الأخبار
منوعات
7 فنانين قتلوا بالرصاص: 2 عرب ضمن القائمة وبعضهم أطلق الجمهور عليه النار
7 فنانين قتلوا بالرصاص: 2 عرب ضمن القائمة وبعضهم أطلق الجمهور عليه النار
7 فنانين قتلوا بالرصاص: 2 عرب ضمن القائمة وبعضهم أطلق الجمهور عليه النار


06-11-2016 07:08 PM

أتيهم لتغتال أحلامهم، ثوان قليلة بل أقل تحملهم من عالمنا إلى عالم آخر حين تخترق أجسامهم وتستقر فيها ليسقطوا من سماء النجومية إلى الأرض جثث هامدة، لم يتوقعوا أبدًا نهايتهم، لم يتوقعوا أن يكون الختام بهذا الشكل، أن يسدل الستار للمرة الأخيرة على حياتهم بشكل درامي كأعمالهم الفنية التمثيلية والغنائية، لكنها هي حملت لهم النهاية، مجرد رصاصة كانت لتكتب لهم مشهد الختام.
نرصد لكم 7 فنانين انتهت حياتهم برصاصة.

ديمباج داريل

لاعب الجيتار الشهير داريل لانس أبوت، أو كما اشتهر باسم ديمباج داريل كان جزءً من فرقتي «بانديرا» و«داميج بلان»، وبينما كان يؤدي في حفل لـ«داميج بلان» في ولاية أوهايو الأمريكية فوجئ الجميع بإطلاق الرصاص عليه لتستقر 3 رصاصات في رأسه ويسقط على المسرح جثة هامدة.
الحادثة قتل فيها ثلاثة أشخاص آخرين، أحدهم عامل بالمسرح والثاني مدير أمن الفرقة الموسيقية أما الثالث فكان واحد من الجمهور حاول إسعاف لاعب الجيتار، ولا يزال القاتل ودوافعه غير معلومين حتى يومنا هذا وتبقى الحادثة لغزًا كبيرًا.
image


براندون لي

هو ابن أحد أشهر ممثلي أفلام الألعاب القتالية بروس لي وشابه والده في وفاته المبكرة، وتوفى بشكل درامي أثناء تمثيل دوره في فيلم The Crew، حيث كان من المفترض إطلاق النار عليه برصاصة «فشنك» إلا أن رصاصة من حصة تدريبية سابقة كانت جاهزة في المسدس حين أطلق النار على «لي» لتستقر الرصاصة في بطنه ويفارق الحياة بعد عملية جراحية استمرت 6 ساعات.

image


جون إيريك هكسام

أثناء فترة استراحة خلال تمثيله مسلسل «كوفر أب» كان الممثل وعارض الأزياء جون إيريك هكسام يلهو بمسدس يحمل رصاصات فارغة، وبعد إطلاق عدد من الرصاصات وجه المسدس إلى رأسه وأطلق رصاصة فارغة عليها، لكن الرصاصة تسببت في كسر جزء من جمجمته واستقر في مخه، ليخضع لجراحه عاجلة إلا أنها لم تفلح في إنقاذ حياته لتعلن وفاته إكلينيكًا بعد 6 أيام.
image


جوني أيس

في عام 1954، وخلال استراحة في حفل له في ولاية تكساس في ليلة عيد الميلاد، جلس المغني جوني أيس يشرب الخمر ويلهو بمسدس في الكواليس، وبعدما وجه المسدس إلى عدد من الأشخاص، وجهه لجانب رأسه لتخرج منه رصاصة تنهي حياته.
ذكرى
image


المطربة التونسية كان اسمها ملئ السمع والبصر في نوفمبر 2003 حين تصدر اسمها صفحات الجرائد ليس في قسم الفن هذه المرة بل في الحوادث، بعد أن قتلها زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي بالرصاص، لتفارق الحياة في عمر الـ39.
image


إلياس رزق

الممثل اللبناني الشهير فارق الدنيا بعد أن قرر الانتحار برصاصة أطلقها على رأسه عام 1986 بسبب مشاكله المادية.
image


كريستينا جريمي

هي أخر ضحايا الرصاص، وقالت الشرطة الأمريكية إن المغنية كريستينا جريمي توفيت بعد أن أطلق مسلح النار عليها في حفل غنائي في أورلاندو، في 10 يونيو 2016.

وقالت إدارة شرطة أورلاندو، على "تويتر"، إنها كانت توقع بخط يدها للمعجبين هي وأعضاء فريق "بيفور يو إكسيت" الذين قدمت فقرتها الغنائية معهم حين اقترب منها مسلح وأطلق النار عليها قبل أن يتصدى له شقيقها.
وقالت الإدارة إن جريمي توفيت متأثرة بجروحها، وكتبت الشرطة في تغريدة إن المسلح لفظ أنفاسه بعد أن أطلق النار على نفسه.
image


المصري اليوم



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4438

التعليقات
#1474612 [محمد أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2016 06:40 AM
نسيت أشهر من المشاهير المغني جون لينين من فرقة البيتلز, و أيضاً المغني الشهير مارفن قيي, Marvin Gaye, الذي قتله والده في خشبة المسرح.

[محمد أحمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة