الأخبار
منوعات
'الزعيم' الارفع أجرا في رمضان
'الزعيم' الارفع أجرا في رمضان
'الزعيم' الارفع أجرا في رمضان


05-24-2016 10:17 PM


عادل أمام يتصدر قائمة ارفع أجور الفنانين في شهر الصيام عن مسلسله الجديد 'مأمون وشركاه'، ويحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز في المركز الثاني.


ميدل ايست أونلاين

دراما اجتماعية كوميدية

القاهرة - يتصدر النجم المصري عادل أمام قائمة ارفع أجور الفنانين في رمضان 2016 عن مسلسله الجديد "مأمون وشركاه".

ويقارب اجر الزعيم الذي اعتاد على تقمص دور البطولة في مسلسلات رمضانية تحظى بشعبية كبيرة 40 مليون جنيه.

ويتنافس الفنانون في شهر الصيام على عدد كبير من المسلسلات والأعمال الدرامية التي حجزت أماكنها للعرض على الشاشات الفضائية والتي حصلوا فيها على مبالغ طائلة.

وأفاد المنتج المصري تامر مرسي أن الفنان عادل قام بتصوير المشاهد الأولى من المسلسل الجديد "مأمون وشركاه" والمقرر عرضه في رمضان القادم.

والدراما الاجتماعية الكوميدية ستخوض السباق الرمضانى المقبل، حيث يسخر هذا العام "الزعيم" من الاثرياء البخلاء ومن صفات تصل عند بعض الأشخاص إلى حد المرض.




ويقدم عادل امام وجبة كوميدية مليئة بالإسقاطات الساخرة على واقعنا الحالي.

ويجسد عادل امام دور رجل بسيط يدعى "مأمون"، ويعاني من البخل الشديد للغاية، مما يضطر عائلته الى الابتعاد عنه.

ومع مرور الايام تكتشف اسرته وزوجته وتلعب دورها لبلبة انه من اثرى اثرياء مصر مما يوقعهم في صدمة كبيرة.

وتطالب الدولة بعد ذلك الثري البخيل بتطوير العشوائيات، والتبرع لمرضى الكبد والسرطان وبناء المستشفيات، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام ويشارك في بطولته لبلبة ومصطفى فهمي وشيرين ومحمد لطفي وخالد سرحان وخالد سليم وتامر هجرس وهنا الزاهد وريم مصطفى.

وافاد المنتج المصري تامر مرسي في بيان صدر عن شركته: "كعادة الشركة في التعامل مع مسلسلات عادل إمام، قامت "سينرجي" برصد ميزاينة مفتوحة للعمل، خاصة أنه يشهد تصوير العديد من المشاهد في أماكن حقيقية سواء في مصر أو في العديد من الدول الأخرى".

وتختلف الأجور بين النجوم بحسب اهمية العمل وشعبية ابطاله، فالمقياس الأساسي بخصوص الأجور في الدراما الرمضانية يعتمد على مدى شهرة ابطاله وقدرة العمل على جذب الاعلانات.

ويحل النجم الكبير يحيى الفخراني بجوار الساحر محمود عبدالعزيز في المركز الثاني بأجر قارب من 28 مليون جنيه.

ويدخل الفنان يحيى الفخراني السباق الرمضاني بمسلسل "ونوس" بينما يشارك محمود عبدالعزيز بمسلسل "رأس الغول".

فيما يأتي محمد منير برفقة غادة عبدالرازق في المركز الثالث بأجر قارب 22 مليون جنيه في كل من "المغنواتي" و"الخانكة".




أما الفنان مصطفى شعبان فيأتي في المركز الرابع في أجور الفنانين نظير 18 مليون جنيه عن عملة "أبو البنات".

وارتفع أجر الممثل يوسف الشريف الذي يخوض السباق الرمضاني بمسلسل "القيصر" لـ 14 مليون جنيه، بفارق تجاوز 4 مليون جنيه عن أجره في مسلسل "لعبة ابليس" رمضان الماضي، والذي حقق به نجاحا كبيرا.

أما نيللي كريم فوصل أجرها لـ17 مليون جنيه هذا العام في مسلسلها "سقوط حر" لترتفع عن أجر يسرا الذي لم يتجاوز الـ15 مليون جنيه.

ويعتبر يوسف الشريف هو النجم الأقل أجرا فقد حصل على 14 مليون جنيه عن مسلسله "القيصر" ويتذيل القائمة فيما يخص النجوم الأعلى أجرا الفنان طارق لطفي فلم يتجاوز الـ10 ملايين جنيه في مسلسله "شهادة ميلاد" مثله مثل النجم عمرو يوسف في مسلسله "جراند أوتيل" وتأتي داليا البحيري في ذيل قائمة النجمات الأعلى أجرا بحصولها على 5 ملايين جنيه فقط عن مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة".

واحتل الجزء الاول من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" المرتبة الأولى من حيث المسلسلات الكوميدية بنسبة 8% يليه "يا أنا يا انتي" بنسبة 5% في السنة الماضية.

و"يوميات زوجة مفروسة" مسلسل كوميدي إجتماعي مدة حلقة 45 دقيقة، وهو من بطولة: داليا البحيري، خالد سرحان، رجاء الجداوي، مروة عبدالمنعم، محمد أبوداود،هدى الصيفي، حسن عبدالفتاح، علاء زينهم، حمدي الرملي، سعيد عبدالنعيم، عبير عادل ومحمود الليثي.

وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التى يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل والمرأة.




ويسلط المسلسل الكوميدي الضوء على طبيعة العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي.

وشارك المسلسل المصري "يوميات زوجة مفروسة اوي" في مسابقة الانتاج التلفزيوني بمهرجان القاهرة للتلفزيون والبث الفضائي ضمن فعاليات مونديال القاهرة للاعمال الفنية والإعلام.

وحقق المسلسل المصري "حق ميت" أعلى نسبة مشاهدة في أوساط المصريين خلال شهر رمضان الماضي.

واعتبر منتج "حق ميت" محمد عبدالحميد أن نسبة المشاهدة فاقت كل التوقعات، خاصة أن البعض كان يتوقع أن الأعمال الكوميدية هي الأكثر مشاهدة في رمضان، بينما استطاع المسلسل ان يقلب الموازنة.

ومسلسل "حق ميت" من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبد العزيز، دلال عبدالعزيز، أشرف زكي، ومحمد سلام، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي، وإنتاج شركة فيردي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1385


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة