الأخبار
منوعات سودانية
ودية الهلال أفضل من ودية المنتخب !
ودية الهلال أفضل من ودية المنتخب !
 ودية الهلال أفضل من ودية المنتخب !


05-23-2016 12:20 PM
خالد عز الدين



في لقاء إذاعي أمس قال المدرب فاروق جبرة إنه أرسل شخصاً لاتحاد الكرة ليعرف له مواعيد بداية الدورة الثانية .. فرد مرساله بعدم وجود أي شخص يمكن استفساره ؟ فاروق جبرة قال إنه لا يعرف حتى الآن مواعيد بداية الدورة الثانية .. قائلاً إن ناديه لم يتسلم مكتوباً رسمياً من الاتحاد وإن الصحف اختلفت في كتابة المواعيد, فهناك من يكتب عن أن البداية في الخامس والعشرين من يونيو, وهناك من يقول إنها في يوليو ..و تبرع الزميل شمس الدين بالرد قائلاً إنها في يوليو لأن عدداً كبيراً من الاستادات ليست بها إضاءة حتى تقام المباريات في رمضان, وهنا استغرب فاروق جبرة الشجاع وقال لماذا لا تبرمج المباريات في الملاعب التي بها إضاءة ثم انفجر قائلاً لا يمكن أن تكون هناك برمجة بهذا الشكل مؤكداً على أن الكرة السودانية خارج الزفة تماماً وأيده الزميل شمس الدين الأمين قائلاً نحن نغرد خارج السرب ! نورد هذا الحديث من مدرب لا عداء له نهائياً مع اتحاد الكرة إن لم يكن صديقاً لقادة الاتحاد .. هذا المدرب يشرف على تدريب هلال الأبيض الذي يرعاه أحمد هارون الذي تربطه علاقة متميزة مع أسامة عطا المنان ! ويؤيد هذا الهجوم صحفي يعمل في إذاعة رئيس الاتحاد ! وعندما تصل الأمور للدرجة التي لا يستطيع معها أي شخص مهما كانت علاقته بالاتحاد الدفاع عن تصرفاته فإن بقاء هذا الاتحاد يبقي من باب العناد أو المكابرة أو الحرص على المصالح أو الخوف من كشف المستور أكثر وأكثر وهذا بيت القصيد !
اتحاد الكرة أعلن بان أسباب تأجيل بداية الدورة الثانية كانت لتحقيق رغبة مدرب المنتخب مازدا في إقامة معسكر بكينيا وأداء مباراة ودية ..
الآن مازدا وافق على مشاركة لاعبي الهلال في مباراة سان جورج وعدم السفر مع المنتخب !!
لاعبو المريخ أدوا مباراة صعبة أمام الكوكب المراكشي واعتذر معظمهم بسبب الإرهاق عن المشاركة في أول تدريب ..
معروف أن مازدا يعتمد على لاعبي الهلال والمريخ واعداد الفريقين . لذلك من حقنا أن نسأل لماذا يؤجل الاتحاد انطلاقة الدورة الثانية ! ولماذا يعسكر المنتخب في كينيا طالما أن لاعبي المريخ مرهقين وكانوا في حالة إعداد مستمر ولاعبي الهلال لن يشاركوا .. من حقنا أن نقول إن الإجابة بسبب تذاكر السفر الغالية هذه الأيام ونثريات البعثة !
لماذا لا يطالب أعضاء مجلس الإدارة الذين وصفوا أسامة بالشفاف بالكشف مبكراً عن قيمة تذاكر المنتخب لكينيا ! لماذا لا يسألون عن أسباب احتكار وكالة تاكس لسفر المنتخبات ! لماذا لا يطالبون بفتح باب التنافس بين الوكالات ؟ لماذا لا يعلن أسامة عن قيمة التذاكر وقيمة النثريات !
هل تصدقون أن اتحاد الكرة فشل في تقديم مستند عن نثريات اللاعبين لمباريات المنتخب السابقة .. وفشل في إثبات صرفه لثلاثين ألف يورو نثرية لحكام مباريات الكنغو وجنوب أفريقيا ونيجيريا !
وهل تصدقون أن الاتحاد ظل ولفترة يطالب رؤساء البعثات بتقديم التفاصيل المالية لبعثاتهم !
وهل تصدقون أن نثريات البعثات ليست بها توقيعات من المستلمين !
وهل تصدقون أن رئيس الاتحاد فشل في تقديم مستندات تؤكد على أن اللاعبين استلموا حوافزهم باليورو !
إذا كان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني جاداً في الإشادة بأسامة عطا المنان فإننا نطالبه الآن بمتابعة تفاصيل رحلة المنتخب لكينيا ونشرها على الرأي العام ..اجتهدوا مبكراً في معرفة التفاصيل حتى لا يأتي إليكم أسامة بعد عام ليقول لكم إنه يطالب الاتحاد باكثر من مليون يورو لذلك يستلم اموال الفيفا !! وبعد ذلك تقوموا بالتصفيق يا حاتم ميرغني ودكتور بكري وبحر وزكي ! بالمناسبة يا زكي هل اعدت دولارات الاتحاد ام انك مشغول بانتخابات اتحاد الخرطوم هذه الايام ؟!
مباراة الهلال الودية امام سان جورج في احتفالات السفارة الاثيوبية بالعيد الوطني لاثيوبيا اهم من مباراة المنتخب الذي يقاتل من اجل فرصة اخيرة للصعود لنهائيات امم افريقيا ! تحيا اثيوبيا التي تسعي لنجاح احتفالات العيد الوطني خارج وطنها ! اللهم ارحم المنتخب الذي يهتم بودية الهلال علي حساب ودية الوطن !
هل عرفتم الآن لماذا يصر أسامة عطا المنان على قيادة مازدا للمنتخب . هذا من الناحية الفنية .. أما من الناحية المادية فهناك قصص وحكاوي كثيرة سوف نحكيها مع مسلسل طويل عن ميزانية الاتحاد !
بالمناسبة كل الذي استطاعه دكتور معتصم للدفاع عن نفسه واتحاده أمام اتهامات الفساد قال (المراجع هلالابي ويعمل لمصلحة ناديه وينسق مع آخرين من اجل الانتخابات القادمة).
خليك من المراجع يا دكتور وهلاليته .. هل المعلومات التي وردت في الصحف صحيحة سواء كانت من المراجع أو من اجتهادات صحفية !
هل تقر بالأرقام والمعلومات أم تهرب خلف ترصد المراجع الذي لا ذنب له ؟!! وراك وراك .. يورو يورو .. تذكرة تذكرة .. حتى المليون دولار الجديدة سنعرف تفاصيلها !!

آخر لحظة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3103

التعليقات
#1465610 [المرسال]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2016 09:20 AM
في زمن الانترنت : جبرة رسل مرسال .نحن عايشين وين يا بشر ؟؟؟؟؟

[المرسال]

#1465415 [ابوالنيز2015]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2016 05:14 PM
ههههههههههههه احييك على ملاحظتك يا حبيب ...فعلا يجهلون بوسائل التواصل والمراسلات.

[ابوالنيز2015]

#1465349 [ود الريف الحريف]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2016 02:55 PM
رسلت ليك مرسال والمرسال مشى ومجا ....
شوفوا عشوائية التعامل ,,, مدرب فريق يقول رسل واحد الحجل بالرجل لدار إتحاد الكرة العشوائى عشان يشوف ليهو متين تبدأ الدورة التانية ,,,,
هذه هي عقلية الإداريين في بلد يدعى السودان ,,,
مسكين فاروق جبرا ومن هم على شاكلته ... أنه لا يدرى حتى المكاتبات اليدوية قد ولت في كثير من الدول التواصل أصبح عن طريق الإنترنت بكل أشكاله
نحن دولة تعيش في جهالة وتخبط

[ود الريف الحريف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة