الأخبار
أخبار إقليمية
إعلامية أمريكية بارزة: إدارة أوباما تكون قد فقدت صوابها إن سمحت لأقدام عمر البشير أن تطأ أرضنا!!
إعلامية أمريكية بارزة: إدارة أوباما تكون قد فقدت صوابها إن سمحت لأقدام عمر البشير أن تطأ أرضنا!!
إعلامية أمريكية بارزة: إدارة أوباما تكون قد فقدت صوابها إن سمحت لأقدام  عمر البشير أن تطأ أرضنا!!


05-20-2016 04:42 PM
الراكوبة رداً على طلب الرئيس السوداني عمر البشير الحصول على تاشيرة دخول الى الولايات المتحدة لحضور الاجتماعات القادمة للجمعية العامة للامم المتحدة؛ نشرت الإعلامية الأميريكية الشهيرة قريتا فان سوسترين المقال التالي:

إدارة أوباما تكون قد فقدت صوابها إن سمحت لأقدام عمر البشير أن تطأ أرضنا!!

ترجمة عمر الأمين

إن الرئيس السوداني الشرير جداً عمر البشير قد قام بما لا يمكن تصوره، فقد قتل عشرات وربما مئات الآلاف من البشر ، وهو تحت طائلة الاتهام من محكمة الجنايات الدولية بتهم الإبادة الجماعية، ولكنه لا يزال يتلقى المساعدة من أمثال الرئيس زوما رئيس جنوب أفريقيا ومن وحكومة اوغندا. إنه أمر مذهل كم هو قاسٍ وكيف للعالم أن يصوِّب نظره وينظر للجهة الأخرى.

لقد اطلعتم على الصور التي التقطتها لبعض أعمله الشريرة (نشرت بعضها صحبة هذا المقال). وعندما أطلعت على خبر طلب البشير لزيارة أميركا تساءلت هل ستسمح الولايات المتحدة حقاً لقدم هذا القاتل الجماعي أن تطأ تربة أرضنا؟؟ هل ستمنحه إدارة أوباما تأشيرة دخول؟؟

نعم أعلم أننا نستضيف الأمم المتحدة، بموجب نظم ومسؤوليات ولكن أليس هنالك نقطة يجب الوقوف عندها لاتخاذ موقف أخلاقي؟ أليس هذا هو المكان المناسب؟ إعطاء منتدى لقاتل شامل فرصة التحدث إلى العالم؟ حقا؟

أنني مدركة لقواعد الأمم المتحدة ولكن دعوا الأمم المتحدة ليجن جنونها برسم خط فاصل وعدم السماح له بتأشيرة دخول.
إن الأمم المتحدة لن يجن جنونها حيث أن دافعي الضرائب الأمريكيين هم من يعطون أكبر قدر من المال للأمم المتحدة أكثر من أي دولة أخرى. . فلا وجود للأمم المتحدة دون سخائنا.

الأستاذة قريتا فان سوسترين هي إعلامية بارزة في شبكة فوكس نيوز العملاقة .. والصور تبيّن أنها زارت أطلعت ميدانياً على المآسي التي يكابدها شعبنا.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 14341

التعليقات
#1464383 [nasr]
1.00/5 (1 صوت)

05-21-2016 08:15 PM
تعليقاتكم تضحك والله البقول امريكا دوله قانون وين فضايح ابو غريب وغوانتنامو وسجون حفر الملح ارحمونا من عبطكم دا

[nasr]

#1464368 [الفاروق]
1.00/5 (1 صوت)

05-21-2016 07:52 PM
لو منح تاشيرة ماحيسافر . وسوف تظهر حقبقة امريكا ! البشاكير لم يحكموا هذه الفترة الطويلة لو لم تساعدهم امريكا خاصة بالتعامى من افعالهم والا هو السحر من مشايختنا العزاز فقد عرفنا وعلمنا حقيقتهم .

[الفاروق]

#1464345 [واحد قرفات]
3.00/5 (2 صوت)

05-21-2016 07:14 PM
يؤلمنى جدا حال هؤلاء الاطفال تبا لكيزان السودان

[واحد قرفات]

#1464302 [عادل السناري]
2.88/5 (4 صوت)

05-21-2016 05:27 PM
هذه المرة سيمنح الشاويش تأشيرة دخول لامريكا و لكنه سوف يعدل في رأيه و لن يسافر -- طلب التأشيرة مقصود منه شغل الساحة الداخلية فترة من الزمن و محاولة بأئسة لرفع شعبية الشاويش التي وصلت الي الحضيض --- سوف تتحرك كل منظمات حقوق الانسان في العالم و تطالب بمنحه تأشيرة ثم القبض عليه و خاصة أنه بالا حصانة دولية كالتي يتمتع بها رؤوساء الدول و قد تم نزعها عنه بقرار من مجلس الامن نفسه
و قوانين امريكا الداخلية تنص علي القبض علي مرتكبي جرائم الابادة الجماعية في اي مكان في العالم اذا دخلوا الاراضي الامريكية و محاكمتهم وفق قوانينها هي - امريكا دولة مؤسسات و دولة قانون و الحكومة تعلم ذلك جيدا - الشاويش لن يسافر حتى لو منح تاشيرة الا اذا تلقى ضمانات قوية من الادارة الامريكية بعدم القبض عليه و هذا مستحيل --

[عادل السناري]

#1464240 [أبوذر الغفاري]
3.00/5 (5 صوت)

05-21-2016 02:39 PM
يا جماعة روقوا المنقة
في رئبس مسلم ويدعي الإسلامية
بمشى لدولة قد دنا عذابها
وكمان تحت جزمتو !

[أبوذر الغفاري]

#1464219 [Konda Angelo]
2.75/5 (4 صوت)

05-21-2016 01:49 PM
اتمني ثم أتمني وامنبتي أن يمنح الرئيس الشرير عمر البشير تأشيرة الدخول ولكن سيكون الخروج من أمريكا الي مثلث برمودا؟ ؟؟؟

[Konda Angelo]

#1464193 [درغام]
2.50/5 (2 صوت)

05-21-2016 12:48 PM
سوف تطأ اقدامه امريكا وسوف يأتي لكي يتناول معكِ فنجاناً من القهوة لأن حينها اعلمي بأن السياسة مصالح ومصلحة امريكا تعلو ولا يعلو عليها

[درغام]

ردود على درغام
[mohy] 05-21-2016 05:36 PM
ههههههههه لو أدوه التأشيرة برضو ما بمشي إنت قايله السعودية ولا يوغندا ههههههههههههاي

European Union [جنرال زمان] 05-21-2016 04:03 PM
أقول ليك شئ يا طرزان، لو زولك دا وصل أمريكا احلق شنبي دا يا اسمك إيه، انت نسيت جرية جوهانسبيرج ولا جكة كمبالا!!! اصحى يا بريش وسيب الانبراش بتاعكم دا ووهم كديس أقريقيا العايشين فيه دا!!!!!! عالم وهم بصحيح

[sasa] 05-21-2016 01:19 PM
بتطول انت يادرغام الامنجى وسيدك المشتريك البشير وتاخذوا مدة كمان؟؟؟


#1464183 [ود لقمان]
2.50/5 (3 صوت)

05-21-2016 12:38 PM
أمريكامش بمزاجها وميثاق الامم المتحدة يمنح بشة حصانة أمام العم سام خياران منح التاشيرة و(توفير الحماية لرئيس دولة)أو نقل الجلسات (لسويسرا) كما كانو يفعل الرئيس الشهيد ياسر عرفات وحفظ الله الريس سيدنا وتاج رآسنا فى حله وترحاله ولا نامت أعين الجبناء

[ود لقمان]

ردود على ود لقمان
[جنرال زمان] 05-21-2016 04:06 PM
يا ود لقمان لا تكتب بصيغة الجمع، سيدك وظق راسك ما عندنا مشكلة ابدا، بعدين المشكلة شنو خلي يمشي جنيف اهو اقرب لي لاهاي ولا شنو يا اب راسا ظق

[sasa] 05-21-2016 01:20 PM
بتطول انت يا ودلقمان الشايقى الامنجى وسيدك المشتريك البشير وتاخذوا مدة كمان؟؟؟


#1464119 [الســــــيــــــف الــبــتـــار]
3.00/5 (4 صوت)

05-21-2016 10:31 AM
يا اهل الله البعير معروف بالفارغه و حب الاستعراض و الشوفونية و التمسك بالحقوق و القوانين و الالتزامات الدولية عند الطلب ؟
ألرجل الوحيد فى العالم تقلد منصبا رفيعا فى دولة حباها الله بخيرة الرجال و ساحة للنضال و شعب طيب متسامح قنوع بما قسمه له الله و لا يرضى الظلم على غيره ناهيك أن يظلم و هذا البعير الاهطل تجاوز كل الحد المتاح له من سلطات و شرع قوانين و سن سنه لم نعهدها و لم تطبق فى فى أى دولة فى العالم المعاصر او فى الحقب السابقه ؟
اتخذ منظمة الامم المتحده والدستور و المواثيق الدولية التى اجيزت و وقع عليها الدول الاعضاء و اقرتها أمريكا و وافقت على استفاضة منطمة الامم المتحده كمقر دائم و من حق الدول الاعضاء الاقامه الدائمه ويمنح صفة سفير ويعامل معاملة الدبلوماسى حسب النظام الدولى المتعارف عليه و له حصانه و كل حقوق الدبلوماسى ؟
الجرائم التى ارتكبها هذا الدعول تقع تحت طائلة القانون الدولى لحقوق الانسان و احالة ملف الابادة الجماعيه الى الجنائيه لم يتأتى برغبة أمريكا او دول الاستكبار كما يسموونها أخوان الشواطين ؟
الاحالة تت بناءا على الدعاوى المقدمه من منظمات مجتمعيه و حقوق الانسان و اهالى الضحايا من اهلنا فى دارفور و بموجب ادلة دامغه و شهود عيان نجو من الابادة و هربوا الى خارج الوطن او ات بهم من دول الجوار التى اقاموا فيها كلاجئين ؟
كنك تتقدم بطلب تأشيرة دخول لحضور محفل دولى هذا من حقك كرئيس دولة عضو فى الامم المتحده و لك حق اللقاء خطاب و المشاركة فى اتخاذ بعض القرارات التى تهم الدول الاعضاء من أجل أن يعم الامن و السلام و الاستقرار و الحياة الكريمه لمواطنى تلكم الدول الاعضاء ؟
ناسى يا جرقاس كلابك سارحين ومارحين ويسفكون دماء الابرياء و يذجون بالابرياء فى المعتقلات و يغتصبون النساء و الطائرات تجوب سماء جبال النوبه ليلا و نهارا و جنوب كردفان و النيل الازرق و تتصيد الهاربين من نيرانها فى الادغال و الكهوف و حتى الارض والحجر والشجر لم يسلم من نيرانها ؟
يعنى هذا أنك احد اهم المشاريع المطروحه على طاوولة الحوار للبت فيها و أيجاد حلول لها سواء باصدار قرار اممى تحت الفصل الرابع او السابع و بحماية اممية وبقوة من ذو لقبعات الزرق لحماية المواطن السودانى من بطشك و نظامك و كلابك و فرض قرار اممى بحظر الطيران فى تلك البقعه من الارض و برقابة دولية و هل انت لك الحرية فى شن حرب ضد العزل و الابرياء من أجل تثبيت اركان نظامك القمعى و سفك الدماء دون رقيب و لا حسيب ؟
لا و الف لا و بحكم أن السودان عضو فاعل فى منظمة الامم المتحده لنا حق الحماية من هوجك والهجمه الشرسه علينا اينما كنا شرقنا ولا غربنا و لا شمالنا ولنا حق عليك بحكم أنك نصبته نفسك الحاكم لنا كرها و فرضت نفسك علينا بانتخاباتت مزورة او بقوة السلاح فى البداية ؟
أمر منحك تأشيرة سيكون سببا فى حرمان منظمة الامم المتحده من المقار و الدعم المالى الذى خصصته امريكا وخصما على مواطنيها لتقف على قدميها و ترسل مناديبها الى بقاع الصراع فى أى بقعه و ايجاد الحلول و السعى لاستقرار المواطن وهذا عمل مقدر و مجهد جدا و مكلف و فيه تضحيه بالغالى و النفيس و كم مندوب قتل وهو فى ممهمه اممية ؟
التزم اولا بالدستور الانتقالى و اترك عنك الدستور العنقالى الذى تستخدمه فى دولة مواطنيها يضعون دساتير لدول عديده و يساهمون فى التدريب و التدريس و الادارة لمرافق فى دول تشهد ساتقرارا و نموو مطرد وتقدم ونحن نفتقر لمن يأخذ بيدنا الى الخروج من النفق الذى وكرتنا فيه يا اهبل عليك اللعنه دنيا واخره .

[الســــــيــــــف الــبــتـــار]

#1463982 [ابو مازن]
3.00/5 (5 صوت)

05-21-2016 12:17 AM
كم كنت أتمنى ان يمنح هذا الشرير الأشر هذه التاشيرة ثم لكل حادث حديث

[ابو مازن]

#1463918 [الباشكاتب]
2.85/5 (6 صوت)

05-20-2016 08:34 PM
ختى فى بطنك بطيخه صيفى يا بتى ، حتى لو اوباما ذاتو اداهو تأشيره ومعاها ضمانات برضو ما حيجيكم ....
--------------------
بالله شوف الراجل ده مبغوض كيف ؟ لا حول ولا قوة الا بالله .

[الباشكاتب]

#1463912 [ابو علي]
3.00/5 (3 صوت)

05-20-2016 08:12 PM
كلام أمريكي فارغ للعرض الإعلامي فقط

أولا الرؤساء الأمريكان لا يقلون إجراما عن الأفارقة!
يعني مثلا في رئيس أمريكي ألقى قنبلتين نوويتين ولم يتم عقابه
ممكن برضه البشير يعتذر بنفس العذر يقول أنا بقتل أولاد دارفور من أجل مصلحة الجيش السوداني !كما ادعى الأمريكان

ثانيًا هؤلاء الدكتاتوريون الأفارقة وغيرهم تدعمهم أمريكا والدول الأوربية من أجل مصالحها الشخصية من بترول وخلافه

هل تعلم هذه العجوز الشمطاء أن فرنسا مثلا وعاصمة النور تضاء بالطاقة النووية التي يستخدم فيها اليورانيوم الذي تنتجه شركة ارياف في مناطق الطوارق وتسبب لهم الجوع والتسمم والسرطان؟!

هل تعلم أن البترول الذي تركب به سيارتها وتشحن جوالها
ياتيها من دول دكتاتورية تسكت عنها أمريكا من أجل أن تطعمك؟!!

هل تعلم أن أمن بلدها قائم على التعاون الأمني بين أمريكا وبين المجرمين الأفارقة من أجل تقديم المعلومات؟!!

[ابو علي]

ردود على ابو علي
[ابو علي] 05-21-2016 05:26 PM
القنبلة الذرية والهدروجينية بينهما فرق
وكلاهما يسمى نوويا
راجع هذا المقال من صحيفة الاندبندنت
http://www.independent.co.uk/news/science/north-korea-bomb-test-what-s-the-difference-between-a-hydrogen-and-an-atomic-bomb-and-why-is-it-so-a6798571.html

وفيه:
Both atomic bombs and hydrogen bombs are kinds of nuclear bombs
كل من القنبلة الذرية والهيدروجينية نوع من القنابل النووية!!!
فتعلم قبل أن تعترض


للأسف كل المعلقين كالعادة يعتبرون كل هجوم للجانب المقابل للكيزان هو دفاعًا عنهم
قصدي أن الإنسان الأمريكي الذي لا يهمه أن يقتل 140 ألف ياباني لمصلحته
أو مليون عراقي
لا يهمه إنسان دارفور ولا غيره

والأدلة على ذلك واضحة

أولا تعاون هذا النظام الأمريكي مع أنظمة قمعية كالصين والنظام المصري بحسب المصلحة

تعاون الأمريكان مع الكيزان الأمني منذ نشأة هذه الحكومة

وما زال السكوت الأمريكي عن السودان قائمًا
من أجل بعض المصالح

والسؤال: إذا كان الإنسان الأمريكي يهمه أمر أطفال هيبان فلماذا لم يتدخل؟!
لماذا لم يتدخل في حلب مثلًا؟
العبرة في النهاية هي المصلحة

وما دام موسفيني والبشير وزوما يمشون على الخط الأمريكي ويرعون مصالحه، مع عدم توفر عميل أفضل
فسيظلون باقين!!

وانتوا ارجوا عدالة الخواجات
وبتطولوا!!!

فرنسا مثلًا تسكت عن دكتاتوريي دول السودان الفرنسي (مالي النيجر) لوجود مفاعلات نووية تضر بالسكان, وتضيء عاصمة النور بل الظلام باريس


وبالتالي فالإنسان الفرنسي الذي يعيش في النور الدائم، والمسارح والقطارات ، لا يهمه إن مات أحد الطوارق بالسرطان
المهم أن يعيش برفاهية ويرسل بعض الدولارات لهذه الدول من أجل العرض وكدا!!

[المغبون] 05-21-2016 05:19 PM
اغلب الذين ردوا عليك ياابو على غافرين ومتجاوزين عن الرؤساء الامريكان الملاعين كل افعالهم الشريرة ومحملين على البشير بالله دى امة ينصلحلها حال اعلموا ان امريكا بتاعتكم دى مع البشير قلبا وقالبا لانه من طينتها وسوف لم ولن تقبض عليه وسوف تتركه يدمر فيكم وفى اهلكم وانتم بغباءكم مفتكرين امريكا دولة عدل وانصاف امريكا دولة ظلم وطغيان انظروا ماذا فعلت فى العراق وافغانستان ودعمها اللامحدود لاسرائيل وبرضو تقولولى دولة عدل مثلما تتكلم هذه الشمطاء الملعونة .

European Union [جنرال زمان] 05-21-2016 04:09 PM
هو الموضوع شنو يا ابو علوة، ما أديتنا معلومة جديدة، حيمشي ولا ما حيمشي؟ ونحيا ونشوف

[sasa] 05-21-2016 01:21 PM
بتطول انت يا ابوعلى المخموم الجاهل ( الماناقش شى) وسيدك المشتريك البشير وتاخذوا مدة كمان؟؟؟

[kurbaj] 05-21-2016 07:36 AM
للاسف يا ابو علي انت عبارة عن جهل يمشي على قدمين ...؟؟ فانت لا تكاد تدرك الفرق بين رمي قنبلة امريكية في هيروشيما واخرى (بشيرية) في دارفور او الجبال والنيل الازرق ...؟؟..وهذه احدى المحن السودانية على قول الاستاذ شوقي بدري..؟؟

United States [عودة ديجانقو] 05-21-2016 01:27 AM
يا شاطر كانت قنبلتين ذريتين لأن التكنولوجيا النوويه لم يتم التوصل اليها بعد فى ذلك الوقت.
وأهو كولوا عند العرب صابون

[امين نارتي] 05-21-2016 01:24 AM
من وين يا ابو الفهم انت .. قال كلام امريكي فارغ ههههههه .. انت عارف انو حكومتنا عشان تنبرش لي امريكا الا بالواسطة اولا انبراشة للسعودية ودول الخليج عشان يتوسطوا ليها للانبراشة لامريكا زمان كل شي كان ساهل .. ...امريكا قد دنا عذابها ... هقهقهقهق

[حسن ابوعلي] 05-21-2016 01:13 AM
طيب المجرمين الافارقة ديل البشير معاهم ولا مامعاهم .. ولا البشير ماافريقي هههههههه

[حسن الامين عووضة] 05-21-2016 01:05 AM
.. طيب لو هم مجرمين ده عذر بالنسبة ليك تبقى مجرم ياداعي للاسلام .. هل هم غدوتك تقتل شعبك وتعتذر مابتخجل من كلامك ده .. انت اتعلمت وين
شطار وبيجيبوا البترول من الديوك الذي رئيسك ويريحوا شعبهم ..
تنتقدوا امريكا ولسة ماقادرين تعملوا صرف صحي وتشربوا المياه الملوثة والسرطان راح يقرض الشعب السوداني ..

[AAA] 05-20-2016 11:14 PM
اخ ابو علي لك التحية..كدا خلينا من الطلوع خارج الشبكة..من الذي طلب التأشيرة!! حتى لا نلقي الكلام جزافا بانه كلام امريكي فارغ للعرض الاعلامي فقط!!

[م. خوجلى] 05-20-2016 10:22 PM
يا استاذ ابو على قول كلام معقول . لا توجد مقارنه بين اسوأ رؤساء امريكا وبين اصغر دكتاتو افريقى .
امريكا يمكن ان تشن حرب على دوله اخرى اذا تعارضت مصالحها معها مثلا لكننا لم نسمع برئيس امريكى يقتل اربعمائة الف مواطن من الشعب الامريكى . هذا ما يفعله رؤساء افريقيا دون ان يرمش لهم طرف .
اما الصحفيه الشمطاء كما وصفتها ظلما فهى قد زارت دارفور اكثر منى ومنك وتعرف عن خفايا الحرب ما لانعرفه . وما تقوم به هو واجبها الصحفى الذى يجب ان تقوم به كما يمليه عليها ضميرها وشكرا .


#1463899 [الشهيد]
3.00/5 (3 صوت)

05-20-2016 07:38 PM
طيب يا اداره اوباما اسمحوا ليه الدخول
واخطفوه من الجو قبل يصل امريكا ونكون اتخلصنا منو

[الشهيد]

#1463898 [AAA]
2.75/5 (5 صوت)

05-20-2016 07:38 PM
ان طلب مصاص الدماء للتأشيرة هو نوع من الفشخرة والضحك على دقون البسطاء والرأي العام الداخلي يعني عامل فيها "طرزان".. وهو يعلم تماما ان امريكا لن تسمح لسفاح مثله بأن تطأ ركبته المحلوجة أرضها وذلك من واقع:

** في المرة السابقة اعتقد العام الماضي لم تمنحه تأشيرة دخول لنفس الغرض ودون ابداء اي اسباب..أي تجاهلت طلبه..

** رفضت منح التأشيرة لوزير داخليته مطلع هذا العام لحضور مؤتمر عن المخدرات تقيمه الامم المتحدة.. علما بأن هذا الوزير غير مطلوب لدي محكمة الجنايات الدولية!!

**أنتقدت امريكا وأبدت امتعاضها من كل الدول التي زراها هذا المجرم..

** انسحب الوفد الامريكي والاوربي من مراسم تنصيب الرئيس اليوغندي موسفيني لمجرد وجود البشير وترحيب يوسفيني به!!

*** في يوغندا طلعوا من الحفلة وخلوها ليهو...معقول يعزموه في بلدهم ويرسلوا ليهو كرت كمان؟!!

[AAA]

ردود على AAA
[عبدالرحيم] 05-21-2016 09:03 AM
اصلا الكيزان تقدموا بهذا الطلب لحصول رئيسهم على تأشيرة الى امريكا بغرض احراج الولايات المتحدة الامريكية دوليا .. وامريكا لن تحرج لا دوليا ولا داخليا.

ثانيا ان موضوع الجنائية اصبح موضوع مشترك بين المحكمة الجنائية والامم المتحدة ممثل في مجلس الامن الذي احال الطلب الى الجنائية ثم احالته بعد اصدار قرارها الى مجلس الامن مرة اخرى..

ولا يمكن للامم المتحدة ان تكون راغبة في دعوة الرئيس لحضور جلساتها وهي جزء من الاتهام الموجه له..

اعتقد ان على المؤتمر الوطني ان يبحث عن رئيس اخر لأن ضرر البشير اكثر من نفعه على السودان فهو يذكر العالم والعالمين بمشكلة دارفور ويجعل هذه المشكلة حية على الهواء مباشرة عندما يفكر الرئيس في زيارة الى دولة اخرى..

الان حدود زيارة الريس فقط هي افريقيا وبعض الدول الكبيرة مثل الصين والدول التي تدور في فلكها

[حسن الامين] 05-21-2016 01:10 AM
ياريت يدوهو تاشيرة ويسافر .....


#1463891 [عبدالرحيم]
3.00/5 (2 صوت)

05-20-2016 07:21 PM
امريكا لن تعطي البشير التأشيرة لدخول ارضه حفاظاً عليه من اجل تنفيذ بقية الخطة الغربية والصهيونية في السودان.

دخول الرئيس البشير الى الولايات المتحدة فسوف تتلقفه امريكا هيومان رايتس ووتش وامنستى انترناشونا للمطالبة بقبضه برغم ان الولايات المتحدة غير مصادقة على قانون المحكمة الجنائية الا انها ستلعب هذا الدور نيابة عن آخرين. فالولايات المتحدة الامريكية بيدها القانون الدولي الذي يمكن تطويعه كما تريد الا انها لا تريد اساسا الدخول في مثل هذه الامور ..

اضافة الى ذلك فإن الرئيس البشير خارج المحكمة افضل وأنفع لأمريكا وللرئيس الامريكي القادم.. لان سيف الجنائية المسلط على الحكومة الحالية وبعض افرادها كفيل بأن يجعلهم يقومون بتنفيذ المخططات الصهيوامريكية في السودان كما هو انفع ايضاً للسوداننيين لأنه يؤدي الى تقليل زياراته الخارجية الامر الذي يصب في مصلحة السودان خاصة وان محافظ بنك السودان يشكي من قلة النقد بسبب السفرات الخارجية للسودانيين.

الرئيس يمكن الاعتماد على اصدقاء السودان مثل روسيا وهي صداقة عجيبة غريبة صداقة تقوم على اشلاء وجثث الشعب السوري والقتل الجماعي بطائرات السوخوي الرسوية الحديثة.. واعتقد ان صداقة كهذه لا حاجة للسودان بها الامر الذي جعل السودان يكفر عن سيئاته بقبول الاف اللاجئين السوريين للبلاد وكان يمكن لهذا القبول ان يتم دون التعاون الوثيق مع دولة مثل روسيا تقتل السوريين والشيشانيين .. بقوة وعنف.

اما الصين يمكنها ان تساعد الا ان مساعدتها تقوم ايضا على قتل الالاف من المسلمين الايغور فيما يعرف (بتركستان الشرقية) ومن المؤسف ان تتعامل دولة تدعي الاسلام مع اكثر البلاد عدواة للمسلمين مثل ايران التي تمتلك في سوريا وحدها اكثر من 80 الف مقاتل من الحرس الثوري بالاضافة الى حزب الله..

[عبدالرحيم]

#1463890 [adel]
1.00/5 (1 صوت)

05-20-2016 07:19 PM
ده راجل كضاب لر ادوهو مابمشي دي مناوره بس

[adel]

#1463881 [ناصر حدربي]
3.00/5 (3 صوت)

05-20-2016 06:39 PM
البشير لا يرغب - تقرأ يخاف- بالطبع زيارة أمريكا لكن وزارة خارجيته تلعب (بولوتيكا) , فهي تعلم أن أمريكا سترفض وبعدها يكسب النظام مكسبين:
الأول إحراج الإدارة الأمريكية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بأن أمريكا تحتضن الأمم المتحدة وتمنع أحد الأعضاء من حقه ترؤس وفد بلاده.
الثاني منح البشير فرصة للمزايدة بأنه كان يرغب في السفر وأن أمريكا منعته وإظهار عدم خوفه من المحكمة الجنائية الدولية.
لذلك لو كنت مكان الإدارة الأمريكية لختمت له في جوازه فيزا مفتوحة مدى الحياة ونرى أن كان ينظر في الجهة الجغرافية لأمريكا دع عنك زيارتها.

[ناصر حدربي]

#1463851 [أبو الدقير]
3.00/5 (7 صوت)

05-20-2016 05:32 PM
ليس من رأى كمن سمع ....أمنحوه التأشيرة وعلى قوانتنامو رأسا أصلو القاتل الجماعي دا ضحاياهو أكثر من ضحايا كل إرهابيي الدنيا...قال عاوز تأشيرة قال صحي الإختشو ماتو بالله شوف قوة العين دي كيف تف عليك يا راقص بصليبو.

[أبو الدقير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة