الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يخرج بالمفيد من مواجهة سانت جورج
الهلال يخرج بالمفيد من مواجهة سانت جورج
 الهلال يخرج بالمفيد من مواجهة سانت جورج


05-28-2016 01:07 PM
الخرطوم: محمد الجزولي
ترك فريق الهلال انطباعاً ايجابياً وسط انصاره بعد مظهره الجيد في ودية سانت جورج الأثيوبي التي جرت امس الأول وانتهت بالتعادل السلبي وبرغم من غياب الأهداف والاداء القوي الا أن الأزرق خرج بما كان يبحث عنه من المباراة التي تعتبر جيدة جيداً على إعتباره أنها أول تجربة بعد تدريبات مكثفة بدأت منذ الخامس من مايو الحالي، تجت إشراف المدرب الروماني ايلي بلاتشي الذي وقف على مستوى لاعبيه ودرجة استيعابهم للخطط ووالاستراتيجيات التي يريد أن يلعب بها المباريات التنافسية. كشفت المباراة أن الروماني ايلي بلاتشي غير طريقة لعب الفريق نمى 4/4/2 إلى 4/3/3، الشئ الذي ادى إلى حدوث بعض القصور في الأداء

حيث أخفق خط الوسط الذي لعب فيه الثلاثي نصر الدين الشغيل وشرف شيبوب ومحمد أحمد بشة في صناعة فرص حقيقية لخط الهجوم الذي لعب فيه الثلاثي مدثر كاريكا والنيجيري عزيزي شيبولا وصهيب الثعلب وفي نفس الوقت غاب تبادل الخانات بين ثلاثي خط المقدمة طوال الشوط الأول حيث اكتفى شيبولا بالتحرك في الجهة اليمنى ومن خلفه الطاهر الحاج وبنفس الطريقة حصر صهيب الثعلب نفسه في الجهة اليسرى أمام معاوية فداسي مما جعل مدثر كاريكا شبه معزول عن الفريق، ولم يحصل على الفرص الحقيقية التي تجعله يهدد مرمى سانت جورج بالخطورة وانصلح حال الهجوم بعد دخول سادومبا وولاء الدين موسى الشئ الذي أعاد الخطورة لانياب الهلال. وقد خرج الهلال بعديد الفوائد من مواجهة متصدر الدوري الأثيوبي على رأسها الإحتكاك القوي واتباع اسلوب اللعب من لمسة واحدة وقوف المدرب على سلبيات الاداء على رأسها عدم الضغط من لاعبي الهلال على حامل الكرة ومنح المساحة للمهاجمين بجانب غياب تبادل الأدوار والخانات بين اللاعبين. من جانبه ابدى الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للفريق الأزرق رضاءه التام باداء اللاعبين في المباراة وقال في المؤتمر الصحفي أنها كانت التجربة الأولى في فترة الإعداد وكشفت له عدد من الإيجابيات والسلبيات وامامه عمل كبير في الفترة القادمة من أجل تحسين الاداء والوصول إلى أعلى مستوى، لافتاً إلى أنه طالب باداء ثلاث مباريات تجريبية حيث يؤدي تجربتين بعد عودة لاعبي الفريق الذين غادروا مع بعثة المنتخب الوطني إلى سيراليون، مؤكداً ان هذه المباريات الثلاث كافية جداً من أجل الوصول إلى الشكل الفني للفريق وأعلن ترحيبه بالتعامل والتعاون مع وسائل الإعلام واكد أن حديثه في المؤتمر الصحفي هو الأول له مع وسائل الإعلام السودانية ولم يسبق له الحديث مع اي صحيفة سودانية.

اخر لحظة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2511

التعليقات
#1467971 [غاندي]
0.00/5 (0 صوت)

05-29-2016 10:10 AM
للأسف الهلال لم يكن الهلال المعروف. لا رائحة ولا طعم ولا لون. أي كلام هذا ايها الصحفي المنافق. وماذا قدم سادومبا ذاك اللاعب الخطيير في زمن مضى، لقد تحرك سادمبا في اول خمسة دقائق لكن اسأل نفسك أين ذهب بعد ذلك.
سادومبا خلاص بلغ سن الياس لا فائدة ترجى منه وقد يسئ إلى تاريخه ومحبيه وأخشى ان يمسح كل الذكريات الطيبة التي خلدها في الملاعب السودانية.
الفريق الاثيوبي رغم النقص العددي لقد هدد مرمى الهلال وادخل الرعب في نفوس لاعبيه ولم يستفيد المدرب من هذا النقص.
نأمل أن نرى الهلال بصورة افضل في المستقبل ومحللين أمينين يكتبون لمصلحة تطور الكرة وليس من اجل الاداريين الجهلاء.

[غاندي]

#1467669 [داوودي]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2016 03:25 PM
كلام فارغ وصحفيين عايزين يسترزقو على حساب المشجع البسيط صلاح البلد وعافيتو بتظهر في جميع نواحي الحياة كان كورة ولا صحة ولا تعليم الخ .....

[داوودي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة