الأخبار
أخبار إقليمية
السودانيين بجمهورية ألمانيا يتظاهرن في هانوفر
السودانيين بجمهورية ألمانيا يتظاهرن في هانوفر
السودانيين بجمهورية ألمانيا يتظاهرن في هانوفر


06-04-2016 11:57 PM
نظم سودانيي ألمانيا تظاهرة حاشدة اليوم السبت في مدينة هانوفر تنديدا" بجرائم النظام الأخيرة في كل من أزرني و هيبان بالاضافة للتنديد بالإتفاقية التي أبرمت مؤخرا" بين الإتحاد الأروبي و الحكومة الألمانية من جانب و الحكومة السودانية من الجانب الآخر و التي تقضي بإنشاء معسكرات إحتجاز في السودان لإحتجاز اللاجئين الإرتريين و الصوماليين الذين يقصدون السودان كمحطة عبور للوصول إلى الأراضي الأروبية بالإضافة الى ترحيل اللاجئين السودانيين و الصوماليين و الأريتريين و الأثيوبيين الذين يتم رفض طلبات لجوءهم الى السودان و من ثم إحتجازهم مقابل دعومات إقتصادية تقدمها الإتحاد الأروبي للنظام السوداني.
إنطلقت التظاهرة من أمام مقر معسكر إحتجاج اللاجئين السودانيين سابقا" بهانوفر عند الرابعة مساء" و استمرت حتى السادسة حيث جابت شوارع المدينة و هتف المتظاهرون خلالها بعبارات مناوئة للنظام السوداني حيث طالبو بوقف القصف الجوي و إتخاذ قرار يقضي بحذر الطيران العسكري و اقامة مناطق عازلة لحماية المدنيين العزل من القصف الجوي بجانب مطالبة الحكومة الإلمانية بالكفء عن التعامل مع نظام دموي رأسه مطالب في المحكمة الجنائية الدولية بتهم إبادة جماعية و تطهير عرقي و جرائم حرب ، و وقف تقديم الدعومات الاقتصادية للحكومة السودانية و من ثم الاعتراف بطلبات اللجوء التي يتقدم بها اللاجئين الفارين من دكتاتوريات حكومات شرق افريقيا ( الصومال ، اريتريا ، السودان ، اثيوبيا ).
حظيت التظاهرة بتضامن مشرف من منظمة سبورتا هانوفر و الناشطين.

سوف تكون التظاهرة القادمة في برلين يوم السبت الموافق 2016_07_09.




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3429

التعليقات
#1471420 [صديق عيدروس]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2016 11:16 AM
حركة لزوم اكل العيش وتجديد رخص اللجوء


---
اسلوب رخيص وغير محترم ولا يليق بالسوداني

[صديق عيدروس]

ردود على صديق عيدروس
[منير عبدالرحيم] 06-06-2016 03:15 AM
انت هو الرخيص و الما محترم.أكيد ماك صاحب وجعة ولا قصفو قراك بالطائرات ودكو بلداتك بالدبابات و الراجمات التي لا تفرق بين المدني و العسكري.
أعطني حق التظاهر السلمي المكفول في الدستور و لا تطلق علي الرصاص الحي و تعتقلني سوف أتظاهر في قلب الخرطوم.

[ضاع الوطن] 06-05-2016 08:03 PM
ههههههههههههههههههحركة لزوم اكل العيش وتجديد رخص اللجوء____ اخجـــــل ياكوز ياااااااا. في ارخص منك ومن الذيك رجال اخير منك يامطبلاتي ياوسخ عالم ماتختشي .وهم ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودانين وانظف منك..

[وطن] 06-05-2016 02:02 PM
صدقت هولاء ليس لهم شء غير هذا الاسلوب الرخيص الذى اصبح سمه من سمات بعض الذين يغادرون الوطن واذا كان هم يقولون بانهم يتعرضون للذل والمهانة فى وطنهم فالذل والمهانه فى بلدى افضل من الذل والمهانه فى بلاد الاخرين


#1471219 [ثورة حتى النصر]
5.00/5 (1 صوت)

06-05-2016 03:44 AM
تمام, على السودانيين في جميع دول المهجر التظاهر بأستمرار لكشف جرائم هؤلاء السفلة ليرى العالم الفظائع التي يرتكبها هؤلاء الانجاس.

[ثورة حتى النصر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة