الأخبار
أخبار إقليمية
منتجات سودانية تطرح بسعر التكلفة في معرض صنع فى السودان
منتجات سودانية تطرح بسعر التكلفة في معرض صنع فى السودان
منتجات سودانية تطرح بسعر التكلفة في معرض صنع فى السودان


06-04-2016 06:17 PM
(سونا) - أكدت بعض الشركات المشاركة في معرض صنع في السودان استطلعتهم وكالة السودان للأنباء على أهمية معرض صنع في السودان الذي بدأ بالأمس بارض المعارض في بري ويستمر حتي السابع عشر من يونيو في الترويج للصناعة الوطنية والتعامل المباشر مع المواطنين وتسويق منتجاتهم بسعر تكلفة الانتاج.
و قال السيد طه محمد أحمد المدير الاداري لشركة سين للغلال في تصريح /لسونا/ إن الشركة حريصة علي المشاركة السنوية في المعرض لأهميته في عرض منتجاتها من الدقيق بأنواعه المختلفة للبيع المباشر للمواطنين وبأسعار مناسبة وأشار الى مساهمة شركة سين في توفير دقيق المخابز والصناعات المنزلية.
ومن أبرز الشركات المشاركة في المعرض الذين استطلعهم /سونا / شركة اميفارما للأدوية حيث أكد مدير التسويق والمبيعات بالشركة طبيب صيدلي مؤيد عزالدين علي ان معرض صنع في السودان تعتبر رسالة للمواطن والمسؤولين لمعرفة الصناعات الدوائية المحلية مبينا ان الشركة تنتج حوالي 84 من المنتجات تحتوي علي مضادات حيوية بجانب ادوية القلب والسكري.
وقال إن الشركة حريصه علي جودة انتاجها وأشاد بالخطوات التي اتبعتها رئاسة الجمهورية بتوفير عملات حرة لاستيراد مدخلات صناعة الأدوية .
وأعرب عن أملة لايجاد حلول عاجلة لقطوعات التيار الكهربائي بمصانع الأدوية لاستمرار عمليات الانتاج وتفادي استخدام المولدات التي تؤدي الى ارتفاع كلفة الانتاج .
ومن جانبه أكد أنور عثمان أحمد مدير المبيعات بشركة افروتان للصناعات الجلدية ان معرض صنع في السودان فرصة طيبه للترويج لمنتجات الشركة والدخول في شراكات مع رجال الأعمال موضحا ان الطاقة الانتاجية للشركة تبلغ الفي جلد من الابقار يوميا و 60 الف جلد من الضأن .
وشكا من قلة الوارد للشركة من الجلود نتيجة لعيوب الجلود الناتجة عن طرق الذبيح وأضاف ان لدي الشركة تنسيق مع مركز تطوير الجلود للتدريب علي الطرق السليمة للذبح .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4844

التعليقات
#1471221 [جسارة]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2016 03:59 AM
بس حبة أدوية وشوية جلود.
الجلود لسه تصدر خام؟ والأدوية موادها الأولية مصنعة في الخارج .. ومصانعنا ليها أجُر المناول.. الله يفضحكم.

أما عن مطاحن الغلال 90% من الإنتاج ذرة وهو أصلاً علف حيوان.
القنقليس والنبق والكركدي تصنيعهم لا يرقى لشروط ومواصفات التصدرير ودا كله ما عدا الزيوت ما منتجات صناعية بل زراعية وغابية .. فسيبونا من شعار "صنع في السودان"

[جسارة]

#1471170 [المكشكش،لغوي،ناقد،فيلسوف، اديب،مفكر،خبير،دز،بووف الخ الخ]
0.00/5 (0 صوت)

06-04-2016 11:02 PM
معرض الصناعات السودانية :
دقيق ، بسكويت، مراكيب، شعيرية ، مكرونة، سكسانية، حلاوة مولد، طحنية ، زبادي، دلكة، حنة، (خمرة) - بضم الخاء - سبح لالوب، زيوت ، عصاير ، بودرة قونقوليس ، سجق ،و(كثير من أكل خمط وشيئ من سدر قليل)،،، مما يدعم الصادر بقوة ويرفد الخزينة العامة بما تحتاجه عملات حرة ،،، وااااحر قلباه يا ولدي ،،، واااحر قلباه.

[المكشكش،لغوي،ناقد،فيلسوف، اديب،مفكر،خبير،دز،بووف الخ الخ]

ردود على المكشكش،لغوي،ناقد،فيلسوف، اديب،مفكر،خبير،دز،بووف الخ الخ
European Union [بابكر عوض الشيخ] 06-05-2016 11:09 PM
يعني عايز الطائرات والأسلحة يعرضوها لك في المعرض



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة