الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : مجموعة من الوسائل والادوات للتصدي لمعارضي الجهاز التنظيمي والتنفيذي اسفيرياً
حزب البشير : مجموعة من الوسائل والادوات للتصدي لمعارضي الجهاز التنظيمي والتنفيذي اسفيرياً
حزب البشير : مجموعة من الوسائل والادوات للتصدي لمعارضي الجهاز التنظيمي والتنفيذي اسفيرياً


05-31-2016 10:39 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
قطع المؤتمر الوطني، بوجود مجموعة من الوسائل والادوات للتصدي لمعارضي الجهاز التنظيمي والتنفيذي اسفيرياً عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، واتساب).
وقال نائب رئيس القطاع السياسي بالحزب د. عبدالملك البرير في تصريحات صحفية امس، ان اجتماع القطاع السياسي تطرق لمناقشة خطة العام للقطاع، حيث وقف على (3) محاور تتصل بالمحاسبة وتفعيل دور القواعد بالمركز والولايات، بالاضافة الى سيادة حكم القانون والمساواة في الخدمة المدنية، بجانب التأمين على جعل نظام الحكم الفدرالي الطريقة المثلى لحكم البلاد.
وأقر البرير في الوقت نفسة بمجموعة من العراقيل والمشاكل التي تظل تواجه نظام الحكم في المحليات من حيث اعطاء الصلاحيات والتشريعات القانونية، وتوقع اجراء تعديلات في هذا الجانب خلال الفترة القادمة، ونوه الى ان قضية الاصلاح ماضية في كافة المستويات رغم حديث البعض عن ضعف مسار العملية، وأشار الى ان الوثيقة الاصلاحية نفذ منها جزء كبير على مستوى الولايات.
وقلل نائب رئيس القطاع السياسي من الحديث عن تغييرات مرتقبة على صعيد ولاة الولايات، وذكر ( عملية التقييم والتقويم من وقت لآخر هي من صميم عمل الجهاز التنفيذي، ومن الطبيعي القيام بهذا الامر، وهو لا يعني استبدال الولاة بآخرين بأي حال من الاحوا


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2270

التعليقات
#1469279 [murtada eltom]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 08:44 PM
take it easy mr. Berier,,your stupid regime had already tried,and spend hundreds of dollars to hinder such media ,,if you feel that Rakoba or other is telling lies ,or stating reversed reports,just defend,or reply what you think is right ,Rakoba ,and others,have free and democratic pages to say or write

[murtada eltom]

#1469245 [Alkarazy]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 07:18 PM
يامؤتمر يا طظ ,,,طظين .... بلاش عبط منك له.... الناس قرفت من اشكالكم الكعره. القرده تركت لكم البلد

[Alkarazy]

#1469164 [Khalid Abdalla Ragab]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 03:56 PM
I know you Dr. ElBerair, a lawyer before this Tyrant Regime. Whether you are ElMutamar Ghair ElWatani or Muslim Brother, it doesn't matter! You should stand with the truth and law and what came in the Koran and Hadeith. The people of the Sudan attack corruption, stealing, killing, raping and Ghost Houses and Tamkeen. If you say what they write in the Newspapers, facebook, and whatsup is not true, say so to be considered later on when this corrupted regime gone.

[Khalid Abdalla Ragab]

#1469139 [كشيب]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 03:14 PM
دا تهديد عشان يوقفوا آمثالنا من الحريه الباقيه لينا محل بنتفشي من الامغاص المسببنها لينا
لكن هيهات سنكتب ونكتب لأن الواتس والفيسبوك مرعبكم ياخونه
نسأل الله ان يرينا فيكم عجائب قدرته ونحن ننظر فيكم كما فعل بفرعون

[كشيب]

#1469087 [failag]
3.00/5 (2 صوت)

05-31-2016 01:51 PM
تتصدي لمنو يا جاهل يارعديد يامخنث
انت الزيك ده الخارب البلد ...عينك للفيل تطعن في ضلو
الثورة قادمه لكنس زبالتكم ثورة حتي القصر والنصر وارسالكم الي لاهاي يا شياطين
اللهم انصرنا عليهم ودمرهم هؤلاء الفسقة الظالمين

[failag]

#1469038 [عبد الرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 12:34 PM
الحل الوحيد للإصلاح هو
الاعتراف بالأخطاء القاتلة التي مارستها الحركة الاسلامية باسم الدين وادت الى مقاتل وازهاق ارواح وتشريد ثلث المواطنين وتفرقهم في المهاجر.

ان كثرة الاجتماعات ووثيقة اصلاح الحزب والدولة التي يمارسها ويقوم بها نفس المفسدون الذين تسببوا في الآلام وجلبوا الويلات للشعب وعذبوا الناس لا يمكن ان يكون نفس هؤلاء الناس هم دعاة الاصلاح ..

اذ لا يعل ان يكون الظالم يركب العربية المغصوبة من مال الشعب ويسكن في بيت مغصوب من مال الشعب ويتمتع (بما يعتقد انه النعيم المقيم) وهو اغتصاب من مال الشعب جاءه نتيجة لولاءه للمؤتمر الوطني فقط وهنالك ملايين المعذبين في الارض .. لا يمكن ان يكون هذا الشخص مؤتمن على القيام بإصلاح جهاز الدولة مرة اخرى


انكم تخدعون انفسكم وتمارسون الكذب فمتى كان الفاسد مصلحاً ومتى كان الثعلب ناصحاً ..

كيف ننتظر صلاح من مجموعة دستورها الكذب والخداع ويجوزون المكر وافتئات الناس واكل مال الناس ظلما باسم الدين وبحجة تطبيق الشريعة ؟ متى اجازت الشريعة ان تحكم لتنهب ولتفس ولتكون لك الكبرياء على الآخرين؟؟


انتم قبل ان تخدعوا الآخرين تخدعون انفسكم في اجتماعات لا طائل من وراءها وانتم تعلمون وتناقشون سراً كيفية هضم حقوق الناس وكيفيةاستمرار دولتكم الظالمة القائمة على الاغتصاب اغتصاب السلطة واغتصاب الوظيفة واغتصاب الارض ؟

انتم تدرسون وتناقشون في اجتماعاتكم السرية كيفية اطالة امد حكمكم في السلطة والتنعم بها وتمكين محسوبيكم ومنسوبيكم عن طريق تشتيت شمل الأخرين وتعيين المرضى امثالكم من الاحزاب في الوظائف الهامشية بالقصر (مثل مساعد رئيس الجمهورية) وربما لم يلتقوا برئيس الجمهورية منذ تعيينهم ولن يلتقوا به اذن ابداً..

هل ينتظر الشعب اصلاح دولة من المفسد؟؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله رب الارباب وهازم الاحزاب ومنزل السحاب عليك بالكيزان المفسدين المخادعين الذين يجتمعون سراً لهضم حقوق اليتامي والارامل.

[عبد الرحيم]

ردود على عبد الرحيم
[الفقير] 06-01-2016 01:06 AM
الله يكرمك عبد الرحيم ، شكراً ليك.

من المهم جداً تذكير الشعب بهذه الحقائق ، من وقت لآخر ، لشحذ الهمم و حتى لا يصاب بإحباط من المواضيع و المقالات المنشورة ، التي تتناسى هذه الحقائق ، و يشهد الله ، أنت ما قلت إلا الحق.


#1469035 [ahmed ali]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 12:30 PM
قطر مدني المكندش وصل و الا لسه ؟؟؟

[ahmed ali]

#1468996 [وحيد]
5.00/5 (1 صوت)

05-31-2016 11:32 AM
اسلوب الكذب لم يعد يجدي بعد ان افتضح فشل و فساد النظام للقاصي و الداني
اساليب القمع و الحظر غير مجدية فهنالك دائما بدائل ...
كل الانظمة الفاشستية في العالم جربت هذه الوسائل و فشلت و سقطت و انتهت و هذا مصيركم ..
الوسيلة الوحيدة للتصدي لاي معارضة هي الامانة و العدل و النزاهة و الشفافية و الحرية... هي محاسبة الفاسدين و الفاشلين و اشراك جميع اهل السودان في حكم بلادهم بالديمقراطية و وقف الحروب و نزيف الدماء و محاكمة المسئولين ...
الوسيلة هي حل مليشيات المرتزقة و الاجهزة القمعية و تكوين جيش وطني قومي و اجهزة امنية وطنية تعمل لحماية الوطن و ليس النظام ...
رد ما تم نهبه و الاعتراف بالفساد و الفشل

[وحيد]

ردود على وحيد
[الفقير] 06-01-2016 01:26 AM
رسمت خارطة طريق للسبيل الوحيد لإستعادة الوطن.

تبقى علينا أن نساهم جميعاً في تفسير و تفصيل كلماتك ، لخطط و برامج عمل نجمعها و نحضرها ، ليكون الشعب على بصيرة من خططه و مشاريعه المستقبلية ، بعد إزالة الإنقاذ ، بإذن واحد أحد.

و نكرب شغلنا أكثر ، و نضع تعريفات مفصلة ل كلمات (الأمانة ، العدل ، النزاهة ، الشفافية ، الحرية) ، و نضع مواصفات معيارية لها ، لتكون معروفة للجميع و بنفس القدر ، نفرز الكيمان ، بالواضح ، و نبعد جميع أشباه الرجال و ناس عصاية نايمة و عصاية قايمة ، لأن المرحلة تتطلب إرادة و عزم ، و الشعب لا يرضى بغير ذلك.

نسأل الله أن يساهم جميع أبناء الوطن من الشرفاء المخلصين بجهدهم في المساهمة ، بالخطط ، المشاريع ، المقترحات ، مسودات القوانيين للمرحلة الإنتقالية ، التواصل مع المجتمع الدولي.... إلخ.

ربنا يكثر من الوطنيين الغيورين أمثالك ، أخي وحيد

European Union [صابر الصابر] 05-31-2016 11:59 AM
كلام مليان ما بنزاد ..احييك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة