الأخبار
منوعات سودانية
الشرطة المغربية ترفض تأمين البعثة والكوكب يتخلف عن الوداع
الشرطة المغربية ترفض تأمين البعثة والكوكب يتخلف عن الوداع
 الشرطة المغربية ترفض تأمين البعثة والكوكب يتخلف عن الوداع


05-20-2016 08:58 PM
عامل الكوكب المراكشي بعثة المريخ بطريقة سيئة للغاية فإلى جانب الاحداث المؤسفة التي اندلعت عقب المباراة ومشاركة الجماهير المغربية في الاعتداء على لاعبي المريخ وبمشاركة الشرطة، وتجاهلت ادارة الكوكب بعثة المريخ ولم تحرص على وداعها مثلما رفضت الشرطة المغربية تأمين بعثة المريخ وتوفير أي حماية لها لحظة مغادرتها من مراكش إلى الدار البيضاء، ورفضت ادارة المراكشي ارسال اي مندوب للمطار للإسهام في استكمال اجراءات سفر البعثة الحمراء إلى الدار البيضاء في تصرف وجد الإدانة والاستنكار من البعثة الإدارية لنادي المريخ.

اليوم التالي


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2014

التعليقات
#1464162 [malheet]
1.00/5 (1 صوت)

05-21-2016 11:57 AM
هذا ما جناه اﻹحتراف على كرة القدم السودانية. أنظروا ما صرف عليهم من أموال سواء كانوا مواسير سودانية أو مستوردة و ماذا حققوا من إنجازات مقارنة بما دفع فيهم.
أدعوا المسئولين عن الكرة السودانية بتجريم الدفع للاعبين بل أﻻ يلعب أي ﻻعب في فريق دون دفع إشتراك سنوي أو شهري كما يجب إلزام اﻷندية بصرف أموالها في إنشاء أكاديميات رياضية والتعاقد مع مدربين مؤهلين لمراحل سنية كما تلازم المدارس السنية مدارس أكاديمية حتى ﻻ يكون ﻻعبينا فاقد تربوي بأخلاق كالحاصلة اليوم.
نظام اﻹشتراك سيكون أي ﻻعب له وﻻء لفريقه
كما تدفع الحوافز فقط للفريق القومي السوداني بما يحققه من إنجاز.
إذا أراد أي سوداني أﻹحتراف فالعالم مفتوح لهم خارج السودان من إسبانيا إلى أثيوبيا كل حسب مستواه و هذا ما سيزيد حدة التنافس للظهور بمستوى أفضل بين اللاعبين.
كما إن نظام اﻹحتراف الخارجي سيعود بالفائدة المادية على أنديتنا عكس اﻹحتراف الداخلي الذي هو صرف بدون فائدة
فترنا من سوء اﻷخلاق و تتابع الفشل

[malheet]

#1464086 [نصائح السكري]
1.00/5 (1 صوت)

05-21-2016 09:19 AM
تستاهلو اكثر من كدا عليك الله زي ناس حاتم محمد احمد و علاء الدين يوسف -وبكري المدينة ديل بودعوهم ولا بجلدهم بالعصي الغليظة -ديل ناس قليلي الادب -مفترض لمن يجو السودان يتم تاديبهم .

[نصائح السكري]

#1464076 [malheet]
1.00/5 (1 صوت)

05-21-2016 09:08 AM
تستاهلوا يودعوكم لية
زول شاكلك في بيتك و عايزك كمان تودعه أيه الوقاحة دي.
كياشة و قلة أدب.

[malheet]

#1464038 [Bit messames]
1.00/5 (1 صوت)

05-21-2016 06:45 AM
شينيييييين و مغلوبيييييين....و كمان قليلين ادب؟

[Bit messames]

#1463981 [منير عبدالرحيم]
3.00/5 (3 صوت)

05-21-2016 12:16 AM
وجد الادانة و الاستنكار قال...حريقة فيكم و في كل من جعل كورة القدم السودانية بقطبيها الفاشلين المريخ و الهلال همه و شغله الشاغل، في بلد يعتصر فيه الالم مرضي الفشل الكلوي و يتضور اطفاله جوعا. ملايين تصرف علي لعيبة فاشلين لا خلقة لا اخلاق ،مستوي كروي كارثي و مستوي ثقافي يرثي له. بالله عليكم ألا تخجلون من هؤلاء اللعيبة، طريقة سلوكهم في الحياة و طريقة لعبهم في المباريات و حتي اثناء التصريحات الصحفية... مستوي مخجل بحق و حقيقة.
في احدي الاجزات للسودان و حين عودتي صادف معي في إوضة المغادرة في مطار الخرطوم المحلي بعثة المنتخب الوطني السوداني والله والله والله أنا يومها لو كنت مسؤول في ذلك المطار لألغيت سفر البعثة لحين ذهابهم للاستحمام و تهذيب منظرهم و تغير السفنجات التي ينوون السفر بها، عدا عن السلوك المشين بالتحدث بالموبايلات بصوت عال و الضحك الغير مبرر و تحديق النظر و المعاكسات لبعض المسافرات. حتي مدربهم مازدا لم يكن طبيعيا علي الاطلاق، شعر منكوش و لبس أشتر ، حتي لم يكلف نفسه بتنبيه اعضاء بعثته بتصرفاتهم. باللهي عليكم الجهة المستقبلة لتلك البعثة ماذا دار في خلدها عن السودان اذا كان هؤلاء صفوة رياضييها المنتخبة؟!!!

[منير عبدالرحيم]

ردود على منير عبدالرحيم
[ابو ايمن] 05-21-2016 05:02 PM
حقيقة والله ديل مفروض يجو كداريمن المغرب.
قلة أدب وكمان على الهواء. انه فعل السواقط. عشان نوع الهبل ديل تجار الدين ركبوا كل أهل البلد
تاكيد لكلامك اخوي منير انا كنت مسافر من جدة للخرطوم وصادف في نفس الطائرة فريق الهلال والكلام ده سنة 1997 تغريباً الهلال كان مشارك في أبها جنوب السعودية المهم اخلاق اللاعبين شيء عجيب داخل الطائرة. ضحك سمج و معاكسة المضيفات بوقاحة وقلة أدب والعجب معاكسة سودانيات داخل الطائرة
انا شكيت انتو ديل اولاد ناس. في مطار الخرطوم شوف العجب كل واحد في المطار يقول لأي لاعب يا كابتن. وآخر ترحيب من كلاب الجمارك ومرور كل اللاعبين دون سوءال عن ما أحضروه لا جمارك ولا قطع جمار. انا كنت معاي تلفزيون هدية لوالي واخواني في اول عودة لي للسودان بعد سنة أولى غربة طبعاً كلاب قطع جمارك يعجبوك وبعد التحانيس وأكاد ابكي عديل اخيراً دفعت جزء من الجمارك. يا إخوانا نكون واقعيين لاعبي الهلال والمريخ وغيرهم جميعاً يشتغلوا عمال نظافة الاستادات وركزوا على ةفي المدارس من الابتدائي للجامعة

[failag] 05-21-2016 08:45 AM
thanks monier ,you said well



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة