الأخبار
أخبار إقليمية
الامة القومي يحذر من انزلاق السودان للفوضى والاضطراب
الامة القومي يحذر من انزلاق السودان للفوضى والاضطراب
الامة القومي يحذر من انزلاق السودان للفوضى والاضطراب


05-31-2016 10:40 AM
الخرطوم: ابراهيم عبدالرازق
حذر نائب رئيس حزب الامة القومي اللواء (م) فضل الله برمة ناصر، من انزلاق السودان الى حالة من الفوضى والاضطراب حال استمرار الحكومة في قفل الباب في وجه المبادرات المتعددة لحلول ازمات البلاد المختلفة، بجانب استمرار غياب القيادة و التخطيط في صفوف المعارضة.
وقال برمة ان تلك الاسباب وقفت امام الوصول الى مخارج سلمية لازمات البلاد، و دعا الى تقديم مصلحة الوطن الذي ذكر انه وصل مرحلة يكون او لا يكون.
واكد برمة في حوار مع (الجريدة) ينشر لاحقاً، ان عودة رئيس الحزب الامام الصادق المهدي الى البلاد مرهونة بانتهاء مهامه الخارجية، وافت في الوقت ذاته الى ان ضرورة المرحلة تطلب بقاء المهدي بالخارج، وقال ان حزب الامة لا يخشى الاعتقال والتخويف.
وحمل برمة المؤتمر الوطني، مسؤلية جميع ازمات البلاد والتدهور الذي تشهده في كافة مناحي الحياة وأهمها عدم حرص الحكومة على حل مشكلة الحرب وفشلها في تقديم ابسط الخدمات للمواطن.
وفيما يتعلق باللقاء المرتقب بين المهدي ورئيس الآلية الافريقية ثابو امبيكي، قال نائب رئيس حزب الامة القومي إنه يأتي تحت مظلة تحالف (نداء السودان)، وانهم سيطلعون قوى التحالف على كافة مجرياته.
واشار برمة الى ان حزب الامة القومي يعتزم تجاوز الخلافات التنظيمية عبر المؤتمر العام القادم.

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3030

التعليقات
#1469694 [شهنور]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2016 02:42 PM
(الامة القومي يحذر من انزلاق السودان للفوضى والاضطراب)
هو انزلق بدرى صح النوم .والله يلعن الكان السبب.

[شهنور]

#1469599 [عبدالله احمد محمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2016 12:02 PM
وهل وجدنا نفعا من الاحزاب فيما سبق هم اس بلاء السودان ومن من عاونوا وساعدوا ومهدوا لعسكر لامتطاء ظهر الدبابة لا خير فى احزابنا بمؤامراتهم وتخلفهم على فكرة كل التنمية والتى لا ترقى الى طموحتنا كلها فى العهود العسكرية ليس هذا تحيزا او تاييدا للعسكر انما ما هو حاصل

[عبدالله احمد محمد]

#1469200 [Bit messames]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 05:14 PM
هذا الكاذب الضليل الذي تتحدث عنه "يزوزي" بالخارج و فهموا ان ينتفض الشعب و "يتم الشغل كله" و عندها تسمعون منه بيانا و يهل كالفاتحين.انتبهوا لنبرات خطابه بالخارج....كلما سخنت الامور من قبل الشعب سخنت نبرته و كلما بردت لان موقفه و هادن...و لازالت و ستظل عينه علي الغنيمة ما بقيت الروح في الجسد.اخخخخخخيييييييي ثم اخخخخيييي عندما تلد النار الرماد!

[Bit messames]

#1469071 [sasa]
5.00/5 (1 صوت)

05-31-2016 01:19 PM
السادة القراء

حزب الامة هو الصادق المهدى اى الحزب مختصر في الصادق المهدى مهما سمعنا او قرأنا من جعجعة من فلان او علان ... لان فلان وعلان يجعجعون بامر الصادق والصادق لن يساند او يعمل لثورة لاتذر ولاتبقى على تجار الدين وتكسحهم وتمسحهم من الدنيا .... فهو يعمل وفق اجندته الخاصة بمصالحه السياسية والمالية - التجارية- فاليوم ان قدر لحكومة الخرطوم وتجار الدين ان يمنوا على الصادق بمنصب وزارى ... سيلحس الصادق كل مانطق به قرينه (شيطانه) ... وهذا الامر ينطبق على حزب الميرغنية ولاد ستى مريم الحربية (( تلحقنى وتنجدنى))

الشعب السودانى

انت مخرجك واحد لاغير وهو ثورة ثورة تخلع ماتبقى من جذور كيزان الدنيا والاغتصاب والقتل والنهب والنصب بالإضافة لرمى بحزب الامة وحزب الميرغنية تلكم المؤسستين العائليتين الاقطاعيتين البرغماتيتين ( غاياتهم تبرر وسائلهم)

فالسودان ملئ بالكوادر العارفة الشابة الحديثة ... ومالوا نتعلم من اول وجديد ... أحزاب حديثة حداثة التكنولوجيا هذه الأيام وفكووووونا يلا بلا حزب امة بلا حزب اتحادى بلا قرف ووسخ وخضوع وخنوع وذل وهوان

[sasa]

ردود على sasa
[ابومروان] 06-01-2016 09:18 AM
برغماتي عملي براكتيكال الغاية تبرر الوسيلة فهو ميكافيلي وليس برغماتي انت حاجة ماعارفها ماتحشر نفسك فيها بتخرب علي نفسك

European Union [تاج الدين حنفي] 05-31-2016 05:37 PM
هذه جهالة منك .. انت لا تعرف كوعك من بوعك ...


#1469052 [ahmed ali]
5.00/5 (1 صوت)

05-31-2016 12:55 PM
يا فضل الله برمة إذا كنتم في حزب الأمة لا تستطيعون رؤية الفوضي التي تعم السودان الآن فأنتم تكذبون !!!! وإن أخطر أنواع الكذب هو المخلوط ببعض الحقيقة ولكي أشرح للقارئ وجهة نظري دعني أقتبس الجملة.التالية [وفيما يتعلق باللقاء المرتقب بين المهدي ورئيس الآلية الافريقية ثابو امبيكي، قال نائب رئيس حزب الامة القومي إنه يأتي تحت مظلة تحالف (نداء السودان)، وانهم سيطلعون قوى التحالف على كافة مجرياته ]
إذا كان المدي سوف يلتقي فعلاً برئيس الآلية الإفريقية تحت مظلة نداء السودان فلماذا يذهب إليه منفرداً !!!!!وفي هذه الحالة هل سوف يستطيع أن يتخذ قراراً بالإنابة عن تحالف نداء السودان أم سيكون فقط بالإنابة عن حزب الأمة ؟؟؟؟؟ يا برمة ناصر لماذا تصرون علي خداع الشعب السوداني بكلام ا ينخدع له طفل في السادسة من عمره !!!!
ليس أمام الصادق سوي تكوين حكومة بالمنفي وحينها سيقف الجميع معه وإلي ذلك الحين سنكون لكم بالمرصاد في كل كلمة بل كل حرف تتفوهون به لأنه لم نري من الصادق حتي الآن سوي الخنوع و الإزعان و من إبنيه سوي إنضمامهم لعصابة القتلة السفاحين اللصوص .

[ahmed ali]

#1469022 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2016 12:06 PM
أي فوضى يا فضل الله برمة ناصر المسيري الدريهمي من جنوب كردفان ؟؟ أليس السودان في قلب الفوضى الآن ؟؟ أم ترى أن السودان هو الخرطوم؟؟

[السماك]

ردود على السماك
European Union [سارة عبدالله] 05-31-2016 08:31 PM
ما يلقب بالسماك
هو اللواء فضل الله برمة ناصر مسيرى عربي من كردفان هل هذه شتيمة ؟؟ لا أدافع عن حزب الامةلاولكن هل اسمك السمك ولماذا لم يرد عليك برمة ناصر
انت تعلم وانا اعلم وكل انسان يعلم نحن على حافة الهاوية . قالها ويقولها
السمك نحن الشعب كلنا نعرف الفوضى . حتى الخرطوم وقع فيها بلاء وابتلاءات من موت وتشريد وهل تعلم ان ما يدور من فوضى يدار من غرفة عمليات الخرطوم
كل الأمور والضرب غرف عملياتهم فى الخرطوم . إدارة البطش !!!!
وأخيرا أسألك سؤال واحد فقط هل الشعب السودانى هو حزب الأمة؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة