الأخبار
أخبار إقليمية
مقتل طالب سوداني ضمن صفوف داعش
مقتل طالب سوداني ضمن صفوف داعش
 مقتل طالب سوداني ضمن صفوف داعش


06-01-2016 06:44 PM
الخرطوم : أحلام الطيب


قتل أحد الطلاب السودانيين المنتمين إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية (داعش). وكان الطالب الذي يدرس بجامعة العلوم الطبية «مأمون حميدة» ويدعى أيمن صديق عبدالعزيز انضم لـ (داعش) قبل نحو(11) شهراً برفقه عدد من زملائه، وقال والد الطالب القتيل اللواء معاش صديق عبدالعزيز إنه تلقى خبر مقتل ابنه من قبل أحد زملائه الذين انضموا برفقته لتنظيم داعش، وعبر عن رضائه بقضاء الله وقدره.

اخر لحظة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 8220

التعليقات
#1470486 [ابووائل]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2016 06:15 AM
صدق رسول الله إذ وصفهم(يقتل الرجل أخاه وعمه وابن عمه..تنزع عقول أهل ذلك الزمان..يرى الرجل أنه على شئ وليس على شئ!)

[ابووائل]

#1470444 [زول ساي]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2016 11:43 PM
طالب؟؟؟؟؟ دا كان متدرب في مجمع حميدة الداعشي والذي صدقت له السلطة الحاكمة باسم الجامعة لمعرفتها بدناءته ليرتع باسم الجامعة وتحت ستارها تدرب الدواعش

[زول ساي]

#1470137 [عصام الجزولى]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2016 11:23 AM
(ولنبلونكم بشىء من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وأنا اليه) فقد الابن ابتلى للوالدين وعليهم الصبر وترديد انا لله وأنا اليه راجعون وهذا الاب رضى بقضاء الله وقدره ولم يرضى بأختيار ابنه لمنهج داعش ولو كان الامر بيده لما سمح له بالسفر والانضمام لداعش ومعلوم ان المجموعة التى انضمت لداعش العام الماضى سافرت دون علم أولياء أمورهم فالابن اختار وتحمل مسؤولية اختياره وهو الان بين يدى الله عز وجل ان شاء غفر له وأنشاء عزبه

[عصام الجزولى]

#1470058 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2016 09:05 AM
مات و امره الى الله و لكنا نحسبهم من الخوارج ممن وصفهم الرسول صلى الله عليه و سلمن بانهم يخرجون من الدين خروج السهم من الرمية..
حافظوا اولادكم و بناتكم و راقبوهم و انصحوهم حتى لا يضلوا فيتبعوا الخوارج او يتبعوا المؤتمر الوطني فيبوؤوا بغضب الله

[وحيد]

#1469962 [حاج علي]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2016 05:02 AM
سعادة اللواء عبر عت رضائه
يعني موافق ؟؟؟؟

[حاج علي]

ردود على حاج علي
[joker] 06-02-2016 08:29 AM
رضائه بما كتب الله من شر او خير هو امر مكتوب وهذا جزء من الايمان وهو الايمان بالقدر

انت جاري للشماته ولا كيف

European Union [علي الارض السلام] 06-02-2016 08:01 AM
ههههههههاي ..... قوية والله


#1469943 [الكاشف]
5.00/5 (3 صوت)

06-02-2016 03:15 AM
عقبال البقية الباقية

[الكاشف]

#1469935 [بكري الصائغ]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2016 02:33 AM
المشكلة ليست في من قتلوا في الخارج، انما في الخلايا "الداعشية" النائمة، او تلك التي الان في "استراحة محارب"....

[بكري الصائغ]

#1469929 [شجرة التبلدي]
5.00/5 (2 صوت)

06-02-2016 01:53 AM
الي الجحيم.....الارهابيين نقصوا واحد

[شجرة التبلدي]

#1469892 [سوبرمان]
5.00/5 (2 صوت)

06-01-2016 11:44 PM
سيتم قتلهم جميعا وداعش الآن محاصرة تتلقى الضربات من كل الجهات وليس لهم جهة للفرار بعد أن تم حصارهم فى ليبيا أيضا.

[سوبرمان]

#1469891 [المنجلك]
4.50/5 (2 صوت)

06-01-2016 11:42 PM
يقول المثل عينك في الفيل وتطعن في ظله
الا يعلم هؤلاء الشباب بمن هو اسواء من ابليس نفسه
الا يعلموا من شردو اوطاناً وشعوباً وقتلوا ما قتلوا
كلا وكلا لم تفعل ما فعلوا
انهم اخوان الشيطان جاءوا بالفتنة الكبري

[المنجلك]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة