الأخبار
منوعات فنية
هيفاء ونانسي وشيرين ونجوى يتعرضن للنصب والاحتيال!
هيفاء ونانسي وشيرين ونجوى يتعرضن للنصب والاحتيال!
هيفاء ونانسي وشيرين ونجوى يتعرضن للنصب والاحتيال!


05-22-2016 10:23 PM


يقول المثل الشعبي: «ما يقع إلا الشاطر»، وأغلب الشطار من نجوم الفن العربي وقعوا ضحية عمليات نصب متقنة، تليق بشهرتهم ومكانتهم وبالخسائر المالية الفادحة التي يتكبدونها جراء الثقة المطلقة في أشخاص ينجحون بخفة الظل والمظهر الخادع والشهامة المزيفة في خطف قلوب وعقول النجوم وأموالهم أيضا، والقائمة طويلة جدا، وآخرها شيرين عبدالوهاب، التي تعرضت لعملية احتيال خسرت فيها نصف مليون دولار، حيث وقعت شيرين في فخ محكم لا تعرف له مخرجا الا أن تطلب العوض من الله في ثروة تقدر بنصف مليون دولار، دفعتها بنفس راضية وابتسامة واسعة لنصاب ادعى أنه مواطن إماراتي، يعمل في مجال الاستثمار العقاري، وعرض مساعدتها في شراء شقة لها في مدينة دبي، ثم هرب إلى الهند.

وأثبتت هيفاء وهبي صحة المقولة الشهيرة «ما ضاع حق وراءه مطالب»، فقد تحملت كل درجات التقاضي الطويلة في المحاكم المصرية، حتى تنتقم من منتج فني حرر لها شيكات من دون رصيد بقيمة 3 ملايين جنيه مقابل دورها في أحد الأعمال الدرامية، ونجحت بالفعل في الحصول على حكم نهائي بحبسه، ولكن لم يعرف بعد إن كانت استردت أموالها أم لا!

وتعرضت نانسي عجرم لوقائع احتيال ونصب وسرقة لا تعد ولا تحصى، ولهذا قررت ألا تصعد على المسرح في أي دولة إلا بعد تقاضي أجرها بالكامل، ولكن الواقعة الأخطر في حياتها تحولت فيها من مجني عليها إلى متهمة، بعدما استغلت عصابة اسمها وتعاقدت على حفل بالمغرب، كان من المقرر إقامته بتاريخ 14 مارس 2015 في منتجع «مازاغان» السياحي، وتقاضت بالفعل 60 ألف دولار، وفوجئت الشركة المنظمة بأن نانسي ستغني في مكان آخر بعقد آخر، وأنكر محاميها تماما صلتها بالاتفاق الأول، فحررت شكوى رسمية ضدها.

وتشارك نجوى كرم جمهورها السراء والضراء، ولهذا لم تجد حرجا من الاعتراف رسميا بوقوعها ضحية عملية نصب، وأصدر مكتبها الإعلامي بيانا غامضا، قال فيه، حسب موقع «سيدتي نت»: «توفقنا كتير بحفلات أميركا، بس في ناس منتصادف معها بالحياة بتكون لابسة ثوب حمل للنصب والغش»، ولكنها التزمت الصمت بعد ذلك، وقيل وقتها إنها اكتشفت أن الشيكات المحررة لها بقيمة أجرها عن الجولة الغنائية بأميركا هي من دون رصيد.

وتعرض هاني شاكر وحمادة هلال واحمد جمال وغيرهم الكثير لعمليات نصب من بعض الاشخاص، اتفقوا معهم على اقامة حفلات واكتشفوا بعد ذلك ان الامر وهم.
الانباء


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1974

التعليقات
#1469025 [abdualwahab]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 12:11 PM
مٌا يَقًْع إلُا الُشِاطِرَ وَأغًلُبّ الُشِاطِرَ مٌنَ نَجْوَمٌ الُفَنَ ُهُهُهُهُهُهُهُهُه شِيَ مٌضُحُكِ

[abdualwahab]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة