الأخبار
أخبار إقليمية
الدقير يستدعي الشرطة لمنع تواجد إشراقة بدار الحزب
الدقير يستدعي الشرطة لمنع تواجد إشراقة بدار الحزب
الدقير يستدعي الشرطة لمنع تواجد إشراقة بدار الحزب


أفراد الشرطة تفاجأوا
05-18-2016 06:56 PM
الخرطوم : على الدالي


تصاعدت وتيرة الخلافات داخل الحزب الإتحادي بصورة غير مسبوقة بين الأمين العام للحزب جلال الدقير وتيار الإصلاح بقيادة إشراقة سيد محمود، ففي الوقت الذي سارع فيه الحزب الإتحادي الديمقراطي بزعامة الدقير لإستدعاء الشرطة بسبب إقتحام إشراقة ومجموعتها للمركز العام للحزب عقب نهاية الدوام وخروج العاملين بالمركز، أكد تيار الإصلاح بأنهم تفأجاوا أثناء عقدهم لإجتماع بدار الحزب بعربة تتبع للشرطة أمام الدار بناء على بلاغ من الدقير يتهم فيه إشراقة ومجموعتها باقتحام الدار، وأبلغ الناطق الرسمي باسم تيار التغير والإصلاح خالد الفحل أن أفراد الشرطة تفاجاوا بعد التحقق من هوية مجموعتهم بأنهم حزبيين ووقفوا مرابطين أمام البوابة منعا للاحتكاك، وقال إن مجموعتهم قررت تحريك إجراءات قانونية في مواجهة الدقير.
في غضون ذلك اتهم مسؤول دائرة الصحافة بالحزب الإتحادي الديمقراطي سفيان أحمد مجموعة إشراقة باقتحام مقر الأمانة العامة بعد نهاية الدوام، وكشف سفيان عن تحريكهم إجراءات قانونية في مواجهة إشراقة.

آخر لحظة


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 10070

التعليقات
#1463416 [شاعر الرماز]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2016 02:12 PM
عجبا عجاب ان يتراشق من احبوا بعضهم البعض لكن حب السلطه اقوى من حب ةالعشق حتى وصلت المهترات الى استدعاء الشرطه فيدونى افادكم الله ماذ جنت براغث

[شاعر الرماز]

#1463251 [صابر الصابر]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2016 09:26 AM
دائما الذباب يتجمع على الحلوى..

[صابر الصابر]

#1463204 [m]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2016 08:22 AM
شيخ الامين..دق ليها(زار) ام لسه

[m]

#1463191 [الجن الارقط]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2016 08:05 AM
هذا ما لا يهمنا جملةً و تفصيلا.

[الجن الارقط]

#1463133 [فاعـل خـير]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2016 02:48 AM
نصيحة ليك يا الدقير والعب بعيد بضنبك . الم تسمع ( بكيدهن عظيم ) والمثل بيقول : ثلاثة لا تطمئن لهم - الحاكم ولو صفا لك - والمال ولو جرى بين يديك - والمرأة ولو .....

[فاعـل خـير]

ردود على فاعـل خـير
European Union [عبد الرحيم] 05-19-2016 08:26 AM
اخونا فاعل خير اشراقة خلاصة اصابتها لعنة حميدتي التي اصابت ايضا شيخ اللمين وطيرتوا من السودان - الم تعلم بأن الظلم شؤم؟


#1463127 [نزار العباد]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2016 02:18 AM
نحن لسنا باتحاديين ولكن نحترم حزب استقلال السودان وانه اكبر الاحزاب احتراماً .. ولكن ما يحدث للحزب الان يجعله يصغر ويصغر ويصغر حتى يتلاش فليعلم الاتحاديين ان الحزب ليس للاتحاديين فقط بل لك اهل السودان لانه حزب الاستقلال وليس ملك لاحد!!! فيجب ان يتقدم ابناه المخلصين لانقاذ من هذه المهاذل التي تحدث له ويقودنه بعنايه لانه حزب عظيم!!!!

[نزار العباد]

#1463106 [أرسطو]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2016 11:23 PM
عجيب أمر هذه السيدة أشراقة - لقد تم الغاءو شطب عضويتها بالحزب - مثلما فعل حزب المؤتمر الوطنى بالترابى و مثلما فعل حزب الأمة بمبارك الفاضل- و فى هذه الحالة على اشراقة تكوين حزب منشق عن حزب الدقير و تسجيله كحزب مستقل لدى مسجل الاحزاب و بعد ذلك ممارسة نشاطها الحزبى كما يحلو لها -- و بلاش تصرفات رعناء و أمور شفتنة لا تليق و غير مقبولة ..

[أرسطو]

#1463099 [karkaba]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2016 10:17 PM
ليس خلافكم فكري او تنظيمي بل هو خلاف لصوص وانتهازيين اللة يعنكم انتو والكيزان الجدعو ليكم عضم اشاكلتو فية

[karkaba]

#1463094 [اللحو]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2016 10:03 PM
شكيت لى الله يالدقير ابو وشا عامل زى البولدوغ هسى مالك على اشراقة ام جضيمات الزى الزلابية ؟

[اللحو]

#1463082 [ابو الجعران]
5.00/5 (2 صوت)

05-18-2016 09:35 PM
المديده حرقتنى ,, أحى أنا !!

[ابو الجعران]

#1463064 [الباشكاتب]
4.00/5 (4 صوت)

05-18-2016 08:55 PM
متى تنتهى مهازل هؤلاء الساذجين طلاب السلطه والثروه . الا تشعرون بما يشعر به الشعب . من تمثلون بربكم ؟؟؟ وهل تصدقون ان لكم قواعد تعملون لصالحهم ؟ وماذا قدمتم منذ ان شاركتم فى الحكم سوى مكاسب شخصيه ضيقه لا تهم الناس فى شئ الا تخشون على انفسكم من هذا الغضب العظيم اﻵتى ام انكم لا تحسونه ولاتشعرون به فالويل لكم .

[الباشكاتب]

#1463048 [باكاش]
5.00/5 (3 صوت)

05-18-2016 08:35 PM
مابيناتهم اي حاجة بيشاكلوا في مال
الشعب المغدور بكره دي بتلقوهم يتعشو
ويقهقهو سوا

[باكاش]

#1463039 [سارة عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2016 08:25 PM
الصورة فى اول الصفحة ليس لها علاقة باشراقه والدقير ولا الوطنى . الصورة تخص
حزب الأمة القو مى والسيدة التى فى امام الصورة هى صفوت صديق المهدي .
والنساء بالخلف هن نساء حزب الأمة
على الراكوبه تدقق فى اختيار الصورة الى تناسب الخبر

[سارة عبدالله]

ردود على سارة عبدالله
[شجرة التبلدي] 05-19-2016 01:28 AM
هههههههه.....ركزي شوية يا اخت, يبدو الصنف بتاع اليوم دة نوعه عحيب وفريد

[أرسطو] 05-18-2016 11:29 PM
يا أستاذة سارة - السيدة الظاهرة فى الصورة أعلاه دى صورة أشراقة بلحمها و شحمها عندما أطلقت زغرودتها الشهيرة فى أستقبال حميدتى قائد الجنجويد المسمى بكتيبة التدخل السريع ..

European Union [الدرب الطويل] 05-18-2016 11:14 PM
بالله انتي جادة في كلامك ده وللا بتهظري؟!.. مين صفوت صديق المهدي دي؟!..
ما شايفا اشراقة يوم زغردت للجنجويد؟!..

[حامد] 05-18-2016 10:08 PM
الصورة للوزيره اشراقه بعد اطلاقها الزغروده الشهيره للدعم السريع وبجوارها حميدتى

European Union [watani] 05-18-2016 10:03 PM
اه العساكر ديل منو؟


#1463038 [أبو الدقير]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2016 08:25 PM
أجب بلا أو نعم: الطحالب نباتات عديمة البذور!

[أبو الدقير]

#1463023 [المسلمي]
1.50/5 (2 صوت)

05-18-2016 07:48 PM
حديقة اشراقة وديوان اشراقة للتجاني يوسف يشير

[المسلمي]

#1463016 [الاستاذ- كمونية - محلل سياسي]
4.25/5 (4 صوت)

05-18-2016 07:32 PM
ايوه كده - ايوه كده - ينصر دينك يا الدقير !!

ايوه نادى ليها الشرطة عشان تانى ما تجي حايمه المره دى تانى بى جاي ،، كيف يعنى تجى ، هى مش كرشتها انت قبل كده من الحزب ،، ليه تانى تجى ،، ايوه ما من حقها تجى هنا تانى ،، وكمان لو ما مشت نادى ليها الميرغنى ،، وخلى الميرغنى ينادى الصادق ،، وخلى الصادق
ينادى الترابى ،، ولا الترابى مات صح !! خلاص خلى كمال ياجى وخلى الناس تشهد عليها ،،

قول ليهم انا كرشتها وتانى جات ،، اشراقة كرشوها وتانى جات راجعة ياجماعة ،، وخلى ناس الراكوبة ،، يسمعوا كمان ،، وخلى الفيس يسخن بالشمار ،، وخلى الواتس يدخن كمان ،،

عموما - اقول ليكم حاجة " الهى تقوم الساعة وتريحنا منها الاشكال دى يارب " ..

وشكرن .

[الاستاذ- كمونية - محلل سياسي]

ردود على الاستاذ- كمونية - محلل سياسي
[Bit messames] 05-18-2016 10:06 PM
احلي كمونية بشطة الدكوة.المره دي ماتجيب للدقير الجنجويد يلحقوهو عثمان ميرغني..ولا بيلحقوهو امات طه.


#1463009 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
3.00/5 (2 صوت)

05-18-2016 07:19 PM
يا سيدة / اشراقة لو عايزة تضربى الدقير بالضربة القاضية وتجيبى خبره , عليك بثروته وثروة عائلته ومن اين اتوا بهذه الأمكانيات الهائلة والأموال الضخمة التى انشأوا بها هذه المصانع والعقارات الخ ... ارفعى عليه بلاغ بتهمة الثراء الحرام وحا تشوفى بعدها العجب لما تضحكى وتضحكى معاك الشعب السودانى كله .

[كاسـترو عـبدالحـمـيـد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة