الأخبار
منوعات سودانية
السودانية رماز عارضة أزياء وإعلامية بالقاهرة
السودانية رماز عارضة أزياء وإعلامية بالقاهرة
 السودانية رماز عارضة أزياء وإعلامية بالقاهرة


05-30-2016 12:17 PM
القاهرة: زاهر الكندري


ريماز قاضي شابة سودانية مقيمة بالقاهرة تشارك الآن في مسابقة ملكة جمال أفريقيا وهي عارضة أزياء وإعلامية تعمل بقناة النادر وناشطة في مجالات مختلفة خاصة في المجال الاجتماعي، كما تشكل حضوراً في كثير من الفعاليات الخاصة بالسودان في القاهرة عبر التقديم أو المشاركة بالحضور .
ريماز التقتها (آخر لحظة) بالجامعة الأمريكية في العاصمة المصرية وأجرت معها هذه الدردشة:



أولاً تقول ريماز: أنا سودانية ترعرعت في القاهرة وتخرجت في جامعة حلوان (سياحة وفنادق)، وطيلة سنوات دراستي كنت أعمل في مجالات مختلفة وشغلت مناصب عدة بعد تخرجي مثل مدير تسويق صيدليات، ثم مدير فروع بعض الصيدليات بالقاهرة ومدير التسويق في مستشفى القلب والقسطرة وعملت بإدارة الإعلام بجامعة الدول العربية.
وتواصل قائلة: أشارك حالياً في مسابقة اختيار ملكة جمال أفريقيا وهي مسابقة لا يشترط فيها جمال المتسابقات فقط وإنما تراعى الجوانب العلمية والثقافية والاجتماعية والسيرة الحسنة.
وتضيف ريماز: قررت المشاركة في هذه المسابقة لأمثل السودان وأكون سفيرة لبلدي وعنواناً لها لذلك كنت حريصة على مظهري في المسابقة بالشكل الذي لا يتنافى مع تقاليدنا وخضعت لمعاينات عديدة وتم اعتمادي بعد اجتيازي لكل المعاينات، والآن المسابقة في مراحلها الأخيرة رغم تأخر تنظيمها وسيكون الحفل الختامي وإعلان الملكة في مهرجان كبير بالقاهرة.
وتمضي ريماز قائلة: أعمل أيضاً عارضة أزياء وشاركت في العديد من العروض وأنوي التعامل مع بعض وكالات عروض الأزياء قريباً، هذا بالإضافة لخوضي تجربة التمثيل عبر مسرحية (عاشقين ترابك)، ومسلسل مع أحمد مكي، كما أشارك في تقديم الفعاليات وأعمل مذيعة بإذاعة اسمها النادر.
وعن مشاركاتها في التمثيل تقول أول مشاركاتي كانت في مسرحية عاشقين ترابك وفي مسلسل مع أحمد مكي في دور المذيعة وبعدها شاركت في فيلم (نوارة) الذي لعبت فيه دور شقيقة البطل، وهو فيلم من بطولة منة شلبي وقد وجد صدى ورواجاً كبيراً ويعرض الآن في دور العرض بمصر.
ريماز ختمت حديثها معنا بقولها إنها تحب العطاء وتجد نفسها دائماً في العمل الاجتماعي لتقديم الخير للناس وإنها تحلم بأن تكون سفيرة السودان وأفريقيا في مجالات عديدة، وقالت أريد تشريف بلدي أجمل تشريف كما شرفتها روضة الحاج.

hov gp/m


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5851

التعليقات
#1468976 [أبوهاني]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 11:11 AM
ولكل مجتهد نصيب ربنا يوفقك

[أبوهاني]

#1468955 [هاجر حامد]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 10:51 AM
الطموح شي طبيعي ومقبول بل ومطلوب في كثير من الاوقات بس بتمني انك تتمسكي بالعادات والتقاليد السودانية
وربنا يوفقك لخدمت وطنك
وموفقة في مشوارك

[هاجر حامد]

#1468780 [انس]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2016 11:31 PM
حبيبتى انتى مش محتاج انتى ناجحة ف وحياتك من غير متكونى ملكة جمال عمتنا ربنا يوفقك فى وحياتك انا اعرفك من ايام الدراسة بالجامعة طول عمرك وانتى طموحه ربنا معاك ومنوره مصر ودورك كان عظيم ف فلم نواره من نجاح لنجاح ربنا معاك.

[انس]

ردود على انس
European Union [Truth] 05-31-2016 01:32 PM
الله يسمع منك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة