الترحيل؟ لو كان الزوج اماراتي والزوجة اماراتية ماذا كان سيكون الحكم؟

[المتجهجه بسبب الانفصال]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة