الأخبار
منوعات
أصالة نصري تمتعض من 'رامز بيلعب بالنار'
أصالة نصري تمتعض من 'رامز بيلعب بالنار'
أصالة نصري تمتعض من 'رامز بيلعب بالنار'


06-14-2016 08:02 PM


المطربة السورية تهاجم برنامج المقالب المصري، وتصف مقدمه المثير للجدل رامز جلال بـ'اللاإنساني'.


ميدل ايست أونلاين

'أين المتعة في برنامجك'

القاهرة - عبرت المطربة السورية أصالة نصري عن غضبها الشديد واستياءها مما يفعله الفنان المصري رامز جلال في برنامجه "رامز بيلعب بالنار"، واصفة إياه بـ"اللاإنساني".

وقالت أصالة إن أكثر ما يثير غضبها أن الفنانين يقعون أرضاُ ويتم ضربهم وتعنيفهم كمزحة، مؤكدة أن لا شيء يُضحك في ذلك.

ونشرت نصري صورة من برنامج "رامز بيلعب بالنار" عبر حسابها الرسمي علي إنستغرام وأرفقتها بتعليق قائلة: "اين المتعة في برنامج بيورجيك الناس عّم تتبهدل وعّم تتعرض للموت والمطلوب من هالمشهد يضحّك، يعني ناقصة بلادنا توتر ولا إنسانية".

و"رامز بيلعب بالنار" يعرض حصرياً علي قناة MBC، ويستضيف هذا الموسم العديد من النجوم الأجانب.

وبكل جرأته المعهودة يطل رامز جلال هذا العام ببرنامج المقالب حيث استضاف نجوما من الوزن الثقيل عربيا وعالميا.

ويثير رامز وبرنامجه ككل عام جدلا حول المقالب التي يقع ضحيتها أهم مشاهير مصر والعالم العربي وحتى الأجانب، وما يثير الاستغراب هذا العام هو الأجور الضخمة التي يتقاضها "الضحايا".

يأتي الفنان العالمي ستيفن سيغال بالمقدمة حيث حصل على مبلغ 150 ألف دولار، يليه الفنان العالمي أنطونيو بانديراس الذي حصل على 100 ألف دولار، ثم جاء راغب علامة، ضيف الحلقة الاولى هذا العام، في المركز الثالث بتقاضيه 25 ألف دولار.

ومن بين الضحايا الذين سيظهرون في البرنامج خلال شهر رمضان الفنان التونسي صابر الرباعي الذي تقاضى مبلغ 20 ألف دولار، وتقاضت الممثلة المصرية غادة عادل مبلغ 133 ألف جنيه يليها بالترتيب الممثل أمير كرارة الذي حصل على 100 ألف جنيه.

وتقاضت الممثلة علا غانم 75 ألف جنيه أما الممثلة نرمين الفقي والممثلة دينا الشربيني فحصلت كل منهما على مبلغ 70 ألف جنيه.

وتقاضت كل من الفنانة الشعبية بوسي والممثلة انتصار 50 ألف جنيه.

وظهر المطرب اللبناني راغب علامة في الحلقة الأولى هادئا وشجاعا، ولم يتأثر رغم الانفجارات الهائلة التي ظهرت طوال مدة البرنامج، ولم يبالي بصراخ وبكاء المشاركين.

ولم يفارق الهاتف يد راغب علامة خلال تعرضه للمقلب وحتى النهاية، وطلب منه رامز وهو ملثم الوجه أن يطلب النجدة لإنقاذ المصابين.

وظهرت الفنانة غادة عادل في الحلقة الثانية على طبيعتها ومن دون تكلف خلال المقابلة قبل بدء المقلب، وانهارت من الدقائق الاولى لاندلاع النيران في الغرفة المتواجدة بها داخل الفندق، إلى أن دخل رامز متنكراً في شخصية رجل إطفاء، واصطحب الممثلة المصرية التي بدا عليها الخوف والذعر الشديدين، إلى سطح المبنى.

ووقع لاعب الزمالك السابق أحمد حسام الملقب بميدو، في فخ رامز في الحلقة الثالثة وظهر في البرنامج الذي يهدف لتنشيط السياحة المغربية، وأثناء إجرائه حوارًا مع الصحفية يندلع حريق، ويحاول ميدو إطفاءه بالمياه لحين وصول المطافي، وعند صعوده لسطح الفندق يكتشف أنّه مقلب.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجوم الفن والرياضة في أحد الفنادق الكبرى بالمغرب، وذلك لإحياء حفل التكريم.

وأثناء أقامة الحفل يقع انفجار كبير في الفندق، ووتشتعل النيران في القاعات، ويقوم رجال الإطفاء على الفور بمساعدة الضيف في إنقاذه بصعوده إلى أعلى البرج، ثم تأتي طائرة لمساعدته، ويكون رامز جلال مصاحبًا للضيف في جميع الفترات الصعبة ليكشف له في نهاية المطاف انها دعابة لا غير.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2066


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة