الأخبار
منوعات
ما أسباب الألم عند حَقن الأنسولين؟
ما أسباب الألم عند حَقن الأنسولين؟


06-06-2016 05:02 PM
قالت مجلة "ديابيتس راتغيبر" إن الشعور بألم عند حَقن الأنسولين يرجع إلى أسباب عدة، منها مثلاً بطء الحقن؛ فكلما تم حقن الإبرة ببطء، زاد الشعور بالألم.

وأضافت المجلة المعنية بصحة مرضى السكري أن الألم قد يرجع أيضاً إلى أن الإبرة المستخدمة طويلة للغاية أو قصيرة جداً أو إلى أن طية الجلد ذات طرف مدبب للغاية أو إلى عدم تغيير موضع الحَقن أو إلى عدم تحمل نوع الأنسولين المستخدم أو إلى إصابة أحد الأوعية الدموية.

وتنصح المجلة المرضى باستشارة الطبيب المعالج للتحقق من السبب الكامن وراء الألم والتغلب عليه.

وكالات


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1623


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة