الأخبار
منوعات سودانية
الإطار الفني يترقب وصول الدوليين.. الهلال يستعد بقوة للقسم الثاني .. وتألق لافت للنجوم الجدد
الإطار الفني يترقب وصول الدوليين.. الهلال يستعد بقوة للقسم الثاني .. وتألق لافت للنجوم الجدد
الإطار الفني يترقب وصول الدوليين.. الهلال يستعد بقوة للقسم الثاني .. وتألق لافت للنجوم الجدد


06-06-2016 12:54 PM
الخرطوم – عثمان الاسباط
واصل فريق الكرة بالهلال استعداداته المكثفة لبقية مبارياته في الدورة الأولى لدوري سوداني الممتاز بجانب استحقاقات النصف الثاني من الموسم والمتمثلة في الدورة الثانية للممتاز إضافة إلى مواجهات منافسة كأس السودان،ويتطلع الأزرق لتحقيق نتائج لافتة في القسم الثاني لأجل المحافظة على صدارة الدوري والتتويج بالثنائية المحلية عقب الوداع الإفريقي من دوري الأبطال،ودعم الهلال صفوفه بنجوم مميزين علي غرار شرف الدين شيبوب وسادومبا والطاهر الحاج وتعاقد مع الروماني ايلي بلاتشي للاشراف الفني.
مران ساخن
أجرى الأزرق مراناً مساء أمس على ملعبه بأمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وبإشراف الروماني بلاتشي وطاقمه المعاون،واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية وأجريت تقسيمة ساخنة شهدت تنافساً قوياً بين جميع العناصر وتألق أكثر من لاعب.
انضمام الدوليين
يترقب الإطار الفني للفرقة الزرقاء بقيادة الروماني بلاتشي وصول دوليي الفريق بالمنتخب الوطني لأجل الانضمام إلى التدريبات رفقة المجموعة حتى يقوم المدرب بتنفيذ برنامجه على اكمل وجه،وينتظر أن تكون بعثة منتخبنا الوطني عادت فجراً من فري تاون بعد الهزيمة من سيراليون بهدف دون مقابل.
الجدد يشعلون التدريبات
ظل نجوم الهلال الجدد يقدمون مستويات مميزة في التدريبات منذ البداية حيث تألق شرف شيوب والطاهر الحاج والريدة فيما ظهر سادومبا بشكل مميز وسجل عدة أهداف في التجارب الودية،وتتوقع الجماهير الهلالية أن يسهم الجدد في قيادة الفريق للانتصارات،ونال الزيمباوبي وشيبوب والطاهر سادومبا نصيب الأسد من إشادات الفنيين.
عودة منتظرة لسادومبا
ينتظر أن يشارك الزيمبابوي ادوارد سادومبا في التمارين بصورة عادية عقب تجاوز إصابة العضلة الخلفية،وكان اللاعب تابع مران فريقه امس الاول من الخارج لشعوره ببعض الآلام،وتعول الجماهير كثيراً على البطاح في النصف الثاني من الموسم

اليوم التالي


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1382

التعليقات
#1472321 [ابو ريتاج]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2016 08:51 AM
لاعبو الهلال الدوليون حلوه اول مرة اعرف انو في السودان فلى لاعبين دوليين وكمان مدرب عالمى اسمو مازدا

[ابو ريتاج]

#1472146 [الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2016 05:54 PM
سبفني كسرة بموية.... افتكر يا اسباط ان الكتابة عن الرياضة باللغة العربية لها مدرسة سودانية خالصة تستخدم مفردات بعينها تاكد هويتها بين ما هو مكتوب بالعربي. عليك الرجوع للصحافة الرياضية .. انصحك بان الوصول للفضاءيات والصحف العربية لا يتم بهذه الصورة الضحلة... بعدين يا ابني لاتعتقد انك اتيت بفنتازيا..... لا لا ذكرتني الغراب الذي اراد تقليد الطاؤس.

[الباشا]

#1472043 [كسرة بي موية وعصيدة بي لبن]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2016 01:48 PM
الإطار؟؟؟؟؟ دا عربي دا يامرسي

[كسرة بي موية وعصيدة بي لبن]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة