الأخبار
أخبار إقليمية
تركيا: دول تستغل "الجنائية" لمنع تطوير علاقتنا بالسودان
تركيا: دول تستغل "الجنائية" لمنع تطوير علاقتنا بالسودان
تركيا: دول تستغل


06-07-2016 01:38 PM
اتهم السفير التركي لدى الخرطوم دولاً غير موقعة على المحكمة الجنائية بالعمل على منع تطوير علاقات بلاده مع السودان. وقال إنها تريد استغلال (الجنائية) لتعطيل التنمية في السودان. وجدَّد دعم تركيا لإزالة الظلم والنفاق الدولي عن السودان.

وقال السفير كمال الدين آيدن، لدى لقائه بنائب الرئيس السوداني حسبو محمد عبدالرحمن بالقصر الرئاسي الإثنين، قال إن موقف بلاده من المحكمة الجنائية الدولية واضح جداً، وأضاف "تركيا تدعم السودان، وإن ما تسمى بمحكمة الجنايات هي أحد مظاهر النفاق"، متمنياً إزالة حواجز العقوبات الأحادية ضد السودان.

وأكد آيدن استمرار تركيا في دعمها للسودان بالمحافل الدولية، والتزامها القاطع بتطوير العلاقات الثنائية بما يضمن تنمية ورفاهية السودان والشعب السوداني الشقيق، مُضيفاً "قمنا بإعادة تأكيد موقف تركيا كداعم قوي للسودان، وهذا الدعم يتواصل من الرئيس التركي، وكل من الحكومة والشعب التركيين".

وشدَّد على دعم تركيا للسودان في الجبهات الدولية لفضح النفاق الذي تمارسه دول الغرب، خصوصاً أن السودان تعاون مع الدول الغربية في مكافحة الإرهاب والتطرف، خاصة مجالات الهجرة غير المشروعة والجرائم المنظمة.

وأشار آيدن إلى تطرُّق اللقاء لمشاريع التعاون المشترك بين السودان وتركيا، وتبادل الرؤى لتطوير وتقوية علاقات الخرطوم وأنقرة، بجانب العقبات التي تواجه الاستثمارات التركية بالسودان لأجل علاقات أفضل للشعبيين.


شبكة الشروق



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 9080

التعليقات
#1472754 [منير عبدالرحيم]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2016 02:36 AM
تركيا ما عارفة الايام دي تلقاها من وين ولا من وين. أميركا حليفتها الاستراتيجية أدارت ظهرها و أختارت صراحة الاكراد عندما حذرها اردوغان و خيرها بين أنقرة و الاكراد.بالاضافة للجعجعة التي لم نري منها طحين بخصوص المناطق الامنة شمال سوريا و دعمهم و تفريخهم للدواعش، كلو انهار بعد دكت الطائرات الروسية الدواعش و اخواتها و قطعو امداد السلاح و المقاتلين عن المنطقة و عندما تهور و اسقط مقاتلة الكرملين و ارغي و ازبد فرض عليه الروس عقوبات و منعو المواطنين الروس من الاستجمام في تركيا مما كلف الاتراك دم قلبهم اذا علمنا ان تركيا يقصدها اكثر من 4 ملايين سائح روسي سنويا يرفدو لخزينة الدولة التركية اكثر من 6 مليارات من الدولارات علي اقل تقدير.و الان يتودد الاتراك لبوتين بغرض عودة العلاقات. و اخيرا المقلب من الاتحاد الأوروبي بخصوص انضمام تركيا اليها و الغاء تأشيرات الدخول للمواطنين الاتراك لدول الاتحاد ، عدا اعتراف البونديستاغ في برلين بجرائم ابادة الارمن قبل 100 عام.
بإختصار داير اقول اتلم المتعوس علي خايب الرجا

[منير عبدالرحيم]

#1472697 [سوداني ساكت]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2016 12:23 AM
اشار بان دولا غير موقعة علي الجنايًية تقف حاجز في سبيل تطوير علاقات بلاده مع السودان .
في حين ان تركيا تبكي ليل نهار لترضي عنها اوربا ليسمح لها بالانضمام للاتحاد .
عينك للفيل و تطعن في ضلوا ؟؟؟؟؟

[سوداني ساكت]

#1472530 [أبو السمح]
5.00/5 (10 صوت)

06-07-2016 03:22 PM
تركيا بوابة دواعش السودان للخارج شريكة في الإرهاب فالطيور على اشكالها تقع

[أبو السمح]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة