الأخبار
أخبار سياسية
البلياتشو الذى أدخلنا الاسلام!!
البلياتشو الذى أدخلنا الاسلام!!
البلياتشو الذى أدخلنا الاسلام!!


06-09-2016 10:39 PM
زهير السراج

* على ذمة الزميلة (اليوم التالى)، فإن الاستاذ أمين حسن عمر (بدون أن تذكر الصحيفة المناسبة والزمان والمكان) هاجم المسابقات الرمضانية التلفزيونية واعتبرها ضرباً من الميسر، واتهم الفضائيات بأنها تقدم خدمة رديئة لا تحض على القيم الإيجابية، ودافع عن تجربة الحركة الاسلامية فى الحكم، وقال ان 70 % من المعارضين للنظام الحالي هم إسلاميون، وإنه يكفي لانتصار الحركة الإسلامية أن الشيوعيين لا يستطيعون الآن محاكمتها إلا بمعيار إسلامي.

* وزاد، إن المجتمع الآن أكثر تديناً، حيث كان الناس في الستينيات والسبعينيات يقفون للعاهرات بالصفوف، وكانت الخمور متاحة في بيوت الأعراس، وطالبات جامعة الخرطوم حاسرات الرؤوس ويرتدين ملابس فاضحة، بينما لا تجرؤ طالبة الآن على ارتداء الميني جيب حتى وإن كانت ملحدة!!

* وهاجم المؤسسات الصحافية، وقال إن الصحف بوضعها الراهن ليس لها مستقبل، وهي عبارة عن دكاكين لم تطور قدراتها الفنية ولا تفي بحقوق الصحافيين، وطالب بتشريع قانون لتنظيم وتجويد الخدمة الصحافية، وإقامة مؤسسات كبيرة للمساهمة العامة، ووصف الناشرين بأنهم رجال أعمال عايزين يتجملوا، أو أفراد عايزين يعملوا مغامرة إعلامية" انتهى الخبر.

* عندما قرأت هذا الخبر فركتُ عينى أكثر من مرة حتى أتأكد من اسم الشخص الذى يهاجم تلفزيونات الدولة، وعندما تأكدت انه أمين حسن عمر القيادى بالحركة الاسلامية التى تحكم البلاد، أصبتُ بالحيرة .. فالفضائيات التى يتهمها بنشر الميسر والبعد عن القيم الايجابية، هى تلفزيونات الدولة التى تحكمها الحركة الاسلامية، فلماذا تترك الدولة الاسلامية هذه القنوات تنشر الميسر والقيم السالبة، خاصة أن الاستاذ أمين كان قبل بضعة اعوام وزير الدولة للثقافة والاعلام ورئيس الهيئة القومية للاذاعة والتلفزيون التى كانت قنواتها الفضائية تبث وقتذاك نفس مسابقات الميسر وتقدم نفس الخدمة الرديئة التى تقدمها الآن، فلماذا لم يغيّرها الرجل الصالح الطاهر أمين عندما كانت بيده السلطة، أم انه كان مجرد خيال مآتة، أو مصابا بعمى ألوان من بريق السلطة، وعندما فقد المناصب البراقة ارتد إليه البصر خاسئا فرأى الميسر والمظاهر السلبية؟!

* والغريب ان نفس الشخص الذى يتهم تلفزيونات الحركة الاسلامية بالفساد، يدافع عن هذه الحركة بأنها هى التى ادخلت الاسلام فى السودان، بدليل ان 70 % من معارضى النظام الحاكم الآن اسلاميون، وأن الشيوعيين عاجزون عن محاكمتها الا بمعايير اسلامية، وهو بالطبع هراء غير مستغرب من المفكر العبقرى امين وأمثاله، فتاريخ السودان يبدأ بالنسبة إليهم فى 30 يونيو، 1989، غير ان الذى يدعو للاستغراب بالفعل أن يرى الاستاذ امين الميسر والقمار، ولا يرى الفساد والتحلل والمخدرات التى تنتشر انتشارالنار فى الدولة الاسلامية، أم أن الفساد والتحلل والمخدرات حلال فى الدولة الاسلامية، والميسر فقط هو الحرام، كما أنه يعجز عن رؤية الانهيار الذى اصاب الدولة حتى صارت تتسول قيمة ايجار مقراتها الحكومية فى الخرطوم من الدول الاخرى!!

* وكعادة السيد امين، فإنه يحاول أن يزيّف التاريخ ويزعم أن اختفاء صفوف الرذيلة، والخمور من بيوت الافراح والملابس القصيرة، وانتشار التدين يعود الى وصول الحركة الاسلامية الى الحكم، بينما يعرف الكل متى وكيف اختفت هذه المظاهر، وهل هى اختفت بالفعل، وما هو نوع التدين الذى ينتشر الآن والذى أخشى أن يكون تدين التحلل والأبراج التى كان ساكنوها يفترشون العراء قبل أن تأتى بهم الحركة الاسلامية الى الحكم!!

* أما الصحف، فإن أفضل من يحدثنا كيف تحولت الى دكاكين مثل كل اجهزة الدولة الأخرى، فهو رئيس مجلس ادارة الدار الوطنية للاعلام ووزير الدولة للاعلام السابق والقيادى الحالى فى الحزب الحاكم والحركة الاسلامية الاستاذ امين حسن عمر !!


الجريدة
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4617

التعليقات
#1474034 [الكاشف]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2016 05:30 PM
إذا توفرت السلعة وتعددت منافذها ،،، وامتلك الشواذ السلطة والثروة واصبحو ينافسون المومسات ويمارسون دعارتهم واسم الله لا يفارق افواههم ،،، اختفاء صفوف الرذيلة ههههههههههههههههههههههههههههه

[الكاشف]

#1473805 [ود الناس]
5.00/5 (3 صوت)

06-10-2016 02:23 AM
كلما قرأت قوله تعالى (ولا تصعر خدك للناس ولا تمش في الأرض مرحا إن الله لا يحب كل مختال فخور) صدق الله العظيم..... لا يخطر ببالي إلا هذا المخلوق المتخلف. والخيلاء هو ملازمته في كل ما يقوم به. بل أظن أنه المقصود بهذه الآية بالذات.. مفصلة تفصيل.

إذا تحملت أن تنظر في وجهه المشوه وعينيه الزائغتين لتراقب طريقة كلامه فإنك تراه عندما يتحدث في أبسط الأشياء فإن لغة جسده أنثوية لينة كثيرة حركات اليدين بلا مبرر والرجلين والجلسة وإذا نظرت إلى وجهه فإنك تراه يميل وجهه تكبراً ويرفع حاجبيه دلالاً ويجعد جبينه كبرياءً وهو يعالج الكملمات كأنه يصارع بحراً متلاطم الأمواج. وهنا يبدأ في تجعيد حاجبيه وخديه وأنفه بطريقة كوميدية ليعوض بهذه الألاعيب نقص المحتوى والموضوع ويحاول أن يغطي على عيوب الكلام وعقد اللسان التي لازمته طول حياته من فأفأة وتأتأة وتمتمة وهذا - حتى من دون العيوب الخلقية اللسانية - هو حال من لا يملك حجة ولا بياناً مبيناً.

ويروي البعض أنه مدين لشيخه الترابي بالكثير فقد علمه أصول التنفس أثناء الحديث لعلاج الفأفأة كما في فيلم "خطاب الملك". هذا المسخ يحاول أن يقلد شيخه الترابي (ومثله في الحركة كثر) فالشيخ يتضاحك زي نار القصب والحيران كل بعاهته فَرِحْ.

[ود الناس]

#1473789 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (2 صوت)

06-10-2016 12:42 AM
يا دكتور لا تبتئس ولا تحزن الدنيا رمضان،، الغير امين بيتكلم اى كلام والرجل افلس منذ أن فارق شيخه الهالك بإذن الله وكما هو معلوم الترابى كان يهدف الى خلق صور كربونيه له ونجح على الآقل في تشكيل العاطل الغير امين وإبراهيم السنوسى ولبعض الوقت على عثمان على شاكلته ثم جاءت المفاصله بقته وإستمر إبراهيم السنوسى في تقليد شيخه في طريقة الكلام وحركات الجسد إلا أن الغير أمين كما قصاص الآثر الذى فقد آثار مبتغاه وقف في منتصف الطريق كما حمار الشيخ في العقبه وظل عالقا في أفكار تخلت عنها الجماعه وإنشغلت بأشياء أخرى من رآيها كانت الهدف فهى اهم من الشريعه والمشروع الحضارى وغيرها من الترهات التي ظلوا يرددونها لبضع سنوات والغير امين أكثر من يعلم مخازى ومساؤى جماعته ولكنه متبلبل ومجبور على العوم !! ثم يادكتور اليس هو امين حسن عمر الغير امين في الواقع من أعاد رجل الاعمال السعودى صالح الكامل الى بلاده على كرسى مقعدين بعد زياره له للبلاد وهو في كمال صحته وعافيته كى يتفقد منشأته ةالارباح الهائله التي كان يمنى نفسه بها وبينها قناة الخرطوم الفضائيه ومن يومها اعلن الشيخ إعتزاله للاعمال التجاريه وتحول الى داعيه إسلامى ومقدم برامج دينيه من خلال القنوات التي يملكها وقد هان عليه أن (يقلبه او يسفسفه) آمثال الجلياط أمين حسن عمر الغير أمين في الواقع؟!!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1473751 [جركان فاضى]
5.00/5 (2 صوت)

06-09-2016 11:10 PM
الانقاذ جاءت ببكرى حسن صالح نائبا اول لرئيس الجمهورية....رئيسك يا امين حسن عمر مسطلاتى مشهور ...وفى اى لحظة يصير رئيس جمهورية....وبعد دا الخنفس امين حسن عمر يتكلم عن فساد عهد ماقبل الانقاذ...الزمن الجميل

[جركان فاضى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة