الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يؤكد مضيه قدماً في إكمال مراحل الحوار الوطني والوفاق السياسي لجمع الصف الوطني
حزب البشير يؤكد مضيه قدماً في إكمال مراحل الحوار الوطني والوفاق السياسي لجمع الصف الوطني
حزب البشير يؤكد مضيه قدماً في إكمال مراحل الحوار الوطني والوفاق السياسي لجمع الصف الوطني


حزب البشير يصدر بياناً
06-12-2016 10:24 PM
(سونا) اكد المؤتمر الوطني مضيه قدماً في إكمال مراحل الحوار الوطني والوفاق السياسي وجدد العزم على انفاذ مخرجاته رغبةً في تحقيق الاهداف الوطنية الرامية لجمع الكلمة وتوحيد الصف .
و رحب المؤتمر الوطني في بيان اصدرته الامانة السياسية للحزب اليوم بالمجهودات الايجابية للتأكيد على ان خارطة الطريق هي الحل الامثل لايقاف الحرب وتحقيق السلام داعيا كل الاطراف التي ما زالت تتمرس خلف البندقية مراعاة ما يعانيه السكان جراء الحرب وويلاتها والعمل على الاستجابة لتحكيم صوت العقل والتوقيع على خارطة الطريق لتبدأ مراحل السلام لإنهاء الحرب و رفع المعاناة التي يواجهها الشعب .
وثمن كافة جهود الوسطاء والاتحاد الافريقي والآلية رفيعة المستوى ورئيسها السيد ثامبو امبيكي الذي ظل يقدم الجهود لاتمام السلام في البلاد.
وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيــــان مـــهـــم

ظلت المجهودات تتصل من اجل تحقيق السلام في البلاد ووصولاً للوفاق الوطني والاستقرار السياسي في ازمات تطاولت لسنوات عديدة ولكن بمجهودات الحكومة والوطنيين الشرفاء بدأت تتحاصر فاكتملت حالة الامن في دارفور وعادت الاوضاع الى طبيعتها وسادت روح الحوار الوطني كافة أرجاء البلاد في حوار شاملٍ في قضاياه ويسعى شركاؤه الى اكتمال مكوناته السياسية في التوصل الى انتقال سلس الى اوضاع اكثر توافقاً واستقراراً فجاءت توصياته في مراحلها الاولى لتوافق مطالب القوى السياسية المعارضة كما شهد بذلك بعضهم .
نؤكد على المضي قدماً في إكتمال مراحل الحوار الوطني والوفاق السياسي ونجدد العزم على انفاذ مخرجاته رغبةً في تحقيق الاهداف الوطنية الرامية لجمع الكلمة وتوحيد الصف ونرحب في ذلك بكل المجهودات الايجابية للتاكيد على ان خارطة الطريق هي الحل الامثل لايقاف الحرب وتحقيق السلام وندعو في ذلك كل الاطراف التي ما زالت تتمرس خلف البندقية دعوةً صادقة وجدية لمراعاة ما يعانيه السكان جراء الحرب وويلاتها والعمل على الاستجابة لتحكيم صوت العقل للتوقيع على خارطة الطريق لتبدأ مراحل السلام لانهاء الحرب و رفع المعاناة التي تواجه شعبنا وسيظل الحوار الوطني (المجتمعي والسياسي) الذي التف حوله شعب السودان بكل قطاعاته هو الاطار الاوسع والاشمل لصناعة حلول دائمة وبناءة لكافة مشكلاتنا السياسية وازماتنا ، نصنعه بأيدينا كسودانيين تأكيداً على قدرتنا في انتاج الحلول داخل بلادنا لإستدامة السلام والوفاق ونبدي ترحابنا بأي توجه ايجابي نحو اكمال العملية السلمية عبر الحوار والتفاوض كما نثمن كافة جهود الوسطاء والاتحاد الافريقي والآلية رفيعة المستوى ورئيسها السيد / ثامبو امبيكي الذي ظل يقدم الجهود لاتمام السلام في بلادنا

والله ولي التوفيق

المؤتمر الوطني

الامانه السياسية

12/يونيو /2016م


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1916

التعليقات
#1475215 [احمد حمزة]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2016 11:30 AM
فى الاجتماع المسرب بين رئاسة الجمهورية ووزارة الحكم الاتحادي وبعض الولاة ونائب رئيس الحركة الاسلامية الذى تم نشره بالراكوبة فى 28 يناير 2016 قال حامد صديق نائب رئيس الحركة الاسلامية : (الحركة الاسلامية لن تسلم السلطة لأحد وسوف نقاتل لآخر رجل لن نستسلم ولن تكون هناك حكومة إنتقالية ..) إنتهى.

وكان من ضمن التوصيات : (ضرورة ان تنص مخرجات الحوار على تفويض رئيس الجمهورية) إنتهى.
يعنى كل الغرض من هذه المسرحية الهزلية هو إعطاء رئيسكم الشرعية و التفويض من شعب إنقلب على خياره الديمقراطى و سرق سلطته فى 1989 !!
الشعب ليس لديه مايفقده أكثر من مافقد و مستعد ان يجابهكم حتى يقتص منكم فرداً فرداً , و ان غداً لناظره قريب .

كل الوثيقة فى هذا الرابط:
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-223225.htm

هذه هى نواياكم يا جماعة المؤتمر الوثنى وهذا ماقررتوه و إعتمتوه فى إجتماعاتكم وفى وثائقكم فكيف للآخرين الوثوق فى حواركم الصورى المسرحى ؟؟

[احمد حمزة]

#1475194 [صلاح حسن]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2016 10:59 AM
((تحقيق الاهداف الوطنية الرامية لجمع الكلمة وتوحيد الصف)) .

و الحاجات دى ماإتذكرتوها إلا هسع لمن وصّلتو البلد للقاع و عملتوها جنازة بحر ؟ الآن إتذكرتو إنه البلد دى فيها ناس تانين غير ناس المؤتمر الواطى ؟

عايزين التانين ينقذوكم من ورطتكم و بعدين تنقلبو عليهم سجناً و تنكيلاً ؟
إنتو ناس لا أمان لكم ولا ثقة فيكم ولا تحفظون العهد والمواثيق .
ألعبو غيرها و إنتظرو الراجيكم فى القصاض والمسآئلة على جرائمكم بهذا البلد و بشعبه الكريم .

و هل كان الآخرين هم السبب فى وصول البلاد لهذا الوضع المُزرى أم إنتم لوحدكم أبعدتم الجميع و إستحوزتم لأى شيئ فى 27 عماً متوالية من دون إنقطاع كان نتيجتها مانراه اليوم من تدهور فى أى شيئ وفى إفلاس وفى مجاعة قادمة وفى دولار وصل إلى اكثر من 15 الف جنيه بعد ان كان 9 جنيهات عند قدومكم المشئوم .

[صلاح حسن]

#1475171 [مهدي إسماعيل مهدي]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2016 10:33 AM
الكلام زين لكن الفعل شين.

[مهدي إسماعيل مهدي]

#1475088 [بنك الخرطوم]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2016 03:02 AM
الوقت بدا ينفذ بعد الافراج المؤقت بالضمان من زنزانة ساوس افريكا

[بنك الخرطوم]

#1475019 [الفاروق]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2016 11:49 PM
لمصداقية الحوار ارحل اولا وسلم من هو مطلوب للعدالة الدولية . والا فلا ظنك الا مراوغ .اخلاص التوبة ان تسلم نفسك للقصاص ولا تصر اصرارا على مخالفة الاغلبية . فانت منبوذ من اهلك فمتى تصدق وتشعر .

[الفاروق]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة