الأخبار
أخبار إقليمية
اعلان نتيجة الشهادة الثانوية الاثنين القادم
اعلان نتيجة الشهادة الثانوية الاثنين القادم
اعلان نتيجة الشهادة الثانوية الاثنين القادم


06-08-2016 08:20 PM
(سونا) أعلن الاستاذ مختار محمد مختار مدير الادارة العامة لامتحانات السودان بوزارة التربية والتعليم الاتحادية ان كل الاعمال المتعلقة بالامتحانات الخاصة بالشهادة الثانوية للعام 2016م قد شارفت على الانتهاء .
وقال في تصريح لسونا انه سيتم اعلان نتيجة الشهادة الثانوية رسميا يوم الاثنين القادم الموافق 8رمضان الذى يوافق 13-6 -2016م ببرج الاتصالات وذلك بعد اجازتها من مجلس امتحانات السودان ، ومباركتها من رئاسة الجمهورية ، واوضح ان اكثر من474 الف طالب وطالبة من المساقات المختلفة قد جلسوا لهذه الامتحانات ، فيما شارك خمسة آلاف معلم ومعلمة في عمليات التصحيح والف معلم في الكنترول. وثمن جهود المعلمين والمعلمات الذين شاركوا في عمليات التصحيح والكنترول والاجهزة الامنية والشرطية في تأمين الامتحانات وتوفير المناخ التربوي .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 5813

التعليقات
#1473309 [altybarbab]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2016 04:22 AM
انتم يا ناس وزارة التربية بسب تصرفكم المريرة وليس هنالك من يؤمن بقرارتكم لعنكم فقتوا الصغة

[altybarbab]

ردود على altybarbab
European Union [عبد الرحيم] 06-09-2016 09:30 AM
رسالة الى ود ابو

كنا نأمل من كاركاتير المناسبات الاخ ود ابو ان يخرج لنا كاراكاتيرين
الاول عن تشبث الوزيرة وكنكشتها بوزارة التربية والتعليم خاصة وانها خريجة اقتصاد جامعة الخرطوم وليس كلية التربية وتخرجت عام 1990م فقط ثم تم تعيينها فور تخرجها بإحدى فروع الحركة الاسلامية الاقتصادية السرية وهي شركة شيكان للتأمين حتى العام 1995م وتم تعيينها وزيرة للتربية والتعليم منذ عام 2011م

والكاركاتير الثاني : يكون عن تشبث الوزراء الاسلاميين عموما بكراسي السلطة والبكاء على فقدانها


#1473162 [عبدالرحيم]
5.00/5 (2 صوت)

06-08-2016 09:56 PM
نأمل أن يكون هذا الموعد (8) رمضان هو الاخير وهو الصحيح لأعلان النتيجة. وقد عودتنا وزارة التربية و التعليم العام منذ تسنمنت سدتها الوزيرة سعاد عبدالرازق زوجة امين عام الحركة الاسلامية ووزير الطاقة السابق ان لا تفي بوعدها فيما يتعلق بموعد اعلان النتيجة..

وكنا نأمل من سكرتير عام امتحانات السودان عدم التسرع في تحديد موعد اعلان النتيجة لعام 2016م وكان من المفروض التريث حتى بداية الاسبوع القادم حتى تتأكد وزارة التربية تماما م من هذا الموعد خاصة وان المواطنين فقدوا الثقة في تصريحات وزارة الترتبية والتعليم.

كما نامل ان تبشرنا وزارة التربية والتعليم هذه المرة مع اعلان النتيجة اعلان مغادرة الوزيرة لهذه الوزارة واللحاق بوالي نهر النيل اواللحاق بزوجهافي "هجرته الى الله" وترك العمل الوزاري الى الابد فنحن لسنا في حاجة الى مثل هذا النوع من الوزراء الذين يقولون ما لا يفعلون ولا يعرفون مدرسة وهمية لمدة عام كامل حتى مرحلة الامتحانات كما انها عجزت عن المحافظة على سرية الامتحانات وادخلت البلاد في بلاوي على مستوى العالم العربي ..

ولا ندري السر في تشبث هذه الوزيرة وكنكشتها في الوزارةحيث سبق وان ذكرت للصحفيين بحدة وغضب بقولها من اراد ان يسألني عن الاستقالة فليصمت ..

[عبدالرحيم]

ردود على عبدالرحيم
[خاليت بعانخى] 06-08-2016 11:23 PM
يا استاذ عبد الرحيم انت عايزهم الاتنين يهاجروا ؟؟ خالى داك العارف الهجرة تكون كيف يهاجر يمكن يرسل ليها قروش من هنالك بعملة اقوى من الدولار خلىها تكنكش هى فى الوزارة اصلا هى ما نافعة سواء ان بقت هى ولا اى واحد من زريبة اللصوص ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة